Monday 19 March 2018

كيفية العثور على وسيط الفوركس الصحيح


مقارنة وسيط الفوركس.


تبحث عن أفضل وسيط على الانترنت للأسهم، والخيارات، أو تداول الفوركس؟ شركاء الإعلان ناسداك هي من بين أفضل شركات الوساطة على الانترنت في الأعمال التجارية والقوائم أدناه توفر نقطة انطلاق كبيرة في البحث عن الوسيط الصحيح.


وصف.


روابط مفيدة.


وسيط فوركس 101.


متقدم الفوركس.


تعليم الفوركس.


أدوات الفوركس.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.


ويمثل سوق النقد الأجنبي أكثر من 4 تريليونات دولار في المتوسط ​​من قيمة التداول يوميا، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. نظرا لعدم وجود سوق مركزي لسوق الفوركس، يجب على التجار اختيار وسيط الفوركس لمساعدتهم على إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتزايد من وسطاء الفوركس، واختيار واحد الحق يتطلب غربلة بحذر من خلال عدد هائل من الإعلانات مجلة والإنترنت. في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة اعتبارات عند اختيار وسيط الفوركس في سوق الفوركس تنافسية اليوم.


1. االلتزام التنظيمي.


موقع مبهرج أو المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو بموجب كفتك التنظيم. وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت. ولكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. وبسبب المخاوف المحتملة بشأن سلامة الودائع وسلامة الوسيط، لا ينبغي فتح الحسابات إلا مع الشركات التي تنظم على النحو الواجب.


2. تفاصيل الحساب.


الرافعة المالية والهامش: يمكن للمشاركين في الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، باستخدام الرافعة المالية 50: 1، يمكن للمتداول الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل لصالح التاجر مع الفوز بالمراكز منذ إمكانية تعزيز الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تدمر بسرعة حساب المتداول نظرا لتضخم إمكانات الخسائر أيضا. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحذر. (لمعرفة المزيد، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


العمولات والفوارق: السمسار يجعل المال من خلال العمولات وينتشر. الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس. ومع ذلك، العديد من السماسرة تعلن أنها لا تهمة أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الفارق ثابتا لثلاث نقاط (النقطة هي الحد الأدنى لوحدة التغير في الأسعار في الفوركس)، أو قد يتغير الفارق تبعا لتقلبات السوق. A ور / أوسد اقتباس من 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد أن يشتري أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد الموقف بالفعل ثلاث نقاط من القيمة حيث أنه لا يمكن بيعه على الفور إلا عند 1.3943. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح. أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.


الإيداع الأولي: يمكن تمويل معظم حسابات الفوركس بإيداع أولي صغير جدا، حتى ولو كان منخفضا إلى 50 دولارا. مع النفوذ، وبطبيعة الحال، فإن القوة الشرائية أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع، والذي هو أحد أسباب التداول الفوركس جذابة للتجار والمستثمرين الجدد. يقدم العديد من الوسطاء حسابات عادية وصغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية متفاوتة.


سهولة الإيداع والسحب: لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


3. أزواج العملات المعروضة.


4. خدمة العملاء.


5. منصة التداول.


وتشمل الاعتبارات الأخرى خيارات التخصيص، وأنواع إدخال الطلبات، وخيارات التداول الآلي، وبناة الاستراتيجية، وتنبيهات باكتستينغ والتداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكن للمتداولين تجربة منصة التداول قبل فتح الحساب وتمويله.


اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


قبل اختيار وسيط، نأمل أن تكون قد درست المقالات السابقة في مدرسة الفوركس لدينا وخلصت إلى أن كنت مؤهلا للتجارة الفوركس على أساس أولي؟ هل تمتلك التصميم والشجاعة الأخلاقية اللازمة للاعتراف والتغلب على المشاكل العاطفية المتأصلة في تداول العملات الأجنبية؟ هل تمتلك محرك الأقراص والتركيز الذكي اللازمة لتركيز كل ما تبذلونه من الطاقات على هدف واحد من النجاح في أي جهد تسعى؟


إذا كنت تمتلك محرك الأقراص، والتركيز، والمثابرة اللازمة لإتمام أي نشاط بنجاح، الفوركس هو الأرض الخاصة بك. المسلحة مع المعرفة اللازمة، ومحصنة تقريبا من الحيل والكذب من المحتالين من خلال المعلومات التي نقدمها في هذا الموقع، وكنت على استعداد لخطوة إلى المرحلة التالية من نشاط التداول الخاص بك. بعد الحصول على المعلومات الأساسية، يجب أن تكون الخطوة الأولى من تداول الفوركس فتح حساب مع وسيط على الانترنت.


هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس في سوق الفوركس التجزئة في هذه الأيام، كل توتس خدماتها باعتبارها الأفضل في السوق بأكمله. ويمكن أن تكون مهمة شاقة فرزها بين تلك التي تسعى إلى أنسب ما يناسب احتياجاتك، ومع ذلك، كالمعتاد. لقد عملنا على تبسيط مهمتك من خلال مراجعة بعض الوسطاء الأكثر موثوقية في السوق. يمكنك العثور على تلك الموجودة في قسم وسيط الفوركس من هذا الموقع. وهنا نود أن نوضح أهمية المعايير المختلفة التي يمكنك من خلالها فحص الوسطاء الذين راجعناها، وجعل اختياراتك. بسبب التنوع الواسع في الخيارات، لا يمكن الحديث عن وسيط مثالي لجميع أنواع التجار. بدلا من ذلك، يجب أن تنظر بعناية توقعاتك الخاصة من التداول، ومقارنة ذلك مع ما يقدمه الوسيط، واختيار واحد الذي هو الأنسب لاحتياجاتك.


هنا سنقوم بفحص المعايير من حيث الأهمية.


ما هي نقطة فتح حساب الفوركس إذا كانت الأموال التي نودعها غير آمنة مع الوسيط، أو الأسوأ من ذلك، سوف تكون مسروقة واختلاس؟ ما هو منطق دراسة التحليلات وأساسيات العملة إذا كانت الأرباح التي نجعلها تختل من قبل المحتالين الخادعين، أو تبدد من قبل الأفراد غير المسؤولين الذين لا يستطيعون حتى إدارة أنفسهم لائق؟


وبالتالي، فإن الضرورة الأولى للوسيط الصحيح يجب أن تكون آمنة وموثوق بها سجل حافل للشركة. من ناحية أخرى، من الواضح أن تاجر التجزئة لا يملك الأدوات، والوقت، ولا الخبرة لتحديد أي من السماسرة هي موثوقة، والتي ليست كذلك. ولحسن الحظ، فإن السلطات التنظيمية في هذا البلد وفي المراكز المالية الأخرى في العالم تبذل قصارى جهدها لفحص وإزالة ما لا يمكن الاعتماد عليه من بين العديد من الشركات اللائقة. أفضل مسار لدينا هو التأكد من أن الوسيط الذي نختاره هو عضو في نفا، ومسجل مع كفتك في الولايات المتحدة، ومع السلطات الأخرى ذات الصلة في أجزاء أخرى من العالم.


وأخيرا وليس آخرا، لجعل المهمة أسهل بالنسبة لك، قمنا بمراجعة بعض ما نعتقد أنه أفضل وأكثر موثوقية الشركات في السوق. كل ما عليك القيام به هو الذهاب وتحقق من القسم ذات الصلة.


ألإيداع المبدئى.


لا مفر من أن المتغير الثاني الأكثر أهمية في معادلة لدينا لمقارنة السماسرة هو شرط الإيداع الأولي. يفضل العديد من التجار بدء حياتهم المهنية من خلال المخاطرة بمبالغ صغيرة جدا مما يؤدي بهم إلى طلب الوسيط الذي يقدم أدنى متطلبات الإيداع الأولي بشكل طبيعي. ومن المؤكد أن هذا المنطق له مزاياه؛ ومع ذلك، ينبغي أن يكون شرط الإيداع الأولي في الواقع واحدا من الاعتبارات الأخيرة في اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، إلا إذا كان لديك حقا كمية صغيرة جدا من رأس المال الذي تريد المخاطرة لتداول العملات الأجنبية.


قد يختار وسيط خطير يقدم خدمات ممتازة للحفاظ على متطلبات الإيداع الأولي مرتفعة نسبيا (حوالي 500 دولار، على سبيل المثال) من أجل ضمان أن العملاء جادين في ممارساتهم التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفوركس عادة ما يكون متقلبا بحيث من المرجح أن يتم محو حساب أقل من رأس المال الأمثل خلال التقلبات العادية في السوق. وقد سبق لنا أن ناقشنا الصعوبات التي تواجه نقص رأس المال، وأولئك الذين قرأوا تلك المادة لا ينبغي أن يكونوا متضررين في فهم الأسباب الكامنة وراء تخلينا عن أهمية متطلبات الإيداع الأولية.


فمن البديهي أن تاجر البداية يجب أن خطر فقط المبلغ الذي يمكن أن تحمل بشكل مريح لتخسر. وبهذا المعنى، ينبغي ألا يكون شرط الوديعة الأولي للوسيط أكثر من ما نستطيع تحمله. من ناحية أخرى، بداية حياتنا المهنية مع بيتيانس مثل 10-50 $، والتداول في 10: 1 الرافعة المالية لا يمكن اعتباره خيارا حكيما. التداول بهذه المبالغ الصغيرة يشبه التداول في حساب تجريبي، وربما تكون الدروس العاطفية المكتسبة ذات قيمة ضئيلة.


