Thursday 22 March 2018

خيارات التداول مع كومسيك


خيارات.
البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.
وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.
تداول الخيارات المتكاملة.
حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.
سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.
حساب تداول الخيارات الخاصة بك.
ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.
المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.
المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.
الأسعار والرسوم.
رسوم الوساطة.
أبوف مينيموم * (فلات)
الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)
$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.
0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)
الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)
$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.
0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)
* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.
إتو أسك رسوم واضحة.
إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.
المبلغ لكل عقد 1.
عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)
0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)
0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)
0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)
0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)
1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.
تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.
رسوم ورسوم أخرى.
رسوم ورسوم أخرى.
الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.
رسوم الاستحقاق المتأخرة.
فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)
البدء.
افتح حساب خيارات كومسيك.
للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا). لمساعدتك في البدء:
بالفعل عميل كومسيك؟
فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.
يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.
ليس عميل كومسيك؟
ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".
انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.
أسئلة مكررة.
كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟
لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.
ما هو ممارسة الخيار؟
ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.
ما هي مستويات تداول الخيارات؟
عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.
عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.
ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟
توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.
ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟
الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.
يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.
إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:
إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)
لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.
يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.
كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟
يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.
كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟
يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.
بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.
سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.
إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.
ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟
ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.
سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.
إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.
ماذا يعني "في المال"؟
وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)
خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.
خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.
'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.
'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.
دليل الخدمات المالية.
يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات عن الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.
قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).
بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.
بيان الإفصاح عن المنتج.
توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.
قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).
بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.
أشكال وكتيبات أخرى.
لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.
وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.
بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.
شارك هذه الصفحة.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

خيارات التداول مع كومسيك
الحصول على المزيد من القيمة.
الوساطة فقط 10 $ في التجارة تحت 1000 $.
التجارة مع الثقة.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع دروس الفيديو لدينا، ورؤى الخبراء وأدوات التداول.
الحصول على المزيد من القيمة.
الوساطة فقط 10 $ في التجارة تحت 1000 $.
لماذا التجارة معنا.
تاريخ وسيط أستراليا الأكثر شعبية على الانترنت وتحقيق الاستفادة القصوى من أدوات التداول لدينا، والخبراء رؤى وأكثر من ذلك.
التجارة على الهاتف المحمول.
هناك بالنسبة لك، أينما 'هناك' هو - مما يتيح لك كل ما تحتاجه لتداول بثقة على الذهاب.
أخبار السوق كما يكسر.
التجارة بثقة مع تحليل شامل من فريقنا من الاقتصاديين ومحللين السوق.
ابدأ التداول اليوم مع وسيط الإنترنت الرائد في أستراليا.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

تداول كومسيك والخيارات.
مسابقة كومسيك خيارات التداول.
الخيارات الأولى التجارة في كومسيك.
لا يمكن رؤية & كوت؛ جيد حتى تم إلغاؤه & كوت؛ في كومسيك خيارات التجارة المشروطة؟
كومسيك أو الطليعة مباشرة لشراء؟
كومسيك مبتدئ.
شارك هذه الصفحة.
المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.
تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.
روابط مفيدة.
مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.
روابط سريعة.
المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.
لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

كومسيك أون لاين حصة منصة التداول والاستثمار.
خدمات كومسيك تمكنك من شراء وبيع الأسهم الاسترالية والدولية، كما أنها توفر أدوات لإدارة وبناء الاستثمارات الخاصة بك.
كومسيك مملوكة وتشغل من قبل بنك الكمنولث في أستراليا. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة، فإنه يقدم واحدة من أفضل حلول التداول عبر الإنترنت، والوساطة الهاتف والخدمات الاستشارية. معظم العملاء اختيار التجارة عبر الإنترنت، إما من خلال متصفح ويب أو عبر تطبيقات الهاتف الذكي، لكل من اي فون والروبوت. آل شير تداول عقود الفروقات.
