Wednesday 7 March 2018

فوائد التداول الخيار


فوائد تداول الخيارات الثنائية.
منخفضة التكلفة، عوائد سريعة مع ارتفاع الأرباح.
أصبح التداول في الخيارات الثنائية شكلا متزايدا من أشكال التداول في الأسواق المالية. وهي توفر وسيلة لتداول مجموعة واسعة من الأصول المالية عبر أسواق متعددة وتقديم مكافأة أكبر في فترة زمنية أقصر للاستثمارات العادية. في هذه المقالة سوف نحدد الأسباب الرئيسية التي تجعل خيارات التداول مفيدة لك.
مخاطر محدودة.
الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن تداولها باستخدام كميات ضئيلة من المال. وهذا يعني أنك يمكن أن تخاطر بقدر أو أقل من قدرتك على تحمله. هذا جنبا إلى جنب مع حقيقة أنه على الخيارات قد يتم تقديمك مع المبلغ الذي يقف للفوز والمبلغ الذي يقف لتخسر قبل أي استثمار ثم وهذا يمكن أن يعني أنك على استعداد لأي خسارة محتملة من خلال الاستثمار فقط ما هو في حدود الوسائل الخاصة بك. كنت أساسا قادرة على حساب المخاطر الخاصة بك قبل أن تنفق شيئا فلسا واحدا أن أشكال أخرى من التداول المالي لا تسمح.
مكافآت عالية وعوائد سريعة.
فترات انتهاء الصلاحية للخيارات الثنائية هي أقصر بكثير بالمقارنة مع طرق التداول المالي التقليدية. ويمكن أن تتراوح من 15 دقيقة حتى أسبوع حيث أكثر أشكال التقليدية وعادة ما تعقد لفترة تصل إلى أشهر أو سنوات قبل أن ترى أي عائد عليها. هذه القدرة على التداول بسرعة في الأسواق لفترة قصيرة جنبا إلى جنب مع ارتفاع معدلات العائد المحتملة ما بين 70 و 88٪ يعني أنه مع عدد قليل من الصفقات الناجحة سريعة يمكنك تحقيق أرباح كبيرة.
تجارة بسيطة.
جعل الوسطاء تداول الخيارات الثنائية بسيطة قدر الإمكان من أجل تسريع العملية من الإيداع الأولي للبدء. هناك خطوات قليلة فقط متضمنة اختيار الأصول المالية التي تريد التداول بها، حدد المبلغ الذي تريد تداوله والاتجاه الذي تعتقد أن السعر سيذهب إليه. ثم حدد وقت انتهاء الصلاحية والجلوس وانتظر لك خيارات لإنهاء. عدد قليل من النقرات والانتهاء من ذلك. إذا كانت نتيجة التجارة في صالحك ثم كنت عادة الوقوف للحصول على ربح عالية.
انخفاض الاستثمار.
القدرة على التجار خيار ثنائي للتجارة كميات صغيرة في وقت يجعلها وسيلة معقولة إلى حد كبير للتجارة عبر الإنترنت. العديد من السماسرة تسمح لك لجعل الحد الأدنى من الصفقات الصغيرة من أقل من 1 $ مما يعني أنك يمكن أن التجارة أقل أو بقدر ما تريد. في البداية أنه من الحكمة أن تراهن على مبالغ صغيرة حتى تحصل على السيطرة عليها وتجارة فقط بقدر ما كنت على استعداد أو يمكن أن تحمل المحتمل أن تفقد.
مجموعة واسعة من الأصول المتداولة دوليا.
هناك العديد من الأصول المالية التي يمكن تداولها في جميع أنحاء العالم يوميا. وهذا يعني أنه بغض النظر عن الأصول المفضلة لديك أو أين علمك في الأسواق المالية يكمن يجب أن يكون لديك القدرة على تحديده لخياراتك.
العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم مجموعات مختلفة من الأصول التي تسمح لك للتجارة لذلك تأكد من تحقق كل واحد بعناية. بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات تصل إلى حوالي 90 منهم يعني لديك اختيار من الأصول للتداول.
التجارة في أي حالة السوق.
لقد ذكرنا الأشكال التقليدية للتجارة المالية والقيود التي لديهم ولكن ميزة رئيسية واحدة أن الخيارات الثنائية لديها أكثر من ذلك هو أنه لا يمكنك كسب المال فقط عندما ترتفع الأسعار (مثل الطرق التقليدية) ولكن لديك أيضا القدرة على كسب المال عندما تنخفض الأسعار. وهذا يفتح استراتيجيات تجارية مختلفة وإمكانات أكبر لتحقيق الأرباح. إن إلقاء نظرة على الأسواق المالية وملاحظة أي تقلبات كبيرة يمكن أن يضعك في حالة جيدة عندما يتعلق الأمر بالتداول في أي من الاتجاهين.