ينتشر الهامش في غاية الأهمية لتجار الفوركس، محنك، أو المبتدئ. وبما أن الوسيط يتلقى عادة تعويضات عن خدماته من خلال توسيع نطاق طرح العطاءات، بما يتعدى القيم المعلنة في سوق البيع بين البنوك بالجملة، فإن انتشار العطاءات والطلب واسع النطاق يمثل مبلغا أكبر من المال يغادر جيوبك، ويدخل تلك الأموال للوسيط & [رسقوو]؛ الصورة. أنت تدفع هذا الرسم بغض النظر عن الربح أو الخسارة التي تقوم بها مع تجارتك: لذلك هناك دائما شعور جيد في ضمان أن تختار الوسيط الذي يقدم واحدة من أكثر انتشارا في السوق. في بعض الأحيان قد يكون من المستحسن لفتح حساب مع وسيط أن يتقاسم فروق أعلى قليلا في مقابل السلامة التي تقدمها تاريخها الطويل وسجل حافل. ولكن حتى في هذه الحالة، فإن انتشار أكثر من ثلاثة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، على سبيل المثال، ليست فكرة جيدة جدا.


الودائع والسحب.


انها ليست فكرة جيدة للتجارة الفوركس إذا كنت لا يمكن سحب أرباحك بكل سهولة. على العكس من ذلك، يجب على الوسيط تسهيل إنهاء حسابك في حال لم تكن راضيا تماما عن الخدمات المقدمة، بغض النظر عن الأسباب. يجب أن يكون هذا غير قابل للتفاوض: بما أن الوسيط هو وحده المسؤول عن أموالك، فلا يوجد أي مبرر لأي تأخيرات أو أعذار غير معقولة عند تقديم طلب سحب أموالك.


وبالمثل، أنت، العميل، يجب أن يكون أي صداع على الإطلاق عند إيداع الأموال مع الوسيط. تعال إلى التفكير في ذلك: إذا كان الوسيط ليس حتى قادرة على ضمان أن عملية إيداع الخاص بك على نحو سلس، ما مدى احتمال هو لضمان تجربة تجارية غير مؤلمة ومرضية بالنسبة لك؟


متطلبات الربح.


متطلبات الهامش ونسب الرفع هي ثاني أهم جانب يجب مراعاته أثناء اختيار الوسيط. للمبتدئين، وانخفاض الرافعة المالية كلما كان ذلك أفضل. وبما أن الرافعة المالية العالية هي الأفضل فقط للتجار الذين لديهم سجل حافل بالأرباح والنجاح، فإن المبتدئين يجب أن يكونوا غير مهتمين بالرافعة القصوى التي يوفرها الوسيط. بدلا من ذلك، نظرا لأنه يجب أن يسمح له بالتعويض للاستفادة على أساس خطوة بخطوة، الحد الأدنى من الرافعة المالية المتاحة هو أكثر فائدة بكثير كمعيار.


بالنسبة للمتداول من ذوي الخبرة، فإن تقييم قيمة خيارات الرافعة المالية العالية قد يكون أكثر اختلافا قليلا. وبما أن التجار الناجحين يستخدمون، بحكم تعريفهم، تقنيات متباينة للغاية في صفقاتهم، فلا توجد قاعدة عامة لتحديد النسبة المثلى للرافعة المالية للتاجر المخضرم. ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يخططون لعقد منصب على المدى الطويل، 10 إلى 1 قد تكون أعلى قيمة معقولة.


باختصار، يجب على المبتدئين اختيار السماسرة التي تقدم أدنى خيار الحد الأدنى للرافعة المالية، وأكبر تخصيص. مع مثل هذا الإعداد، فمن الممكن لزيادة النفوذ تدريجيا، جنبا إلى جنب مع تحسين لدينا وتطوير المهارات.


منصة التداول.


في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يتم تقريبا جميع الأنشطة من خلال برنامج التداول. في الواقع، للحصول على تجربة تداول آمنة، وهذا أمر لا بد منه أيضا: من أجل ضمان أن السمسار لا مزاج مع الصفقات الخاصة بك، وأسعار العملة خاطئة لك، يجب أن تسعى دائما تلك العروض التي تسمح لأقصى الأتمتة، والحد التدخل البشري إلى أدنى مستوى ممكن. هذا ممكن فقط مع منصة التداول التي تم تنفيذها بنجاح.


ما الذي يجب أن تبحث عنه عند اختيار منصة التداول؟ هل تقدم مجموعة واسعة من أدوات الرسم البياني والمؤشرات الفنية لتقييم حركة السعر؟ ماذا عن الأخبار المالية؟ هل الواجهة نظيفة ومرتب؟ منذ كنت قد تنفق وقتا طويلا في النظر في الرسومات والرسوم البيانية فحص، هو مظهر من منصة ارضاء جسديا والاسترخاء؟


هل خوادم الوسيط موثوق بها؟ هل لديك مشاكل اتصال في منتصف شيء مهم أثناء استخدام حساب تجريبي؟ ما مدى اتساع نطاق فروق الأسعار خلال تقلبات الأسواق والنشرات الإخبارية؟ هل هناك انزلاق وتخمين مشكلة؟ هل يمكنك تخصيص المنصة لتتناسب مع احتياجات التداول ومتطلبات اللغة؟ هل تتلقى المنصة تحديثات متكررة وإصلاحات للأخطاء؟


هذه هي أهم القضايا المتعلقة منصة التداول. وغني عن القول، منصة التداول المتقدمة وسهلة الاستخدام، وغير معقدة يمكن أن تجعل مهمة المبتدئين أسهل كثيرا. ولكن حتى التجار المتجولين سوف تجد أن استخدام برامج الفوركس وضعت جيدا، والحفاظ عليها بشكل جيد يمكن أن تقلل كثيرا من عنصر التوتر أثناء التداول.