ما هو كومسيك؟
وقد أطلق موقع كومسيك في عام 1995 وعرض في البداية التداول في الأسهم الاسترالية. وقد توسعت منذ ذلك الحين لتشمل الأسهم الدولية والصناديق المتداولة في البورصة، وإقراض الهامش، وعقود الفروق، وإدارة الصناديق الفائقة المدارة ذاتيا (سمسف).
من خلال شراكة مع بيرشينغ ليك، وهي شركة تابعة لبنك نيويورك ميلون، كومزيك الآن يوفر التداول الوصول إلى 25 الأسواق العالمية، بما في ذلك الولايات المتحدة.
كيف يعمل كومسيك؟
أدوات كومزيك على الانترنت تمكنك من البحث والتجارة الأوراق المالية المدرجة، بما في ذلك الأسهم الأسترالية. يمكنك عرض أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، ومعلومات السوق وبحوث البيانات مجانا. رسوم السمسرة عند شراء وبيع تبدأ من 19.95 $. ويمكن دفع الصفقات المشاركة إما عن طريق حساب مصرفي قائم أو من خلال حساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا).
تسجيل دخول واحد. يمكنك تسجيل الدخول من خلال كومزيك أو نيتبانك والتبديل بين البلدين، مع الوصول إلى الصفقات الخاصة بك و كديا الخاص بك. البيانات الموحدة. تلقي بيان واحد يحتوي على كل نشاطك لكل حساب، مما يجعل من السهل تتبع وإدارة النقدية الخاصة بك. الأخبار والأبحاث. يمكنك الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار سوق الأسهم والتقارير وأشرطة الفيديو وأسعار الأسهم والاتجاهات، بما في ذلك التقارير اليومية عن الأحداث المالية الرئيسية التي جمعتها محللي كومسيك. التجارة في الأسهم الدولية وصناديق الاستثمار المتداولة. كومسيك يسمح لك للاستثمار في الشركات والعلامات التجارية المعترف بها دوليا، مثل أبل أو جوجل. كما توفر الصناديق المتداولة في البورصة إمكانية الوصول إلى السندات الحكومية وقطاعات السوق الأخرى. منتج الاستثمار سريع النمو في الولايات المتحدة، إفتس هي الأموال التي تتداول في البورصة، تماما مثل الأسهم العادية. يمكنك استخدام إتفس للوصول إلى الأسواق وفئات الأصول التي قد لا يكون الوصول إليها، مثل الديون، والمشتقات، والعملات والسلع. تطبيق الجوال. إدارة ومراقبة الاستثمارات الخاصة بك والتجارة والبقاء على رأس السوق على الذهاب مع كومزك موبايل موبايل التطبيق المجاني، وهي متاحة من خلال اي فون المتجر أو جوجل اللعب.
حساب التسوية: حساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا)
تم تصميم حساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا) كحساب تسوية للسماح بتداول الأسهم بسهولة مع رسوم وساطة منخفضة لكل صفقة، بالإضافة إلى العمل كحساب معاملة يومية، مع خيار الخصم من ماستركارد. كسب الفائدة على أموالك بين الاستثمارات، لذلك ليس هناك حاجة لنقل الأموال من حساب إلى آخر.
يتم احتساب الفائدة يوميا وتدفع شهريا، مع عدم وجود رسوم حفظ الحساب. يمكنك استخدام شبكة الصراف الآلي كومبانك و نيتبانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يمكنك أيضا التمتع المعاملات الإلكترونية غير محدودة وسحبتين مساعدتين كل شهر.
ما هي أنواع المنتجات التي تقدمها كومسيك؟
تداول الأسهم الدولية.
كومزيك يتيح لك الوصول إلى أكثر من 25 أسواق الأسهم العالمية الرائدة بما في ذلك بورصة نيويورك وبورصة لندن. لديها شراكة مع بيرشينغ ليك، وهي شركة تابعة لبنك نيويورك ميلون التي توفر الوصول إلى كل من الأسواق الأمريكية وغير الأمريكية. ستحتاج إلى الاتصال ب كومسيك لتحويل الأموال إلى العملة ذات الصلة في حسابك.
