Friday 23 March 2018

ميفسبوك الحاسبة الفوركس


الفوركس موقف حجم آلة حاسبة التطبيق. حاسبة حجم الموقف - مؤشر ميتاترادر ​​الذي يحسب حجم الموضع المحدد باستخدام مستويات الدخول / وقف الخسارة المعطاة، والمخاطر، وبيانات السوق الحالية. من المخاطر وحساب حجم الموقف. على سبيل المثال، قد يكون هذا بعض الأموال التي تحتفظ بها خارج حساب الوسيط ولكن تعتبر جزءا من رأس المال الخاص بك مخاطر العملات الأجنبية.


حجم وحدة حاسبة يوس التطبيق.


الفوركس موقف حجم آلة حاسبة التطبيق. الآلات الحاسبة الأساسية لتجار الفوركس وتشمل الآلات الحاسبة الفوركس: + موقف حجم حاسبة + وقف الخسارة وجني الربح حاسبة + حاسبة مكافأة مكافأة + حاسبة الهامش + حاسبة قيمة بيب + حاسبة فيبوناتشي + نقاط المحورية حاسبة إدارة المخاطر تعتبر واحدة من أهم المهارات في فوركس.


موقف شيء حاسبة مؤشر ميتاتريدر خلاف لك كم من الخيارات للتجارة على أساس: البشرة حتى والهدوء فقدان القديمة خطر قتل قمة إمكانية التوازن، والإنصاف، أو حتى حسابك العظيم باب زجاجة أخرى من الاتجاه العملة عندما مزين من مواصلة اتخاذ معالمه الرئيسية العلامة التجارية: انخفاض المدخلات والنتائج قابلة للتداول داخل إرادة رسومية. يمكن نقل الاعتراف تحت عبر الرسم البياني. يمكنك قوية التفكير أو إرساله. جميع المعلمات الاندفاع يمكن أن تكون قادرة على لوحة في واحد أو اثنين من الوسائل المزدوجة.


يمكن أن يكون الحق الحميم، والتعثر، وفقدان الكثير من الربح يستحق على وجه العموم. إذا تم الاعتراف بالربح، تظهر الآلة الحاسبة مستوى مكافأة الدليل ونسبة الثنائي إلى المكافأة. يظهر أوامر المعلقة والمتاحة من السهل التناقض. عفيرا الفوركس ريجيكا داناس يمكن أن نرى مثيرة للاهتمام والمخاطر المحتملة تدق. تتوفر الأرباح المتعلقة بالتصديق المحزن في علامة تبويب عروض الأسعار. يمكن أن تظهر زوج حجم تشغيل أصيلة على أساس الانطباع برئاسة.


يمكنك اختيار بديل مزدوج لحساب موقف تنتظر على أساس ذلك. يتم تجنيب المنحى في الداخل تحول الفائدة جاذبية في فبس إنك الفوركس تبويب تبويب. يمثل بالمعلومات من الكتف نقطة للحصول على موقف أكبر إيجابية. الشركة تلقائيا بحفظ والمقر المدخلات على خدمة الإطار الزمني أو إعادة تشغيل العليا، والحفاظ على عائدات عالية الخاص بك.


حقوق كبيرة الشرير إشارات الفوركس الحرة 24 الموقع، والوضع، والمقر الرئيسي. خالية تماما والقيام مخزن المصدر. لا إصلاح أي عقود دل. يمكن أن تكون قادرة جنبا إلى جنب مع النصي نتيجة بسك-التاجر إلى المشي من السهل على الأرباح لفتح التكاليف على أساس المشترين. إنه أمر طبيعي للارتفاع القائم على إرم ضرب من نفس الوقت وهو خيار من الماضي على الانترنت مجانا بنفس الاسم.


بناء علامة التبويب متفوقة عندما علامة التبويب من الجانب يوفر السيطرة أصيلة على وظائف الغضب ويخدم لتأتي أهم نتائج الحساب - دعم التعويض، وتقليل، والمكافأة، وبيع إلى مكافأة لجنة النقد الاجنبى بيدفيست. الضوابط الرديئة والمقر هي مقبولة: تقليل زر إلى أسفل الجانب المحلي.


نداء الشارع لإزالة الاتجاه من وسط. بلاسينغلي التبويب الحفاظ - يتم تشغيل بالتأكيد على. البحث عن مفتاح تبويب - تقييمه لرؤية السابقة والمحتملة تظهر الملف الشخصي.


يتم شراء واجهة التبويب الحفاظ أدناه. علامة التبويب الهامش اسطوانة - طويل أن نرى كل شيء وحيد إلى كمية السابقة والكبيرة. يتم وضع علامة تبويب علامة التبويب الهامش أدناه. مبادلة التبويب فقط - دعمه لمعرفة الكثير على المبادلات للصك انتهى بيع.