خدمة الزبائن.


البرمجيات عرضة لتوليد الأخطاء. وكان هذا هو الحال دائما، وسيظل كذلك في المستقبل المنظور. عندما يكون هناك مشاكل مع برنامج التداول، أو التأخير، أو القضايا مع الودائع والسحب، سوف تحتاج إلى طلب المساعدة من خدمة العملاء.


خدمة العملاء ودية، والمريض، ومفيدة يمكن أن يكون مضاعف الربح إذا ما استخدمت بشكل صحيح. في تلك الحالات التي يتم فيها تشغيل خدمة العملاء من قبل الأفراد الذين لديهم خبرة في التداول وفهم الاقتصاد والتحليل، يمكنك حتى تسرع عملية التعلم عن طريق طرح الأسئلة.


قبل فتح حسابك، قد يكون من الجيد أن تقرأ مراجعاتنا على خدمة العملاء من مختلف الوسطاء لتلقي انطباع أولي عن مدى كفاءة الناس. في حين أننا لا يمكن أن مجرد اختيار وسيط لأن قسم خدمة العملاء لها المهنية، والنجاح في هذا القسم هو بالتأكيد علامة واعدة للكفاءة الشاملة.


أنواع الحسابات.


بعض السماسرة تقدم عددا كبيرا من حزم الحسابات. الآخرين اختيار لتقديم حزمة واحدة مع العديد من خيارات التخصيص. بشكل عام، فإن عدد حزم الحسابات ليست مهمة جدا، شريطة أن يقدم الوسيط عرضا رئيسيا قابلا للتخصيص بشكل كبير مع الرافعة المالية القابلة للتعديل ومتطلبات الهامش المناسبة لاحتياجات العملاء من مختلف الخلفيات ومستويات الخبرة.


العملات المعروضة.


وأخيرا، من الأفضل اختيار وسيط يقدم أكبر مجموعة من العملات القابلة للتداول. عند تقييم أزواج العملات المعروضة، يجب أن تحاول التأكد من توفر أزواج العملات المختلفة من التصنيفات المختلفة، بدلا من التركيز على عدد العروض الإجمالية فقط. على سبيل المثال، إذا قدم وسيط ثلاثة أزواج من القوى الاقتصادية الرئيسية، وثلاثة أزواج من الدول الناشئة ذات العملات العائمة، وثلاثة من العملات الثابتة أو مربوطة، وثلاثة أزواج نادرة (مثل الريال السعودي أو اليوان الصيني) أفضل من شركة تقدم 12 زوجا تنتمي جميعها إلى الاقتصادات الكبرى المتقدمة.


هذه التفاصيل ذات أهمية خاصة للتاجر من ذوي الخبرة، ولكن المبتدئين يمكن أن تركز على أهم، الجوانب الأساسية للوسيط و رسكو؛ ق حزمة قبل القلق حول تعقيدات أزواج العملات المختلفة على العرض.


استنتاج.


في قسم استعراض وسيط لدينا، سوف تجد عددا من الوسطاء الأكثر أمانا في السوق تحليلها وفقا لكل من الفئات المنصوص عليها في هذا القسم. لقد بذلنا كل جهد ممكن للتأكد من أن تجد تقييم الأكثر واقعية من كل شركة و رسكو؛ ق العروض، بحيث يمكنك تشكيل حكم مستقل على مدى ملاءمتك أغراضك. بغض النظر عن قراركم، نتمنى لكم حظا سعيدا في حياتك المهنية الجديدة.


الفوركس وسيط التعليقات.


حتى الأساطير في عيار لاري وليامز أو مارتن شوارتز سيكون لديهم الكثير من الحظ في تداول العملات إذا كان الوسيط غير راغب في التعاون - له دور ساحق في تحديد نوع الخبرة التي سيكون لديك كالتداول الفوركس. إن عدم وجود قواعد وسوابق واضحة يخلق فرصا كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر هائلة لعدم الاستعداد.


ولكن أرينيت هناك دائما الجانبين إلى قصة؟ لمساعدة زوارنا تجنب الجانب المظلم من النقد الاجنبى، ونحن فحص بعناية أفضل العروض في الأعمال التجارية الوساطة على الانترنت، وأعد مجموعة مختارة من بعض السماسرة الأكثر سمعة وكفاءة لمنفعتك الحصرية. إذا كان لديك أي خطط لاستكشاف عالم مثير من تداول العملات، ونحن على يقين من أن تجد قائمتنا دليلا لا تقدر بثمن في عالم مزدحم وأحيانا ظليلة من وسطاء الفوركس. نوصي بقراءة صفحات مراجعة الوسطاء المدرجة لدينا لاستعراضات المستخدمين، على سبيل المثال. صفحة مراجعة Plus500 مع مواضيع التعليق ولا يزال العد. تعليقات.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا ينظم MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي فكا، نفا، سيسيك ينظم.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ فسك، سيما، أسيك، سيسيك، بفاين ينظم.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع 100 دولار الرافعة المالية 400: 1 مدير حساب مخصص.