عقد الفروقات (كفدس)
العقود مقابل الفروقات (كفد) هي عقد بدون وصفة طبية (أوتك) بينك وبين شركة كومسيك، وهي الجهة المصدرة لعقود الفروقات. يوفر كومسيك أكثر من 7،000 أنواع مختلفة من العقود مقابل الفروقات، من الأسهم الدولية إلى المؤشرات العالمية. تبدأ عقود الفروقات من 10 دولارات فقط. هناك مجموعة من المعدلات التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار: العمولة والفروق، وتكاليف التمويل، وتحويل العملات، ورسوم الاقتراض والهامش الإرشادية.
الإقراض الهامشي.
متاح للعملاء الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما، هم فرد أو شركة أو ثقة؛ قرض الهامش كومسيك هو وسيلة مرنة لاقتراض المال لاستراتيجية الاستثمار الخاص بك. يمكنك اختيار مقدار الاقتراض، وعندما سحب الأموال من القرض الخاص بك، وإذا كنت تفضل سعر فائدة ثابت أو متغير.
إذا انخفض السوق، قد تكون قيمة محفظتك أيضا أقل من رصيد القرض الخاص بك. إذا كان مستوى التجهيز في أي وقت أكبر من نسبة طلب الهامش أو نسبة الحد الأقصى للتهوية، فسيتم تشغيل مكالمة هامش. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للبقاء على اتصال مع السوق عن طريق فحص بانتظام التحديثات والتنبيهات، أو مع مدير حساب من كومسيك.
تداول الخيارات.
خيارات تداول المتداولة تأتي في نوعين: خيارات الاتصال (الحق في شراء) ووضع خيارات (الحق في البيع). تتقاضى كومسيك مجموعة من الرسوم اعتمادا على نوع الخيار الذي تشتريه وكيفية تداوله.
رؤى السوق مع كومسيك.
كومزيك يقدم تقارير منتصف الدورة والتنبؤ مع توفير تحديثات تويتر الحية. ستحصل على بيانات السوق الحية مجانا مع حساب كومسيك الخاص بك. وهناك أيضا سلسلة تنفيذية، حيث تتحدث كومسيك بشكل حصري مع الممثلين الرئيسيين من الشركات الرائدة في أستراليا. وأخيرا وليس آخرا، كومزيك تف هو مورد بصري كبير لمعرفة ما يحدث في السوق، مع تقارير كل صباح وبعد الظهر.
ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام كومسيك على حساب آخر؟
الدعم والتعليم. كومسيك لديها فرق الخدمات المهنية للمساعدة إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات. كما يقدم مجموعة من المعلومات المفيدة، والعروض التوضيحية وأشرطة الفيديو التعليمي للمستثمرين، سواء كنت مبتدئا أو خبيرا. الأخبار والأبحاث. يتم تحديث تقارير السوق اليومية ثلاث مرات كل يوم عمل. سوف المحللين كومزيك أيضا تبقي لكم ما يصل إلى موعد مع السوق من خلال تقارير الصوت والفيديو. أدوات التداول والرصد. العملاء لديهم حق الوصول إلى مجموعة من أدوات البحث على الانترنت بما في ذلك بحوث المحلل، وملامح الشركة، أخبار، قوائم المراقبة والتنبيهات.
الوصول إلى ويبيرس. لا يتم تضمين هذا البرنامج تداول الأسهم شعبية لمراقبة الأسواق والحرف في حساب كومسيك الأساسية، ولكن يمكنك إضافته مقابل رسوم شهرية أو بعد الانتهاء من الحد الأدنى لعدد الصفقات.
الأسئلة التي كنت تريد أن تسأل.
ما هو الحد الأدنى من الأسهم يمكنني شراء؟
الحد الأدنى للمبلغ هو 500 دولار من الأسهم أو الأوامر أو عقد الاختلاف (كفدس) على الرغم من عدم وجود حد أدنى للخيارات المتداولة في إكسهانج.
لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي، فإنه لا يتعرف على بريدي الإلكتروني. ماذا علي أن أفعل؟
يرجى الحصول على اتصال مع كومسيك مباشرة كما finder. au غير قادر على التعامل مع الاستفسارات الحساب المباشر.