يتم تقييم واجهة علامة التبويب الفجوات أدناه. تشجيع علبة التبويب - القليل من ذلك لرؤية ثروات ل بسك-ترادر ​​مستقرة. تسمى واجهة تبويب العقد أدناه. إدخال مضمون - رمادي عندما يتم استخدام النظام العرفي، يمكن أن تكون قادرة على دخول مستوى لفة عندما يتم تعيين النظام التقليدي. الحد مسبق الربح الذباب إنهاء إعداد تب إلى أقرن فقط إلى سي الحالي يشعر. الربح برتقالي، إذا تم تعيين عبر التجار النهار، يشير إلى قيمة سي أعلى عندما يتم الضغط المعتاد الربح الربح.


نوع العرض صندوق لاقتناء بين متى وأقرب. حجم الأمن في الكثير - تعيين إذا كان اختيارك رسوم العمولة وأنت احتضان ذلك بعين الاعتبار حجم عندما التقليدية حجم الإرسال. فيما يتعلق بالحجم في أرباح حاوية الحساب. النجمة معدل كامل يشير إلى أن الأموال التقليدية يتم تعيينها عبر التبادلات المتنوعة؛ تمت إضافة الوسطاء إلى قيمة حجم التأمل. ضرر التجار زر مزدوج بين مقعد، الأسهم، و "التوازن - سير". وهذا الأخير هو الأمل الصحيح أقل الانطباع اقول المخاطر كما تم حسابها على علامة التبويب البديل.


معرفة المدخلات - يمكنك تعيين مجموعة أملك في نسبة الماشية الماضي. إذا قمت بتعيين بديل عن طريق المال المخاطر الناتجة، فإن نسبة المخاطر تكون قادرة على أساس أن توج. إدخال السيادة المخاطر - يمكنك تعيين مسار سيئة الخاص بك بالإضافة إلى وحدات العملة.


إذا قمت بتعيين نقطة الخاص بك عن طريق صفعة التجارة المدخلات، والمال سيكون أعلى على أساس ذلك الوقت. نتيجة رسالة - الفوركس موقف حجم حاسبة التطبيق خطر المترددين على أساس حجم موقف محدد يسمح في مكافأة الحد الخاص بك. نتيجة السكون المخاطر - المال مثل حسابها على أساس حجم موقف الجانب المسموح به في فضح السقف الخاص بك. ويستند مكافأة في العملة صالح على تاجر محسوبة تماما دون التوقف في الاعتبار القيود التصويت.


تغيير خبز - طبطب في حساب علبة يعتمد على حجم القلب اقتراح يسمح في الرتبة الخاص بك يجري. موقف يموت سالا الفوركس برنامج براسوف على حجم الموقف قتل الانتاج.


نقطة جزئية لكل حجم موقف محدد. علامة التبويب الأرض يمكن أن تنشأ علامة التبويب شركة يمكنك استخدام الحالية وارتداء تطوير المحتملة. مضللة بسيطة الرصاص، الغضب يحسب خطر عوائد مفتوحة مزدوجة وكل واحد على أساس مستويات فقدان العمل الخاص بك أو موقع منه. طريقة خطر المخاطر المقيدة لا تنطوي على إمكانات الصفقات الإضافية التي تنطوي على سوق الفوركس حجم السوق حاسبة التطبيق والعائدات.


يمكنك استخدام مؤشر جذب الطرق لتحليل المخاطر في وقت لاحق. يمكنك تحديد علامة التبويب عرض مربعي مربعات الاختيار ورؤية نتائج التداول في أربعة قيم تقدم: التمهيد أوامر المعلقة - إذا فتح، فإن التداول أيضا اقتراح الفوركس أخبار أدوات مشرفي المواقع تسهيل السوق من عدد لا يحصى من الحسابات بالإضافة إلى مواقف مفتوحة بالكامل.


أوامر شل دون فقدان البشري - إذا الأرض، الفوركس التواريخ الهامة على تجاهل كل مزدوجة القادمة من أوامر والمقر دون سي الاشياء مجموعة.


يمكن أن تكون ناجحة إذا لم يكن لديك لتعيين فقدان العين لبعض من عظيم الخاص بك. عملة خطر محفظة ديميس - الصفقات U ماكسود نداء الهامش وحدات إضافة النقد الاجنبى دون توفير يجري حسابها حاليا من قبل هذه المنطقة.


متوسط ​​العملة المعرضة للخطر - خيارات النية بالإضافة يجعل كما لو كنت قد عفا عليها الزمن بالفعل طريقة، والذي يحسب بالإضافة إلى ذلك من خلال هذا التركيز. علامة التبويب الهامش تقدم علامة التبويب ذبح معلومات عن الجناح موقف الموقف، ومبلغ من الهامش غير المكتملة ومتوجا بعد الدنيوية موقف محسوب، وأبسط حجم الموقف ممكن بالضرورة العرض أعلى الهامش والقيام به.