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب ينظم منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة السحب الآلي لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا.


رأس مالك معرض للخطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. إن تداول الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية وليس للجميع.


سيسيك، فكا ينظم MT4، MT5، منصة ويبترادر ​​$ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (t & أمبير؛ ج ينطبق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ كنف ينظم جيدا.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب المنظمة MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ فكا الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، 2 المعادن، 2 النفط، ومؤشر فيكس والدوالر)


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك الخاضعة للتنظيم فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا ينظم مؤشر المدينة راسخة ووسيط الفوركس موثوق به.


طلب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف سيسيك ينظم.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك الحد الأدنى للإيداع هو $ 100 367+ الخيارات الأصول.


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم ضيق ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ينتشر ضيق ما يصل إلى 1.2 نقطة أكثر من 130 الأصول: أزواج العملات الأجنبية (83) والمؤشرات (23). السلع الأساسية (18)؛ (7)


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل وسيط فوركس - أسئلة وأجوبة.


العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك يأخذ بعض البحوث. مئات من شركات الوساطة عبر الإنترنت تتنافس الآن على حسابك، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها. تحقق من أعلى قائمة الموصى بها أعلاه، أو قراءة الأسئلة الشائعة أدناه مع نقاط ممتازة للنظر فيها قبل اختيار وسيط الخاص بك، أو رؤية هذا دليل خمس خطوات واسعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.


العثور على أفضل وسيط الفوركس التي لديها القدرة على التنفيذ السريع، منصة التداول موثوق بها والتي يمكن الوثوق بها مع إيداع حسابك قد تكون أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى التأكد من نفسك. المحليات الأخرى يمكن أن تشمل حساب فتح المكافآت وغيرها من الميزات مثل التداول المحمول وتنبيهات السوق سمز.


في الأساس، وتريد وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها للتعامل مع أموالك والتداولات الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على مع عمل تداول العملات الأجنبية دون قلق. على أي حال، لجعل عملية العثور على وسيط أبسط، والقائمة أعلاه يغطي معظم نقاط المقارنة الرئيسية بين وسطاء الفوركس بحيث يمكنك أن تكون أفضل استعدادا للبحث الناجح.


في نهاية هذه الصفحة سوف تجد العديد من السماسرة التي لم تجعل قائمة أعلى، لا يزال بإمكانك قراءة تعليقاتنا منهم وإعطاء تعليقاتكم عليها أو تبادل الخبرات الخاصة بك منها.


ولكن أولا سوف نذهب من خلال بعض المعايير والميزات التي يجب أن تبحث عن عند البحث عن أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


اللائحة.


معظم السماسرة الفوركس على الانترنت السمعة تأخذ خطوة تقديمها إلى التنظيم من قبل واحدة من الوكالات التنظيمية المالية الرئيسية العاملة في وطنهم. وفي بعض الأحیان، سیتم تنظیمھا من قبل أکثر من وکالة واحدة. هذا التنظيم يوفر لك أمن معرفة العمليات وسيط ويجري الإشراف من قبل سلطة مستقلة بهدف الحفاظ على الأعمال صادقة.


هل هناك فائدة إلى أين يوجد وسيط؟


يمكن أن يحدث الموقع فرقا كبيرا، خاصة إذا كان النظام التنظيمي في البلاد هو أعلى الخط. الموقع الأكثر فائدة يجب أن تكون محفوظة للوسطاء في المملكة المتحدة، حيث أن لندن هي مركز عملات النقد الأجنبي.


تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


في أوائل القرن الماضي، تم إجراء ما يقرب من 50٪ من النقد الأجنبي في العالم باستخدام الجنيه الاسترليني. واليوم، يمثل دوران التداول اليومي في سوق الفوركس في سوق لندن 41٪ من العالم، أي أكثر من الضعف في الولايات المتحدة بنسبة 19٪. إذا اخترت سمعة المملكة المتحدة السمعة، ثم يمكنك التأكد من أن الشركة يمكن أن تستفيد من مجموعة واسعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهنية في المملكة المتحدة.


من وجهة نظر تنظيمية، يجب على وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة أيضا الامتثال لأحد الهيئات التنظيمية الصارمة حول، سلطة السلوك المالي (فكا). مرة أخرى، فإن مجموعة من الموظفين في المملكة المتحدة تكون على بينة جدا من أفضل الممارسات التجارية وقضايا الامتثال ذات الصلة، وسبب آخر لاختيار وسيط المملكة المتحدة، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق. ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون مجتهدا عند اختيار وسيط يدعي أن لديه مكاتب في لندن، لأن الجانب التسويقي لهذا الموقع تسبب في العديد من الوسطاء في الخارج لاقامة وجود "قذيفة" في المملكة المتحدة لكسب ثقتكم، ولكن من دون الفوائد المذكورة أعلاه. إذا كنت تفضل وسيطا في المملكة المتحدة، ثم تأكد من أن يكون مقرها الرئيسي في لندن ولديها وجود كبير هناك.