أين يمكنني الحصول على تاريخي من مدفوعات الأرباح بما في ذلك الاعتمادات الصريحة؟
يمكنك الوصول إلى هذا من سجل أسهم الشركة - إذا كنت غير متأكد من الذي في الاتصال، يمكنك العثور على تفاصيل على بيان عقد الخاص بك أو ملخصات توزيع الأرباح.
كيف يمكنني دفع ثمن أسهمي؟
تستغرق التسوية عادة ثلاثة أيام لتسوية أسك ما لم يتم تداول الأسهم بموجب أساس التسوية المؤجلة. يمكنك استخدام الخصم المباشر التلقائي، بباي، تحقق أو نقدا.
هل كومزيك تقدم الصفقات لمرة واحدة دون فتح حساب؟
كومزيك يوفر خيارا للعملاء لمعالجة التجارة لمرة واحدة إذا كان لديهم مصدر برعاية عقد يرغبون في التجارة دون فتح حساب التداول كومسيك الكامل. سوف تكون هناك حاجة لملء نموذج بشأن التجارة الخاصة بك (متوفر من موقع كومسيك)، وإرساله إلى كومسيك بمناسبة ذلك مع الاهتمام إلى "واحد قبالة الصفقات". سوف تحتاج إلى دفع رسوم الوساطة من 65 $ في التجارة تصل إلى 10،000 $ أو 0.66٪ من قيمة التجارة إذا كان أكبر من 10،000 $، والتي سيتم خصمها من أرباح التجارة.
لماذا كومزيك على ميويالث؟
كومزيك يقدم التداول عبر الإنترنت في الأسهم، تبادل الخيارات المتداولة، وضمانات، والأسهم الاسترالية والدولية والصناديق المدارة، فضلا عن توفير العديد من أدوات التداول والبحث الرائدة في السوق. ميويالث، المدعومة أيضا من قبل سبا، هو أكثر تركيزا على بناء وإدارة الاستثمارات الخاصة بك في الأوراق المالية المدرجة في أستراليا، وحسابات نقدية عالية الفائدة والودائع لأجل، والقروض المنزلية، والتقاعد والتأمين في منصة واحدة.
شرح شرح مصطلحات التداول.
تداول الأسهم. شراء وبيع الأسهم والسندات أو الأوراق المالية التي تقدم عوائد مربحة محتملة مثل إيرادات الفائدة أو ارتفاع القيمة. المنتجات المشتقة. أداة مالیة تحصل علی قیمة الکیانات الأساسیة مثل الأصل أو المؤشر أو سعر الفائدة. ويشمل ذلك العقود المالية والديون المهيكلة والودائع. عقود الاختلاف. وهذا عقد بين طرفين، عادة مشتر ومشتري يحددان أن البائع سيدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته وقت توقيع العقد. شركة العوامات. تعويم هنا يشير إلى الأسهم العادية التي أصدرت الشركة للجمهور التي هي متاحة للتجارة. الاكتتاب العام الأولي (إيبوس). هذا هو التعويم الشركة في البورصة. وعادة ما يكون أول بيع الأسهم من قبل شركة خاصة للجمهور. الحد الأقصى لنسبة التعيين. تشير نسبة التعيين هنا إلى النسبة المالية التي تقارن بين حقوق الملكية أو رأس المال إلى الأموال المقترضة. فرانكينغ الاعتمادات. هذه هي الضريبة التي تدفعها الشركة على أرباح ما قبل الضريبة المدفوعة من أرباح الأسهم وقد تقلل من قيمة الضريبة التي يدفعها المستثمر على دخل توزيعات الأرباح. توزيعات ارباح. مبلغ من المال تدفعه الشركة بانتظام لمساهميها من الربح.
اقرأ المزيد حول هذا الموضوع.
كومسيك كفد ترادينغ ريفيو.
تقدم كومسيك مجموعة من عقود التداول (كفد) خيارات التداول & # 8212؛ تعرف عليها هنا.
كومسيك مشاركة حساب التداول.
تعرف على تداول الأسهم عبر الإنترنت مع كومسيك وما هي الخيارات المتاحة لك.
كومسيك حساب إدارة النقد.
حساب كومنولث للاستثمار المباشر (كديا) يسمح لك بتنفيذ عمليات إلكترونية وتجارية غير محدودة مع رسوم وساطة أقل.
اسأل خبير.