التجارة في أي مكان، في أي وقت.
جعلت وسطاء خيار ثنائي منصات التداول عبر الإنترنت في متناول قدر الإمكان مع العديد منهم ليس فقط تقديم التداول على شبكة الإنترنت التقليدية عبر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ولكن أيضا عبر هاتفك النقال. وهذا يعني أنه يمكنك التداول على هذه الخطوة والتحقق من الخيارات الخاصة بك بانتظام وسهولة. الجمع بين ذلك مع حقيقة أن الأصول المتداولة دوليا يعني أن سوق واحد على الأقل في مكان ما في العالم سوف تكون مفتوحة مما يجعل الخيارات الثنائية تتداول 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع قضية.
كما كنت قد قرأت هناك العديد من الفوائد لتداول الخيارات الثنائية على الانترنت. هو على نطاق واسع، شكل بسيط من التداول مع عوائد سريعة وعالية على أي الصفقات التي تقوم بها صغيرة أو كبيرة. وهذا يجعل من السهل على نحو متزايد لبدء التداول وربما الربح. فقط تأكد من أنك في السيطرة وأنت أيضا يمكن أن تستفيد من تداول الخيارات الثنائية.
المزيد من الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.
أدوات مالية مجانية.
معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

مزايا خيارات التداول.
فمن السهل أن نفهم لماذا شراء الأسهم أو تداولها جذابة لكثير من المستثمرين؛ انها بسيطة نسبيا القيام به، وهناك بالتأكيد المال الذي يتعين القيام به. وغالبا ما يكون تداول الأدوات المالية الأخرى أكثر تعقيدا، وهذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين والتجار يلتزمون بالأسهم. غير أن بعض هذه الأدوات المالية الأخرى يمكن أن توفر فوائد أخرى لا تخزنها الأرصدة.
تداول الخيارات، على وجه الخصوص، لديها العديد من المزايا، وهناك الكثير من الأسباب التي تجعل هذا النوع من التداول يستحق النظر لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار. في هذه الصفحة ننظر إلى الأسباب الرئيسية لخيارات التداول ولماذا يمكن أن تكون هذه فكرة جيدة، حتى لو كان موضوعا أكثر تعقيدا مع الكثير للتعلم. يتم تغطية المواضيع التالية:
كابيتال أوتلاي & أمب؛ مخاطر كفاءة التكلفة & أمب؛ مكافأة المكافأة & أمبير؛ براعة عيوب خيارات التداول.
كابيتال أوتلاي & أمب؛ فعالية التكلفة.
أحد أفضل أسباب خيارات التداول هو حقيقة أنه من الممكن تحقيق أرباح كبيرة من القيام بذلك دون الحاجة بالضرورة إلى الحصول على مبالغ كبيرة من المال. وبسبب هذا، انها مثالية للمستثمرين مع رأس المال البدء قليلا وكذلك تلك التي لديها ميزانيات أكبر. إن إمكانية تحقيق أرباح كبيرة من الاستثمارات الصغيرة تنخفض إلى حد كبير إلى استخدام النفوذ. بعبارات بسيطة جدا، يمكنك استخدام الرافعة المالية للحصول على المزيد من قوة التداول من العاصمة لديك.
على سبيل المثال، يقول ليت ™ ™ كان لديك 1000 $ للاستثمار وكنت ترغب في استثماره في أسهم الشركة X، يتداول حاليا عند 20 $، والتي كنت تتوقع أن ترتفع في القيمة. إذا اخترت ببساطة شراء تلك الأسهم باستخدام 1000 $ الخاص بك، ثم هل يمكن شراء 50 سهم. إذا ارتفع السهم إلى، مثلا، 25 $ ثم كنت جعل ربح 5 $ للسهم الواحد ما مجموعه 250 $. هذا يمثل عائد 25٪ على الاستثمار الأصلي الخاص بك.
بدلا من ذلك، يمكنك اختيار لشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم، مما يتيح لك الحق في شراء الأسهم. إذا كانت خيارات الاتصال مع سعر الإضراب من 20 $ كانت تتداول عند 2.00 $ لكل منهما، يمكنك شراء 500 الخيارات التي من شأنها أن تمكنك من شراء 500 سهم إذا ارتفع السهم. مع ارتفاع السهم إلى 25 $، هل يمكن أن تمارس الخيار لشراء 500 سهم، ومن ثم بيعها فورا لتحقيق ربح قدره 2500 $.