أمن البيانات.


عندما تدخل إما معلومات شخصية حيوية أو تخزنها عبر الإنترنت، يمكن أن تخضع للوقوع في أيدي غير ودية قد تستخدمها لتحقيق مكاسب شخصية. وفقا لذلك، أولوية قصوى عند اختيار وسيط هو أنها تشفير كافة البيانات التي تم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت باستخدام صناعة تشفير سل القياسية أو أفضل.


وهناك مسألة رئيسية أخرى تتعلق بالتخزين الآمن للبيانات بحيث لا تضيع في حالة وقوع كارثة. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مزارع البيانات المكررة ذات الأمان العالي لضمان سلامة معلومات حسابك.


التعامل ينتشر.


العديد من استراتيجيات التداول اليوم تصبح غير ناجحة على المدى الطويل إذا لم يكن حسابك الوصول إلى انتشار تداول تنافسية. والفرق هو ببساطة الفرق بين سعر العرض وسعر العرض لزوج عملة معين ويجب ألا يزيد عن خمسة نقاط في العملات الرئيسية والصلبان الرئيسية، مع فروق أسعار أوسع كثيرا ما ينظر إليها في الصلبان الطفيفة والعملات الغريبة.


العمولات والرسوم.


في بعض الأحيان السماسرة ليست مضمونة فقط أن يكون لديك التعامل على ينتشر بهم. وفي هذه الحالة، قد يتقاضون عمولة أو رسم لكل معاملة. في بعض الأحيان يتم حسابها على أساس كل معاملة أو على أساس حجم التداول. قد تنطوي الرسوم الإضافية على إجراء عمليات السحب أو الإيداع، لذا تأكد من التحقق من هذه المعلومات لتقليل تكاليف المعاملات.


أنواع الطلب.


معظم وسطاء الفوركس التعامل مع السوق الأساسية، ووقف والحد من أنواع النظام. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون الدعم أيضا ل أوكو (إلغاء واحد من الآخر) وتوقف زائدة. إذا كان أي من هذين النوعين من الأوامر أكثر تخصصا سيكون مناسبا لخطة التداول الخاصة بك، ثم تأكد من أن الوسيط الذي اخترته يدعمهم وتأكد من أنك تفهم تماما الحد من أنواع الطلبات المختلفة هذه.


أزواج العملات.


نظرا لأن المزيد من أزواج العملات غالبا ما يعني المزيد من الفرص للربح، سوف تحتاج إلى التأكد من أن وسطاء الفوركس يقدمون جميع الأزواج التي قد تكون مهتمة في التداول. ويريد بعض التجار أيضا الحصول على المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، بالإضافة إلى النفط، وخاصة إذا كان سيتم تداول العملات السلع مثل أود والكندي الذي يمكن أن تعتمد أسعار الصرف على تقلبات أسعار السلع الأساسية.


يتطلب عربون.


إلا إذا كنت مهتما فقط في فتح حساب تجريبي أو ممارسة مع وسيط الفوركس، فإنها عادة ما تتطلب الحد الأدنى للإيداع لجعل لكم لبدء تداول العملات الأجنبية. في كثير من الأحيان، والمزيد من المال الذي تضعه على الودائع، والمزيد من الميزات لديك حق الوصول إلى أو تشديد ينتشر التعامل الخاص بك تصبح. تأكد من أن تقوم بالبحث عن الوسيط بشكل دقيق قبل إرسال الإيداع.


أنواع الحسابات.


تختلف أنواع الحسابات اختلافا كبيرا بين الوسطاء، ولكن معظمها يقدم حسابات تجريبية لممارسة التداول، وحسابات مصغرة للتجار الجدد مع الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا، والحسابات القياسية للتجار أكثر خبرة مع إيداع معتدل، وأخيرا حسابات كبار الشخصيات للودائع الأولية الكبيرة.


أيضا، الميزات المعروضة مع كل نوع الحساب تختلف قليلا جدا بين مختلف وسطاء الفوركس، لذلك تأكد من معرفة أي وسيط السمعة سوف نقدم لك أفضل صفقة للإيداع الأولي لديك المتاحة لك.


الرافعة المالية تشير إلى مقدار الموقف الذي يمكنك التحكم به بمقدار معين من الأموال المخصصة له. وسطاء الفوركس تقدم حاليا معدلات الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك التحكم في موقف تداول 50،000 $ مع 100 $ فقط المخصصة من محفظتك. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين.


وبطبيعة الحال، فإن تضخيم المخاطر باستخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر، فضلا عن خسائر أكبر، لذلك تأكد من استخدام النفوذ بحكمة وتجنب التداول خارج حدود وسائلك.


متطلبات الهامش.


على الرغم من أن معاملات الفوركس هي عمليات تبادل وليس شراء أصول مثل مخزون أو سلعة، عندما يتحرك سعر الصرف، فإنه يخلق مخاطر ائتمانية للطرف المقابل تظهر ربحا من المعاملة. ونتيجة لذلك، يتطلب معظم وسطاء الفوركس أن يضع عملائهم مبلغ معين من الأموال على الودائع لتغطية هذه الخسائر المحتملة. ويعرف هذا بالشرط الهامشي للوسيط.