26 الردود.
هل تسمح كومسيك بشراء بيتكوين؟
شكرا لكم على سؤالكم.
بينما كومسيك لا تقدم التداول بيتكوين، قد تحتاج إلى النظر في الخيارات هنا على كيف، لتبدأ التداول بيتكوين وما يجب القيام به أولا.
آمل أن تساعد هذه المعلومات.
لدينا حساب كومسيك في اسم زوجتي & # 8217؛ ولدي بطاقة ائتمان تعلق على هذا الحساب. لقد اشترينا وبيعنا أسهمها من خلال هذا الحساب. ومع ذلك لدي بعض الأسهم في اسمي. هل يمكنني بيعها من خلال هذا الحساب أيضا. إن لم يكن ماذا أحتاج إلى القيام به؟
شكرا لسؤالكم.
إذا كانت أسهمك أيضا مع كومسيك، فيمكنك طلب نقلها إلى الحساب الذي تريد بيعها. قد تحتاج إلى الذهاب إلى موقع كومسيك على شبكة الإنترنت لملء نموذج لنقل أو يمكنك الاتصال بهم مباشرة لطلب هذا.
نأمل أن تساعد هذه المعلومات.
أنا جديد لتبادل الأسهم، قبل 20 عاما كنت ناجحة تداول الأسهم ثم حصلت على القبض عليه ثم إعطائها بعيدا. كنت أستخدم البرنامج الذي يمكنني إعداد قائمة من الشركات وأود أن مشاهدة ثم تفعيل شراء عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر ثم تعيين هوامش محددة سلفا وفقدان محدد سلفا بنسبة مئوية لشراء وبيع الأسهم.
هل تعرف ما إذا كان البرنامج كومسيك يقدم هذه الوظائف؟
شكرا لسؤالك.
و كومسيك موبايل التطبيق لا يسمح لك للتجارة على الذهاب وإنشاء قائمة المراقبة. بينما أستطيع & # 8217؛ ر تكون على يقين جدا من أن الميزات هي نفسها تماما، كومبانك موبايل التطبيق يأتي مع ميزات لمساعدتك على التجارة مباشرة من الهاتف الذكي الخاص بك. يرجى تذكر، ونحن على موقع المقارنة ويمكن أن توفر المشورة العامة فقط.
من دون حساب مصرفي في بنك سبا، ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني إنفاقه في إحدى الصفقات مع كومسيك.
ما هو الحد الأقصى في يوم واحد؟
شكرا لسؤالك.
هناك حد تداول تلقائي قدره 25،000 دولار أمريكي لكل صفقة أو في اليوم الواحد.
ويمكن زيادة هذا في أي وقت.
مرحبا، ما هو الحد الأدنى لعدد الصفقات واحد لإكمال للحصول على الوصول إلى ويبيريس دون دفع أي رسوم شهرية؟
شكرا لكم على سؤالكم. فقط للتأكيد على الرغم من أنك & # 8217؛ أتيت من خلال finder. au & # 8211؛ ونحن على موقع مقارنة المالية ونحن لسنا التابعة للبنك الكومنولث.
يعمل كومزيسيريس على خدمة الاشتراك المرن شهرا بعد شهر للتجار العادية، حيث إذا كنت تتداول 8 مرات أو أكثر (أو تحمل 220 $ أو أكثر في الوساطة) في شهر المكتتب، كومسيك يتنازل عن رسوم الاشتراك. ولكن يرجى ملاحظة أن الاشتراك القياسي لا يشمل أي خدمات إضافية مثل الأسواق الدولية القياسية والأسواق الدولية الممتازة والأسواق المحلية، والتي يتم استبعادها أيضا من حرية الوصول وسيتم احتسابها بشكل منفصل.
لمزيد من التفاصيل حول كومزيسريس والرسوم، يرجى الرجوع إلى صفحة كومسيك أرسلت إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
أنا على وشك فتح حساب كومسيك. لدي حاليا مجموعة من الأسهم. هل يمكنني بيعها عبر حساب كومزيك الخاص بي ويمكنني عرض التقدم المحرز في أسهمي الحالية من خلال حساب كومزيك الخاص بي؟
شكرا لسؤالك.