بعد أخذ الاستثمار الأصلي الخاص بك 1000 $ لشراء الخيارات، كنت لا تزال تركت مع $ 1،500 الربح والعائد على أموالك من 150٪.
هذا مثال مبسط إلى حد ما، ولكنه يوضح كيف يمكنك تحقيق عوائد كبيرة من أي رأس مال يبدأ لديك. هذا هو ميزة واضحة أن خيارات التداول لديها أكثر من التداول تقريبا أي نوع آخر من الأدوات المالية. ببساطة، يمكنك توفير المال عند اتخاذ موقف معين على الأمن الكامنة ذات الصلة والتي تمكنك من جعل استثمارات فعالة جدا من حيث التكلفة والحرف. بل هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لخفض تكلفة اتخاذ مواقف معينة.
المخاطر & أمب؛ جائزة او مكافاة.
وفي بعض النواحي، ترتبط ميزة المخاطر مقابل المكافأة التي توفرها خيارات التداول ارتباطا وثيقا بالنقطة المذكورة أعلاه. وکما یظھر المثال المذکور، من الممکن إجراء عوائد أکبر نسبیا من نفس الاستثمار الرأسمالي. استخدمنا هذا المثال لتسليط الضوء على أن التداول يمكن القيام به مع كميات صغيرة نسبيا من رأس المال بدء ويمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة جدا للاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يوفر تداول الخيارات نسبة مخاطر أفضل مقابل نسبة المكافأة إذا تم استخدام استراتيجيات التداول المناسبة.
وينبغي أن يكون واضحا أنه من الواضح أن هناك مخاطر تنطوي على ذلك، لأن هناك أي نوع من الاستثمار. بعض استراتيجيات التداول يمكن أن تكون خطيرة جدا في الواقع، وخاصة تلك التي هي مضاربة جدا في الطبيعة. والقاعدة العامة هي أنه كلما زاد العائد المحتمل، كلما ارتفع مستوى المخاطر المعنية. ما هو كبير بشكل خاص، على الرغم من، هو حقيقة أنك يمكن أن تختار إلى حد كبير أي مستوى من المخاطر التي ترغب في اتخاذ والتجارة وفقا لذلك.
مجموعة واسعة من عقود الخيارات المختلفة التي يمكنك التجارة وأوامر مختلفة يمكنك وضع تجعل من الاسهل بكثير للحد من المخاطر مما هو عليه عند مجرد بيع وشراء الأسهم. كما تعلم المزيد عن الخيارات والطريقة التي يتم تداولها، وسوف ندرك مدى قوة أداة يمكن أن تكون عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر.
المرونة & أمب؛ براعه.
أحد العناصر الأكثر جاذبية من الخيارات هو المرونة التي تقدمها. هذا هو في العقد لمعظم أشكال الاستثمار السلبي، وحتى بعض أشكال أكثر نشاطا، حيث هناك استراتيجيات محدودة المعنية وسبل محدودة لكسب المال.
على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ نهج الشراء والاستمرار في الاستثمار وببساطة شراء الأسهم لبناء محفظة على المدى الطويل، وهناك أساسا اثنين فقط من الاستراتيجيات الرئيسية التي يمكنك استخدامها. يمكنك التركيز على النمو على المدى الطويل وشراء الأسهم التي يجب أن نقدر في القيمة مع مرور الوقت، أو يمكنك الحصول على مزيد من العائدات العادية وشراء الأسهم التي ينبغي أن تقدم أرباح الأسهم العادية.
بالطبع، يمكنك استخدام مزيج من الاثنين وهناك بعض الاختلافات على اثنين من الاستراتيجيات الرئيسية، مثل ما إذا كان لجعل استثمارات آمنة جدا التي تنطوي على القليل جدا من المخاطر ولكن عائد محدود أو ما إذا كان لاتخاذ المزيد من المخاطر لتحقيق أرباح كبيرة محتملة . ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أنه ليس هناك حقا كمية كبيرة من نطاق لاستخدام استراتيجيات متقدمة لزيادة مستواك من الأرباح.