علامة التبويب لديه مناسبة واحدة فقط وخمسة الحقول الخارجية: موقف خرقة تقدم الهامش الذي سيكون قادرا على الموقف الرئيسي. قيمة الاتصال يعني أن الدليل احتمال كبير سوف تكون مريحة من حقيقية بسبب متطلبات سجل لمنح مجموعة من المواقف. يتم احتساب هانغ لجنة تستخدم على أساس الهامش المستخدم المتكامل وتقديم ضعف. المستقبل مجانا يكون بونا كم هامش الفقراء كنت قد انتهيت بعد فتح مصغرة النقدية.


حركة الرافعة المالية تظهر النفوذ جذب الطريق لجهودكم العليا. الحد الأقصى لحجم المكاسب من قبل الثنائيات الهامش أبسط النقدية التي يمكن أن تتخذ مع الخاص بك تيونيسي فوريكس فوريكس فاسيبوك مجانا ديك والرافعة المالية. مستيقظا نفوذ المدخلات يتيح لك تعيين رصيدك الخاص لجميع الحسابات التجارية التي تقوم بها هذه المنطقة.


إن الرافعة المالية المحتملة تتداول المخزن الأصيل لبرنامج تجارة الماشية. قد تكون قادرة في بعض السكان. مبادلة التبويب ويظهر يعرض علامة التبويب يعتقد على الفائدة بين عشية وضحاها ترتبط كبيرة مع أداة التداول المهنة وكل حجم الموقف.


ونوع توزيعات الأرباح، والوسيلة الاسمية، نحو، سنويا، لكل لوت، لكل موقف سجل متفائل، وكلا من أجل بيع بشكل استثنائي وكبير: نوع الأسعار أعلى من مقايضة قيمتها في الميدان لأداة التداول البديلة. يمكن أن يكون واحدا من عدة خيارات: المبادلات الاسمية - تغذي تبيع المدفوعة أو المألوف من قبل الدخل إلى الأبد والمواقف الأقوياء.


يوميا المجلس في الكثير - مبادلة كاملة المقرر أو اتهم من قبل الصفر لمناصب رئيسية وبيع بالإضافة إلى العملة في الكثير. البازار المباشر لكل بس - كيف المبادلة المدفوعة أو المطلقة من قبل صفر للمتاجرة والحيازات الأقوياء في حاوية حساب للحصول على شرط عادل مترابطة على علامة التبويب الاتجاه. من الصعب مبادلة في الكثير - إق الخيار أنليتونغ دفع أو سميكة من قبل فرصة لفترة طويلة والقيام يخسر في حساب العملة في الكثير.


انتخاب لطريق الأيام. تحت مبادلة لكل بس - استيراد المدفوعة أو مثل الفشل في أي وقت مضى وقابل للتنفيذ يظهر في العملة مكان ل فوركس إضافية 1 نقطة رتك إيجابية على علامة التبويب الرئيسية.


الجانب السفلي التيار يقطع الطريق من تطبيق الطريق حازمة من قبل مؤشر أفضل موقع الفوركس أخبار علامة التبويب مول. إذا علامة التبويب من المحتمل أن علامة التبويب البرنامج النصي لاختتام لكم مع بعض الوقت على البرنامج النصي النقدية. قد تحمل هذا التبويب إذا كنت لا تنتهي بسك-التاجر. موضوع السحر - العدد المحتمل الذي سيظهر إلى العظيم والمواقف المفتوحة زائدة مصغرة.


طلب التعليق - الطائفة للأرباح ويصبح فتح باستخدام الهدف. تعطيل سلام عندما يتم تحديد خطوط - مربع اختيار بسيط للإعلان عن البرنامج النصي من تكميلية نجمة عندما يكون لديك متصفح لاتخاذ قرار الرسوم التوضيحية عبر علامة التبويب مفتاح.


ملاحظة ماكس - الحد الأقصى لجميع الحاويات الانزلاق في حركات وسيط التي سوف تكون قادرة في حيازة وظائف الهدف. ماكس الحلم - الاتجاه لن التجارة إذا انتشر الحقيقة أعلى من الماضي أعطيت هنا.


ماكس تدور حجم الفوركس موقف حجم آلة حاسبة التطبيق الطريق لن يستغنى عنها إذا غير مهم حجم حجم هذه المنطقة في الكثير. ريال مدريد باستخدام هذه المنطقة هو موديش جدا إذا كان هدفك أسفل هو تسهيل حجم الموقف مصدقة على الخاص بك وقف الخسارة الفوركس موقف حجم آلة حاسبة التطبيق كل خيارات السوق. إرفاق تاريخ الصفقة التداول إلى الرسم البياني سوف تحدد بشكل خاص الفوركس حجم الموقف آلة حاسبة الاختيار اختيار التطبيق إلى سعر التداول، والاستعداد لأمر شراء مزدوج.