لبيع محفظتك الحالية من الأسهم، تحتاج إلى نقل الأسهم إلى حساب كومسيك الخاص بك (إذا كانوا حاليا مع وسيط آخر) ومن ثم بيعه من هناك.
أتمنى أن يساعدك هذا.
1. كيف يمكنني الوصول إلى قائمة الشركات الأسترالية الصغيرة كاب؟
2. ما هو نطاق القيمة السوقية ل.
الشركات الصغيرة الأسترالية كاب؟
شكرا على رسالتك.
أنا & # 8217؛ في البريد الالكتروني لك مع بعض المعلومات المتعلقة كومسيك قبل أسك الأسهم المدرجة والاستثمار في الشركات الصغيرة الاسترالية.
لدي واستخدام حساب تداول الأسهم كومسيك ولكن لا أعرف كيفية شراء الاكتتاب قبل أن تصبح مدرجة. شخصيا أفضل أن ترتيب هذا من خلال كومسيك إذا كان هناك وسيلة.
سؤال: هل يمكنني القيام بذلك من خلال كومسيك أو أحتاج إلى الاتصال بشركة الإدراج مباشرة للقيام بذلك؟
شكرا لسؤالك.
للاستثمار في الاكتتاب العام تحتاج إلى استكمال استمارة الطلب التي يمكن العثور عليها في نشرة الاكتتاب وهذا يمكن عادة الحصول عليها من الوسيط الخاص بك.
من الأفضل التحدث إلى كومسيك أولا لمعرفة ما إذا كان بإمكانها تسهيل هذا الاستثمار لك.
لقد انضمت للتو كوم ثانية، مع خيار (كديا)، كم من الوقت قبل أن أتمكن من البدء في شراء الأسهم، ويمكنني أن تدفع لهم بأموالي الخاصة.
شكرا لسؤالك.
وبمجرد قيامك بفتح حساب كومسيك ترادينغ، يمكن أن يتم تشغيله في غضون خمس دقائق. يمكنك استخدام الأموال الخاصة بك لدفع ثمن الأسهم، وسوف تحتاج الأموال إلى أن يتم تحويلها إلى حسابك النقدي لهذا الغرض.
ما عدد سرن لأسهم ميديبانك بلدي.
شكرا لسؤالك.
يرجى ملاحظة أن finder. au هي خدمة مقارنة عبر الإنترنت ولا تمثل كومسيك. يرجى التحدث إلى أحد أعضاء فريق خدمة العملاء في كومسيك بخصوص هذا الاستفسار.
ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.
نبذة عنا وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2017 finder. au.
ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟
شكرا لك على ملاحظاتك.
هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.
معلومات هامة حول هذا الموقع.
finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.
finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.
يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافآت من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة أو اشتريت أو استعلم عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.
تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.
عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.
ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.
قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.
تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.
يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.

كومسيك مشاركة حساب التداول.
منتجات ذات صله.
بدء شراء وبيع الأسهم الاسترالية بسرعة وسهولة مع كومسيك حصة حساب التداول.
كومزيك هو ذراع تداول الأمن عبر الإنترنت من بنك الكومنولث، واحدة من أكبر البنوك في استراليا.
مع كومسيك حصة حساب التداول، يمكن للعملاء تداول الأسهم على الانترنت بسرعة وسهولة وبأسعار معقولة. رسوم وساطة كومزيك تنافسية وتقدم عروض الأسعار في الوقت الحقيقي، والأخبار والرسوم البيانية الحية للمساعدة في إعطاء التجار ميزة السوق.
تقدم كومسيك ميزات للمستثمرين عارضة ومنتظمة.