حتى إذا كنت تتداول بنشاط الأسهم، هناك قيود معينة المعنية. في الشروط الأساسية جدا، يمكنك إما شراء الأسهم التي تعتقد أنها سوف ترتفع في قيمة أو الأسهم بيع قصيرة التي تعتقد سوف تنخفض في القيمة. هناك بالتأكيد مجموعة أكبر من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها عند اتخاذ نهج شراء وعقد، وعدد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها لتحديد ما الصفقات لجعل ومتى. ومع ذلك، فإن المرونة والتنوع في تداول الخيارات يعني أنك سوف تجد العديد والعديد من الفرص لتحقيق الأرباح في أي حالة السوق السائدة.
لشيء واحد، يمكن شراء الخيارات وبيعها على أساس مجموعة واسعة من الأصول الأساسية. فضلا عن المضاربة على تحركات الأسعار للأسهم، يمكنك أيضا التكهن بتحركات أسعار المؤشرات والسلع والعملات الأجنبية. هذه الحقيقة وحدها تعني وجود عدد كبير من الفرص التي يمكن تحديدها للحرف المربحة المحتملة.
على سبيل المثال، قد يكون لديك مهارة خاصة للتنبؤ بالتغيرات في سوق الفوركس (النقد الأجنبي) فضلا عن معرفة أساسية صلبة لصناعة معينة. هل يمكن استخدام المهارات الخاصة بك في سوق الفوركس إلى خيارات التجارة على أساس العملات الأجنبية وأيضا استخدام معرفتك الصناعة لخيارات التجارة على أساس الأسهم ذات الصلة. إن إمكانية إيجاد صفقات مناسبة تكاد تكون بلا حدود.
مجموعة استراتيجيات التداول الفعلية التي يمكن استخدامها هي أيضا ضخمة. على وجه الخصوص، فروق السعر توفر مرونة حقيقية في طريقة التداول. سواء كنت تبحث للحد من خطر اتخاذ موقف، والحد من التكلفة مقدما لاتخاذ هذا الموقف، أو محاولة للاستفادة من تحركات الأسعار في أكثر من اتجاه واحد، انها ينتشر التي تجعل من براعة حقيقية. ويمكن أن تستخدم أيضا للتحوط من المراكز القائمة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا في أوقات غير مؤكدة. ومن الممكن أيضا استخدام الخيارات ينتشر إلى الربح من السوق الراكدة، وهو أمر صعب جدا عند تداول الأسهم.
عيوب خيارات التداول.
فمن السهل إلى حد ما أن نرى لماذا أصبحت خيارات التداول شعبية متزايدة بين العديد من المستثمرين. انها لم تعد مجرد المهنيين الذين يشاركون، لأن المزيد والمزيد من المستثمرين عارضة وتجار المنازل الاستفادة من الفوائد على العرض. فإنه ليس من دون سلبياته على الرغم من.
من العدل أن نقول أن اتقان خيارات التداول ليست مهمة بسيطة، وهناك بالتأكيد الكثير للتعلم. ومن المؤكد أن هذا هو السبب الوحيد الوحيد الذي يجعله لا يزال يتجنبه الكثيرون، لأن تعقيدات الموضوع يمكن أن تبدو ساحقة أو حتى تخويف. ومن المؤكد أن الجانب السلبي الكبير ليس مجرد مجرد العديد من أشكال الاستثمار الأخرى. الأرباح هي التي يتعين القيام بها. ولكنها تأخذ الكثير من الوقت والالتزام لمعرفة كيفية.
وثمة عيب آخر هو المخاطر التي ينطوي عليها الأمر. في حين أن هناك مخاطر في أي شكل من أشكال الاستثمار، وخيارات التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر بشكل خاص، وخاصة بالنسبة للمبتدئين نسبيا الذين ليس لديهم كمية كبيرة من الخبرة. إن طبيعة الخيارات تعني أنها يمكن أن تستخدم للحد من المخاطر، إذا فهمت الاستراتيجيات المطلوبة، ولكن هذا النوع من التداول لا ينبغي اعتباره خاليا من المخاطر بأي وسيلة.
إذا كنت تفكر في خيارات التداول، ثم يجب أن تأخذ بالتأكيد الوقت لقراءة الصفحة التالية في هذا القسم: المخاطر المشاركة في خيارات التداول.

الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الخيارات.
قد تتساءل - لماذا يرغب المستثمر في الانخراط في خيارات معقدة، عندما يمكن أن مجرد الخروج وشراء أو بيع الأسهم الأساسية؟ هناك عدد من الأسباب مثل:
یمکن للمستثمر أن یستفید من التغیرات في سعر السھم في السوق دون أن یتعین علیھ بالفعل طرح المال لشراء حقوق الملکیة. قسط لشراء خيار هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. عندما يشتري المستثمر خيارات بدلا من حقوق الملكية، والمستثمر يقف لكسب المزيد لكل دولار المستثمر - الخيارات لديها "النفوذ". وباستثناء حالة بيع المكالمات أو المكشوفات المكشوفة، تكون المخاطر محدودة. في خيارات الشراء، تقتصر المخاطر على القسط المدفوع للخيار - بغض النظر عن مدى تحرك سعر السهم الفعلي سلبا فيما يتعلق بسعر الإضراب.