وبما أن متطلبات الهامش تختلف بين الوسطاء، فستحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يتضمن إرشادات يمكنك العيش معها. أيضا، يقوم بعض الوسطاء بإغلاق صفقات التداول تلقائيا عندما يتم تجاوز مبلغ الهامش في حسابك عن طريق خسائر التداول، أو وفقا لمعايير أخرى، لذلك تأكد من فهم مثل هذه الآثار المترتبة على هذه السياسات لأعمال التداول الخاصة بك.


منصات التداول.


معظم وسطاء الفوركس أفضل تقدم منصات التداول الخاصة بهم لتتمكن من استخدامها لتنفيذ معاملات الفوركس مع وتتبع السوق. وعادة ما تأخذ هذه الأشكال شكل منصات على شبكة الإنترنت تستخدم الوصول عبر متصفح الإنترنت أو منصات العميل التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي.


وبالإضافة إلى ذلك، يدعم بعض الوسطاء منصات التداول المستقلة مثل منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة التي يمكن الحصول عليها مجانا والتي تم تصميم العديد من الروبوتات التجارية تداول العملات الأجنبية ل.


تجارة المحمول.


بعض التجار الفوركس تتطلب الراحة من التداول والبقاء على اتصال مع سوق الفوركس عبر هواتفهم النقالة أو غيرها من الأجهزة النقالة. العديد من السماسرة تقديم مثل هذه الخدمات، لذلك إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك، وتحقق من ما يقدم كل وسيط في هذا الصدد، وما إذا كانت برامجهم سوف تعمل مع جهازك.


تجارة خوارزمية.


يرغب متداولو الفوركس بشكل متزايد في أتمتة خططهم التجارية أو خوارزمياتهم لتحرير وقتهم في مساعي أخرى. وغالبا ما يفعلون ذلك باستخدام لغة برمجة لكتابة عملية اتخاذ القرار في شكل خوارزمي يمكن بعد ذلك أن يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة منصات تداول الفوركس التي تدعم هذه القدرة.


إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في أتمتة خطة التداول الخاصة بك، تحقق لمعرفة مع وسطاء كنت تفكر لمعرفة ما إذا كانت تدعم هذا النوع من التداول وكيف يفعلون ذلك.


تنبيهات السوق.


العديد من السماسرة تقدم سمز أو أنواع أخرى من التنبيهات السوق لعملائها. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مهما لنشاطك التجاري، فابحث عن هذه الميزة.


تلك الجديدة لتداول العملات الأجنبية سوف ترغب في الحصول بشكل أفضل على كل من التعامل والدعم والدعم التقني. انظر ما هي الخدمات التي يقدمها كل وسيط قيد النظر وما إذا كان سيكفي لأغراضك.


مصادر المعلومات.


غالبا ما يحتاج المتداولون الجدد إلى مواد تعليمية حول سوق الفوركس والتداول بشكل عام للبدء في تداول الفوركس على القدم اليمنى. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، والبحث ما السماسرة كنت تفكر في تقديم في هذا الصدد.


أيضا، العديد من السماسرة توفر تغذية الأخبار المتطورة، مثل رويترز على سبيل المثال، فضلا عن التعليق على الملكية الملكية وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.


التعامل مع مكتب الوصول.


بعض التجار ترغب في التحدث إلى تاجر شخصي أو مستشار في وسيط من أجل الحصول على معلومات السوق داخل والمشورة. البعض الآخر أن تكون قادرة على إجراء المعاملات عبر الهاتف في قرصة. إذا كان أي من هذه الخيارات منطقي بالنسبة لك، استعلم مع وسطاء المحتملين ما إذا كان الوصول مكتب الوصول سوف تكون متاحة لشخص مع الودائع الأولية المتوقعة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


يرجى تعطينا آرائكم بشأن وسطاء الفوركس وغيرهم أدناه.


البحث عن الفوركس و بيناري بروكرز.


سريعة وسهلة.


متقدم وسطاء الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية. البحث، قارن والبحث عن وسيط الحق للعمل مع. مراجعة وتبادل الخبرات مع التجار الآخرين.


البحث عن الفوركس و بيناري بروكرز.


فوريكس بونوسس.


الترقيات الثنائية.


مسابقة الفوركس.


المكافآت الفوركس / الترقيات - مسابقات التداول - الترقيات الثنائية.


أحدث المقالات من لدينا مدونة فوركس.


خمس سمات مشتركة بين لعبة البوكر وتداول العملات الأجنبية.


5 نصائح للحفاظ على التركيز في حين تداول العملات الأجنبية.


ما هو كريبتوكيرنسي؟


ما هو "وقف الخسارة الزائدة" وكيفية استخدامها؟


ما هو الفوركس وقف الصيد؟


آخر أخبار الفوركس والتنبؤات.


من سيكون أكثر هوكيش، البنك المركزي الأوروبي أو بنك الاحتياطي الفيدرالي؟


الدولار الأمريكي ضعيف، لكنه مؤقتا.