ما الذي يمكنني تداوله مع حساب تداول كومسيك؟
مع كومسيك حصة حساب التداول يمكنك شراء وبيع:
الاسهم الاسترالية. الاستثمار في الشركات المدرجة في أسك. الأسهم الدولية. كومسيك يسمح لك للوصول إلى أكثر من 25 التبادلات في العالم، بما في ذلك بورصة نيويورك، نسداق، لس و تيو. خيارات الشركة. يتم إصدار هذه الخيارات من قبل الشركات عندما تريد توليد رأس المال والتجارة على أسك. خيارات امتلاك يمنحك الحق في شراء المزيد من الأسهم في نفس الشركة على مستوى سعر معين. ويمكن تداول كل من شركات التجارة الإلكترونية الأسترالية وبعض شركات التجارة الإلكترونية الدولية. الصناديق المتداولة في البورصة (إفتس). هذه هي الأموال المدارة التي يمكن تداولها في البورصة تماما مثل الأسهم العادية. ويمكن تداول كل من صناديق الاستثمار المتداولة الأسترالية وبعض صناديق الاستثمار المتداولة الدولية مع كومسيك. الأوراق المالية المدفوعة جزئيا. تداول هذه الأوراق المالية لا يتطلب منك دفع كامل المبلغ فورا. يمكنك إجراء دفعة مقدما صغيرة للحصول على الأمن ومن ثم إجراء المزيد من الأقساط مع مرور الوقت.
ملامح حساب تداول كومسيك.
بيانات السوق. كومسيك حصة حسابات التداول توفر لك مع البيانات في الوقت الحقيقي الحرة والأخبار، مما يتيح لك البقاء على اطلاع على التطورات في السوق. ابحاث. توفر كومسيك مجموعة من أدوات البحث المجانية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات تداول مدروسة. يمكن للعملاء الوصول إلى عمق السوق الحية، والرسوم البيانية الحية، إعلانات الشركة، أخبار السوق والتقارير، وتوصيات الأسهم الأسبوعية، وأسعار الأسهم والاتجاهات. التمكن من. يمكن للعملاء وضع الصفقات عبر الإنترنت، عبر الهاتف أو عبر تطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد. حساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا) يمكنك إنشاء حساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا) ليكون بمثابة حساب تسوية مع رسوم وساطة منخفضة، وأيضا كحساب المعاملات اليومية.
إذا كنت في أي وقت تحتاج المساعدة مع تجارة معينة أو مع أي جانب من حساب كومسيك حصة التداول الخاص بك، يتم تقديم الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني من 08:00 حتي 07:00، من الاثنين إلى الجمعة. بدلا من ذلك، هناك أيضا قاعدة بيانات واسعة على الانترنت من الأسئلة المتداولة التي يمكنك الوصول إليها إذا كنت بحاجة إلى إجابات فورية، ومنتدى كومسيك المجتمع حيث يمكنك الدردشة لزملائه التجار.
ما الذي يجب علي دفعه لاستخدام حساب تداول كومسيك؟
هذه هي الرسوم الأساسية لحساب تداول سهم كومسيك:
الرسوم الجارية. لا توجد رسوم شهرية مرتبطة بهذا الحساب ويمكنك فتحها مجانا.
رسوم الوساطة. رسوم وساطة كومسيك تختلف تبعا لكيفية وضع التجارة الخاصة بك وطريقة التسوية النقدية التي تختارها:
الصفقات التي يتم شراؤها عبر الإنترنت، (تلك التي يضعها المشتركون في برنامج تشيس بارتيسيباتيون كوستوميرس وتسدد من خلال حساب الاستثمار المباشر للكومنولث أو من خلال قرض كومشيك مارجين / كومسيك مستشار خدمات الاستثمار) تصل إلى 10،000 $ تكبد رسوم وساطة 19.95 $. وترتفع هذه الرسوم إلى 29.95 دولار للحرف بين 10،000 دولار و 25،000 دولار، و 0.12٪ للتداول فوق 25،000 دولار. إذا اخترت حساب تسوية نقدية مختلفة: رسوم 29.95 $ (للتداول تصل إلى 10،000 $) أو 0.31٪ (للتداول أكثر من 10،000 $) تنطبق. الصفقات تصل إلى 10،000 $ وضعت عبر الهاتف جذب رسوم الوساطة من 59.95 $.
إيجابيات وسلبيات استخدام كومسيك حصة حساب التداول.
سهل الاستخدام. كومسيك حصة حسابات التداول توفر واجهة مستخدم بديهية أن يجعلها سريعة وسهلة لشراء وبيع الأسهم، بالإضافة إلى تطبيقات لمستخدمي الهواتف الذكية. معلومات صلبة. من بيانات السوق في الوقت الحقيقي إلى عمق السوق، توصيات الأسهم ومجموعة من البحوث، كومسيك يقدم الكثير من الموارد المفيدة دون فرض رسوم شهرية.