وبالنظر إلى هذه الفوائد، لماذا لا يريد الجميع فقط الاستثمار مع الخيارات؟ الخيارات لها خصائص قد تجعلها أقل جاذبية لبعض المستثمرين.
الخيارات هي استثمارات حساسة للوقت. عقد الخيارات هو لفترة قصيرة - عادة بضعة أشهر. ويجوز لمشتري أحد الخيارات أن يخسر استثماره بكامله حتى ولو كان هناك تنبؤ صحيح بشأن اتجاه وحجم تغير سعر معين إذا لم يحدث التغير في الأسعار في الفترة الزمنية ذات الصلة (أي قبل انتهاء صلاحية الخيار). بعض المستثمرين أكثر راحة مع استثمار على المدى الطويل توليد الدخل المستمر - "شراء وعقد" استراتيجية الاستثمار. والخيارات أقل وضوحا من بعض الاستثمارات الأخرى. الأسهم تقدم شهادات، كما تفعل البنوك شهادات الإيداع، ولكن الخيار هو "دفتر دخول" الاستثمار فقط دون شهادة ورقية الملكية.
الخيارات ليست صحيحة لكل مستثمر وهي مجرد حق للآخرين. يمكن أن تكون الخيارات محفوفة بالمخاطر ولكن يمكن أيضا أن توفر فرصا كبيرة لتحقيق الربح لأولئك الذين يستخدمون بشكل صحيح هذه الأداة المالية مرنة جدا وقوية.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مزايا تداول الخيار
تداول الخيارات هو استراتيجية الاستثمار التي توفر العديد من المزايا. واحدة من المزايا الرئيسية هي أن خيارات التداول تتطلب منك أن ترتكب رأس مال أقل إلى استثمار من المخزون أو نوع آخر من تجارة السوق يتطلب. وحتى مع ذلك، يمكنك جعل أكبر أو أكثر من الأرباح كما هو الحال مع أنواع أخرى من الصفقات. وهذا يمكن أن يعني المزيد من المال في جيبك للاستثمار أصغر.
فمن الممكن أن تجعل في الواقع الكثير من الأرباح، للحصول على الكثير أقل من النفقات، والمخاطرة أقل كثيرا.
فيما يلي بعض المزايا الأخرى لتداول الخيارات:
ويشير الرافعة المالية أو الاستغلال إلى استخدام استراتيجيات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.
يتم إنشاء الرافعة المالية عن طريق جعل الاستثمارات الخاصة بك تعمل بجد بالنسبة لك. وبعبارة أخرى، فإن رفع الفائدة يخلق إمكانات لتحقيق مكاسب أكبر باستخدام كمية أصغر من رأس المال.
يمكنك أيضا التحوط تماما مواقف الأسهم على المدى الطويل بتكلفة منخفضة.
في خيارات التداول، يعني التحوط أن بإمكانك تأسيس مركز في سوق واحدة) في هذه الحالة الخيارات (، لتعويض التعرض لتقلبات األسعار في بعض المراكز المقابلة في سوق أخرى) هنا يعني األسهم (. ويهدف هذا إلى تقليل تعرضك للمخاطر غير المرغوب فيها.
الخيارات هي أداة مثالية لحماية محفظة الأسهم الخاصة بك. يمكنك شراء الخيارات على الأسهم الخاصة بك كما كنت شراء التأمين لسيارتك. وباستخدام مبلغ صغير من المال، يمكنك شراء خيارات مقابل تجارة أو استثمار أطول أجلا وتحمي هذه التجارة أو الاستثمار بشكل كامل من تقلبات السوق (صعودا وهبوطا).
3. التداول صعودا وهبوطا وجانبية.
خيارات تعطي التاجر الكثير من نطاق إضافي لجعل الرهانات رافعة على اتجاه الأسهم؛ سواء كنت تعتقد أن السهم سوف ترتفع، أسفل، أو نقل القليل جدا في أي اتجاه. وهذا يعني أنه يمكنك كسب المال على الأسهم حتى عندما لا كسب المال.
4. أقل اللجان.