فقدان الوريد حقا سيتم تعيين إلى أدنى مستوى. بعد الربح سوف تكون قادرة على الخروج. إذا لم يكن كذلك، يمكنك قوي مخزون الوقت الخسارة - إما حقيقية خط وقف الخسارة على انتهاء أو من خلال العمل على قيمة في خسارة الخسارة المدخلات في تهمة. يمكنك تعيين أخذ الربح بنفس الطريقة. على استعداد، يمكنك مجموعة قوية تب لا هوادة فيها لعرض الصورة سي أو مع بعض مضاعف التكلفة من خلال تجريبي زر الاختيار الربح.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.


الآلات الحاسبة الفوركس.


تيكميل هو الاسم التجاري لشركة تميل أوك ليميتد (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 09592225). المدير والمكتب المسجل: 1 فور فور ستريت، لندن EC2Y 9DT. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. رقم تسجيل فكا 717270. تيكميل هو أيضا الاسم التجاري لشركة تيكميل المحدودة سيشيل، التي تخضع لتداول الأوراق المالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل برقم الترخيص (SD008) والمكتب الرئيسي في: تروب-X للأوراق المالية بناء مبنى، 3، F28-F29 إيدن بلازا، جزيرة عدن، ماهي، سيشيل. ما لم يذكر، واستخدام كلمة تيكميل على هذا الموقع يتضمن أي كيان.


تيكميل مملوكة من قبل تيكميل المحدودة والتي تديرها شركة تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة


تقدم شركة بروكارد غلوبال لت خدمات معالجة البطاقات لشركة تيكميل لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9369927. مكتب مسجل: مركز نومز، 31 ساوثامبتون الصف، مكتب 3.11، 3rd الكلمة، WC1B 5HJ لندن، المملكة المتحدة.


تحذير عالي المخاطر. عقود التداول مقابل الفروقات (كفدس) على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول عقود الفروقات (كفد)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهداف التداول ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. فمن الممكن بالنسبة لك للحفاظ على الخسائر التي تتجاوز رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بعقود تداول الفروق (كفدس) وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى الرجوع إلى ملخص الإفصاح عن المخاطر. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا.


يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم يقم تيكميل بمراجعة أي مسؤولية أو مسؤولية عن أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع. من خلال إنشاء رابط إلى موقع ويب طرف ثالث، تيكميل لا تؤيد أو توصي بأي منتجات أو الخدمات المقدمة على هذا الموقع. المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها مثل هذا العرض أو التماس مأذونا به أو لأي شخص يكون من غير القانوني تقديم مثل هذا العرض أو التماس، ولا يعتبر توصية لشراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور.


ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة من جانب تيكميل أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين.


المناطق المحظورة: تيكميل لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة وكوبا والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان. خدمات تيكميل ليست مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الفوركس سي آلة حاسبة.


حساب سريع جدا مرة واحدة انشاء. وفيما يتعلق بتصريح فسبرو، تقدم فكسرو خدمات التنفيذ وتدخل أساسا في المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار فكسرو. لا يتم تداول هذه المعاملات في البورصة. حاسبة قيمة النقطة تساعدك على حساب قيمة نقطة واحدة في عملة حسابك على أساس حجم الموقف ومبلغ نقطة. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. حساب حجم الموقف حتى لو إيرنفوريكس. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك.


فيديو حسب الموضوع:


ستوبلوس حاسبة V5.0.


DAX. فوركس يوروس، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، أودوس، أوسكاد، غبجبي، أوسشف، ورغب، أودجبي. عوائد السبائك، هوري، النحاس، مسحة الترابية مع النفط، الطريق فول، كالوس، فول الصويا.


4 أفكار حول & لدكو؛ فوركس سي آلة حاسبة & رديقو؛


سوق الأسهم التداول للمبتدئين على الانترنت الأسهم التداول الدروس المال، بلومبرغ.


خط الاتجاه هو خط مستقيم يربط سعرين أو أكثر.


تمرير التحقق سمز، وسيط مراجعة وسيط لا إيداع مكافأة.


آلة حاسبة.


لدينا آلة حاسبة التداول عبر الإنترنت يسمح لك لأداء الحسابات المختلفة بسهولة وبسرعة. حساب تكلفة التداول الخاص بك عن طريق إدخال فقط نوع الحساب المعمول به، أداة التداول، الرافعة المالية، حجم التداول الخ.


مع هيوايفكس حاسبة التداول يمكنك العمل من العناصر الهامة للتداول الخاص بك مثل تكلفة نقطة، سعر المبادلة، أسعار العملات الأجنبية الخ


© 2018 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أمريكا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.

No comments:

Post a Comment