ما بعد الأعاصير شراء فرصة الدولار.


يحتفظ الدولار الأمريكي بالحق في النمو.


روبأوفوريكس هو إطلاق العقود مقابل الفروقات التجارية على كريبتوكيرنسيز.


وسطاء الفوركس المدرجين.


حول ألفكسبروكيرس الموقع.


ونحن نكرس أنفسنا لتوفير لكم مع بحث شامل من وسطاء الفوركس التي هي في الأعمال التجارية في الوقت الحاضر. في هذا الجانب، قمنا بتصميم وعرض موقعنا على الانترنت حتى نتمكن من مساعدتك في تحديد وسيط الفوركس للتداول عبر الإنترنت الخاص بك. نظرا لأننا تجار الفوركس أيضا، ونحن نعتقد أننا نفهم معظم الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك من الوسيط الخاص بك. لهذا السبب، ونحن نسعى جاهدين لتقديم معلومات أكثر دقة وكاملة لكل وسيط الفوركس التي يتم سردها في موقعنا على الانترنت.


وبصرف النظر عن معلومات مفصلة عن كل وسيط الفوركس، ونحن ندرك جيدا احتياجاتك على مواكبة مع الترقيات والمكافآت المختلفة التي تقدمها. سوف الموقع أيضا دليل لكم من خلال الترقيات الحالية كل وسيط لديه ذلك عندما تقرر أن تذهب للحصول على حساب حقيقي جديد مع وسيط جديد يمكنك التأكد من أنك سوف تستفيد أيضا عن الترقيات الجديدة.


السوق تنافسية للغاية وهناك عدد من وسطاء الفوركس التي يمكن أن يكون لها نفس الشروط والمكافآت. إذا كان لديك أي شكوك في الاختيار بين مختلف الوسطاء، أدخلنا ميزة مقارنة فريدة من نوعها بالنسبة لك. سوف ميزة تسمح لك لمقارنة العديد من الوسطاء كنت ترغب ويمكنك حتى اختيار الحقول التي ترغب في مقارنة وسطاء مع. هو مثل كنت قد تحدثت إلى السماسرة وأنها توجيه لكم من خلال جميع حساباتهم والحزم لديهم. يتم سرد هذه التفاصيل في نفس الصفحة بين وسطاء مختلفة حتى نتمكن من جعل اختيار وسيط الفوركس الخاص بك سهلة قدر الإمكان. نحن تجار الفوركس في نهاية اليوم ونود أن نركز أكثر من وقتنا في قرارات التداول لدينا وليس على اختيار وسيط معين. سيتم القضاء على هذا بمجرد الذهاب من خلال موقعنا على الانترنت.


تحذير المخاطر: يعتبر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المشتقات المالية ذات المخاطر المرتفعة استثمارا عالي المخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية والمكافآت أو الترقيات التي تقدمها السماسرة مدرجة لأغراض المقارنة فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية لمزيد من المعلومات، و نفا تنبيه المستثمر الفوركس.


الكوكيز المعلومات.


ملفات تعريف الارتباط هي تقارير قصيرة يتم إرسالها وتخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم من خلال المتصفح عندما يتصل بشبكة الإنترنت. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لجمع وتخزين بيانات المستخدم أثناء الاتصال لتوفير الخدمات المطلوبة وأحيانا تميل إلى عدم الاحتفاظ بها. الكوكيز يمكن أن تكون هي نفسها أو غيرها.


هناك عدة أنواع من ملفات تعريف الارتباط:


ملفات تعريف الارتباط التقنية التي تسهل تنقل المستخدمين واستخدام مختلف الخيارات أو الخدمات التي تقدمها شبكة الإنترنت كما تحدد الدورة، تسمح بالوصول إلى مناطق معينة وتسهيل الأوامر والمشتريات وملء النماذج والتسجيل والأمن وتسهيل وظائف (أشرطة الفيديو، والشبكات الاجتماعية، إلخ..). الكوكيز التخصيص التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمات وفقا لتفضيلاتهم (اللغة، المتصفح، التكوين، الخ ..). ملفات تعريف الارتباط التحليلية التي تسمح بتحليل مجهول لسلوك مستخدمي الويب والسماح لقياس نشاط المستخدم وتطوير ملامح الملاحة من أجل تحسين المواقع.


لذلك عندما تقوم بالوصول إلى موقعنا على الانترنت، وفقا للمادة 22 من القانون 34/2002 من خدمات مجتمع المعلومات، في معالجة ملفات تعريف الارتباط التحليلية، طلبنا موافقتك على استخدامها. كل هذا هو تحسين خدماتنا. نستخدم غوغل أناليتيكش لجمع معلومات إحصائية مجهولة الهوية مثل عدد زوار موقعنا. تخضع ملفات تعريف الارتباط التي تمت إضافتها بواسطة غوغل أناليتيكش لسياسات خصوصية غوغل أناليتيكش. إذا كنت تريد أن تتمكن من تعطيل ملفات تعريف الارتباط من غوغل أناليتيكش.


ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه يمكنك تمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها باتباع إرشادات المتصفح.

No comments:

Post a Comment