هذا يعتمد إلى حد كبير على السمسرة التي تستخدمها. تقدم الوساطة على الانترنت خصومات على الخيارات كما أن هناك قدرا كبيرا من المنافسة. وهذا يساعد على إبقاء تكاليف تداول الخيارات منخفضة.
اللجان على الخيارات مفتوحة جدا - لا توجد تكاليف خفية. العمولات أقل بكثير من تلك المفروضة على الأسهم التجارية.
خيارات تسمح لك لخلق استراتيجيات التداول مع مخاطر محدودة من الخسارة، ولكن مع احتمالات عالية للنجاح. لديك سيطرة كاملة على التعرض للمخاطر.
6. أي حركة يمكن أن تكون جيدة.
أنت لا تحتاج إلى أن تكون вЂ~bullish†™ في كل وقت. (الصاعد يعني أن معظم المستثمرين يتوقعون حركة السعر التصاعدي في سوق الأسهم).
تداول الخيارات يسمح لك لإنشاء المواقف التي تكسب أنت المال عندما يتحرك السوق صعودا وهبوطا، أو الصفقات في مجموعة. امتلاك الأسهم يسمح للمستثمرين بالربح فقط عندما تتحرك الأسهم.
من خلال بيع شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد سلفا، يتم دفع لك قسط التي يمكن اعتبارها أن تكون أرباح خاصة من خلال خيار.
إذا كنت ترغب في تداول محفظة متنوعة بدلا من الأسهم فقط، وهناك خيارات متاحة على جميع المؤشرات الرئيسية على سبيل المثال. S & P 500، دجيا، راسل 2000 etc.
وتتوفر الخيارات في مجموعة واسعة من الأدوات، مثل المنتجات الزراعية، والمعادن، والعملات الأجنبية، وأسعار الفائدة، والسلع اللينة، ومنتجات الفهرس، ومنتجات الطاقة، وما إلى ذلك.
هذا يترك مجالا واسعا لفرص التداول الخيارات في أي وقت تقريبا.
يمكن تنفيذ المعاملات بسرعة وسهولة، لذلك لا يتم ربط أموالك لفترة طويلة كما هو في تداول الأسهم. يمكنك إعادة استثمار عدة مرات في نفس الوقت الذي قد التجارة فقط مرة واحدة مع الأسهم. وهذا يعني العديد من الفرص لتحقيق الربح!
11. توافر الأسعار.
خيارات الأسعار متاحة بسهولة من مجموعة واسعة من المصادر، وخاصة من الإنترنت. وهذا يجعل من السهل على التجار لمراقبة حركة السوق، والعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج، وتحديد المواقف المستقبلية.
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

4 مزايا الخيارات.
بدأت الخيارات المتداولة في البورصة لأول مرة في عام 1973. ولكن على مدى العقد الماضي، نمت شعبية الخيارات على قدم وساق. ووفقا للبيانات التى جمعها مجلس صناعة الخيارات، بلغ الحجم الاجمالى لعقود الخيارات المتداولة فى البورصات الامريكية فى عام 1999 حوالى 507 ملايين. وبحلول عام 2007، كان هذا العدد قد سجل رقما قياسيا بلغ أكثر من 3 بلايين.
فلماذا الارتفاع في شعبية؟ على الرغم من أن لديهم سمعة لكونها استثمارات محفوفة بالمخاطر التي يمكن للمتداولين الخبراء فقط فهم، يمكن أن تكون الخيارات مفيدة للمستثمر الفرد. هنا سوف ننظر في المزايا التي تقدمها الخيارات والقيمة التي يمكن أن تضيف إلى محفظتك.
مزايا الخيارات.
وأخيرا، فإن كلمات مثل "محفوفة بالمخاطر" أو "خطرة" قد تم ربطها بشكل خاطئ بالخيارات من قبل وسائل الإعلام المالية وبعض الشخصيات الشعبية في السوق. ومع ذلك، فمن المهم للمستثمر الفرد للحصول على جانبي القصة قبل اتخاذ قرار بشأن قيمة الخيارات.
وهناك أربعة مزايا رئيسية (في أي ترتيب معين) بأن الخيارات قد تعطي مستثمرا: فهي قد توفر زيادة في فعالية التكلفة؛ فإنها قد تكون أقل خطورة من الأسهم؛ لديهم القدرة على تحقيق عوائد أعلى نسبة مئوية. وهي تقدم عددا من البدائل الاستراتيجية. مع مزايا مثل هذه، يمكنك أن ترى كيف أولئك الذين كانوا يستخدمون خيارات لفترة من الوقت سيكون في حيرة لشرح خيارات عدم وجود شعبية في الماضي. دعونا ننظر في هذه المزايا واحدا تلو الآخر. (إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات، فراجع برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)
لنفترض أنك ترغب في شراء شركة "شلمبرجير" (سلب) لأنك تعتقد أنها سترتفع خلال الأشهر القليلة القادمة. كنت ترغب في شراء 200 سهم في حين يتداول سلب عند 131 $. وهذا يكلفك ما مجموعه 26200 $. بدلا من طرح الكثير من المال، كنت قد ذهبت إلى سوق الخيارات، اختار الخيار المناسب الذي يحاكي الأسهم عن كثب واشترى خيار دعوة أغسطس، مع سعر الإضراب من 100 $، مقابل 34 $. من أجل الحصول على موقف يعادل الحجم إلى 200 سهم المذكور أعلاه، سوف تحتاج لشراء عقدين. وهذا من شأنه أن يجلب مجموع الاستثمارات الخاصة بك إلى 6800 $ (2 عقود × 100 سهم / عقد × 34 $ سعر السوق)، في مقابل 26200 $. يمكن ترك الفرق في حسابك للحصول على الفائدة أو تطبيقه على فرصة أخرى توفر إمكانات تنويع أفضل، من بين أمور أخرى.
2. أقل المخاطر - اعتمادا على كيفية استخدام لهم.
هناك حالات تكون فيها خيارات الشراء أكثر خطورة من امتلاك الأسهم، ولكن هناك أيضا أوقات يمكن فيها استخدام الخيارات للحد من المخاطر. ذلك يعتمد حقا على كيفية استخدامها. ويمكن أن تكون الخيارات أقل خطورة بالنسبة للمستثمرين لأنها تتطلب التزاما ماليا أقل من األسهم، كما يمكن أن تكون أقل خطورة بسبب انحسارها النسبي إزاء اآلثار الكارثية المحتملة لفتحات الفجوة. (لمعرفة المزيد عن الثغرات، انظر هل إيقاف أو الحد من أوامر حمايتك من الثغرات في سعر السهم؟)
الخيارات هي الشكل الأكثر موثوقية من التحوط، وهذا أيضا يجعلها أكثر أمنا من الأسهم. عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم، يتم وضع أمر وقف الخسارة في كثير من الأحيان لحماية الموقف. تم تصميم أمر وقف الخسارة إلى "إيقاف" دون سعر محدد سلفا يحدده المستثمر. المشكلة في هذه الأوامر تكمن في طبيعة النظام نفسه. يتم تنفيذ أمر وقف عندما يتداول السهم عند أو دون الحد كما هو مبين في الترتيب.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري أسهم بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت لا ترغب في فقدان أي أكثر من 10٪ من الاستثمار الخاص، لذلك قمت بوضع أمر إيقاف $ 45. سيصبح هذا الأمر أمرا سوقيا للبيع عندما يتداول السهم عند 45 دولار أو أقل. هذا النظام يعمل خلال النهار، ولكن قد يؤدي إلى مشاكل في الليل. لنفترض أنك تذهب إلى السرير مع إغلاق السهم عند 51 دولارا. في صباح اليوم التالي، عندما تستيقظ وتشغيل نبك، تسمع أن هناك أخبار العاجلة على الأسهم الخاصة بك. ويبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة كان يكذب حول تقارير الأرباح لبعض الوقت الآن، وهناك أيضا شائعات عن الاختلاس. ومن المتوقع أن يفتح السهم نحو 20 دولارا. عندما يحدث ذلك، $ 20 سيكون أول التجارة تحت أمر وقف $ 45 حد السعر. لذلك، عندما يفتح السهم، يمكنك بيع في 20 $، قفل في خسارة كبيرة. كان وقف الخسارة النظام ليس هناك بالنسبة لك عندما كنت في أشد الحاجة إليها.
لو كنت قد اشتريت خيار وضع للحماية، وكنت قد لم يكن لديك لتعاني من الخسارة الكارثية. على عكس أوامر وقف الخسارة، لا تغلق الخيارات عند إغلاق السوق. أنها تعطيك التأمين على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. هذا أمر لا يمكن لأوامر التوقف القيام به. ولهذا السبب تعتبر الخيارات شكلا يمكن الاعتماد عليه من التحوط.
وعلاوة على ذلك، كبديل لشراء الأسهم، هل يمكن أن تكون قد استخدمت الاستراتيجية المذكورة أعلاه (استبدال الأسهم)، حيث يمكنك شراء مكالمة في المال بدلا من شراء الأسهم. هناك خيارات من شأنها أن تحاكي ما يصل إلى 85٪ من أداء السهم، ولكن يكلف ربع سعر السهم. إذا كنت قد اشتريت المكالمة الإضراب $ 45 بدلا من الأسهم، فإن فقدان الخاص بك يقتصر على ما قضيت على الخيار. إذا دفعت مبلغ 6 دولارات أمريكية لهذا الخيار، فستكون قد فقدت فقط 6 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وليس مبلغ 31 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تخسره إذا كنت تملك السهم. فعالية أوامر وقف يتضاءل بالمقارنة مع توقف الطبيعي، بدوام كامل التي تقدمها الخيارات. (لمعرفة المزيد، تحقق من جعل محفظتك أكثر أمنا مع الاستثمارات الخطرة.)
أنت لا تحتاج إلى آلة حاسبة لمعرفة أنه إذا كنت تنفق أقل بكثير من المال وجعل نفس الربح تقريبا، سيكون لديك أعلى نسبة العائد. عندما تسدد، هذا هو ما تقدم الخيارات عادة للمستثمرين.
على سبيل المثال، باستخدام السيناريو من أعلاه، دعونا نقارن عوائد النسبة المئوية للسهم (تم شراؤها مقابل 50 $) والخيار (تم شراؤها في $ 6). دعونا نقول أيضا أن الخيار لديه دلتا من 80، وهذا يعني أن سعر الخيار سوف تتغير 80٪ من سعر السهم التغيير. إذا كان السهم أن ترتفع $ 5، موقف الأسهم الخاصة بك سوف توفر عودة 10٪. موقفك الخيار سوف تحصل على 80٪ من حركة الأسهم (بسبب دلتا 80 لها)، أو 4 $. ربح 4 $ على استثمار 6 $ يصل إلى 67٪ العائد - أفضل بكثير من العائد 10٪ على الأسهم. بالطبع، يجب أن نشير إلى أنه عندما التجارة لا تذهب في طريقك، والخيارات يمكن أن يسبب خسائر فادحة: هناك احتمال أنك سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. (لمعرفة المزيد حول تسعير الخيارات والأرباح، اطلع على فهم خيارات التسعير.)
4 - البدائل الاستراتيجية.
المواقف الاصطناعية تقدم للمستثمرين بطرق متعددة لتحقيق نفس الأهداف الاستثمارية، وهذا يمكن أن يكون جدا، مفيدة جدا. في حين تعتبر المواقف التركيبية موضوع خيار متقدم، هناك العديد من الأمثلة الأخرى عن كيفية تقديم الخيارات بدائل استراتيجية. على سبيل المثال، العديد من المستثمرين يستخدمون السماسرة التي تهمة الهامش عندما يريد المستثمر لتقصير الأسهم. تكلفة هذا الهامش شرط يمكن أن تكون باهظة جدا. يستخدم مستثمرون آخرون وسطاء ببساطة لا يسمحون بتخفيض الأسهم، الفترة. عدم القدرة على لعب الجانب السلبي عند الحاجة يكاد يحد من المستثمرين ويجبرهم على عالم بالأسود والأبيض بينما يتداول السوق في اللون. ولكن لا يوجد وسيط لديه أي قاعدة ضد المستثمرين شراء يضع للعب الجانب السلبي، وهذا هو فائدة محددة من الخيارات التداول.
يسمح استخدام الخيارات للمستثمر بتداول "البعد الثالث" في السوق، إذا كنت سوف: أي اتجاه. خيارات تسمح للمستثمر للتجارة ليس فقط حركة الأسهم، ولكن أيضا مرور الوقت والحركات في التقلبات. معظم الأسهم ليس لديها تحركات كبيرة في معظم الوقت. فقط عدد قليل من الأسهم تتحرك فعلا بشكل ملحوظ، ومن ثم أنها تفعل ذلك نادرا. قد تتحول قدرتك على الاستفادة من الركود إلى أن تكون العامل الذي يقرر ما إذا كانت أهدافك المالية قد تم التوصل إليها أو ما إذا كانت تبقى مجرد حلم الأنابيب. خيارات فقط توفر البدائل الاستراتيجية اللازمة للربح في كل نوع من أنواع السوق.
زيادة الكفاءة من حيث التكلفة أقل المخاطر ارتفاع العائدات المحتملة المزيد من البدائل الاستراتيجية.
إنه فجر حقبة جديدة للمستثمرين الأفراد. لا تتخلف عن الركب!

No comments:

Post a Comment