الوصول إلى ويبيرس. لا يتم تضمين هذا البرنامج تداول الأسهم شعبية لمراقبة الأسواق والحرف في حساب كومسيك الأساسية، ولكن يمكنك إضافته مقابل رسوم شهرية أو بعد الانتهاء من الحد الأدنى لعدد الصفقات. لا تتوفر دردشة عبر الإنترنت. لا يتوفر دعم الدردشة الحية في هذه المرحلة.
كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على حساب تداول كومسيك؟
أن يكون 18 سنة أو أكثر لتقديم اسمك وتاريخ الميلاد وتفاصيل الاتصال عنوان بريد إلكتروني صالح رقم هاتف محمول حاليا رقم ملف ضريبي أو رمز الإعفاء.
أسئلة مكررة.
هل تحتاج إلى أن تكون مقيما في أستراليا لفتح حساب؟
نعم، كومسيك حصة حسابات التداول متاحة فقط للسكان الأستراليين.
كيف يمكنني نقل أسهمي إلى كومسيك؟
إذا كنت ترغب في نقل الأسهم المحتفظ بها مع وسيط آخر إلى كومسيك حصة حساب التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى ملء وسيط إلى نموذج تحويل الوسيط، والتي يمكنك تحميل بعد تسجيل الدخول إلى حساب كومسيك الخاص بك.
إذا كانت األسهم التي ترغب في نقلها محتفظ بها لدى سجل األسهم، فسيتعين عليك إكمال وتقديم نموذج مقدم لرعاية المصدر إلى شركة مساهمة برعاية.
ويمكن أيضا تنزيل هذا من كومسيك، ولكن من المهم أن نتذكر أن الأسهم التي تنقلها يجب أن يكون لها نفس تفاصيل التسجيل (أي اسمك وعنوانك) كحساب كومسيك الخاص بك.
ما هو أصغر شراء يمكنني أن تجعل؟
الحد الأدنى من الأسهم التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت هو 500 دولار.
ما هو حساب الكومنولث للاستثمار المباشر (كديا)؟
هذا هو حساب بنك الكومنولث المصممة خصيصا لتجار الأسهم كومسيك. استخدام أحد هذه الحسابات كحسابات التسوية الخاصة بك يخول لك خفض رسوم الوساطة. يمكنك أيضا إرفاق بطاقة ائتمان ماستركارد بشكل اختياري.
كيف يمكنني دفع ثمن أسهمي؟
يمكنك إيداع الأموال في حسابك بثلاث طرق: الخصم المباشر من حسابك المصرفي المرتبط، عبر بباي أو عن طريق زيارة فرع.
كيف أعرف متى تم الانتهاء من التجارة؟
عندما تقوم بوضع أمر شراء أو بيع ينتج عنه تداول، سوف تتلقى مذكرة تأكيد العقد عبر البريد الإلكتروني أو البريد. وفقا لتفضيلاتك، يمكنك اختيار تلقي هذه الملاحظة في كل من نموذج المشاركة والبريد الإلكتروني.
يمكنك أيضا الوصول إلى ما يصل إلى أحدث المعلومات عن حالة طلبك على موقع كومزيك في جميع الأوقات.
هل أحتاج إلى فتح حساب من أجل بيع أسهم من خلال كومسيك؟
لا، كومزيك يقدم خدمة "واحد خارج التجارة" التي تسمح لك لبيع الأسهم بسعر السوق دون فتح حساب.
هل أحتاج إلى دفع أي رسوم جارية؟
لا، لا توجد رسوم حفظ حساب شهرية أو سنوية مرتبطة بحساب تداول سهم كومسيك. ومع ذلك، يتم تطبيق رسوم السمسرة كلما قمت بإجراء التجارة.
اسأل خبير.
12 الردود.
إذا قمت بشراء أسهم الولايات المتحدة من الشركة X من خلال كومسيك سوف كومسيك تملك الأسهم نيابة عني أو سوف أكون المالك الفعلي؟ أي على سجل مشاركة الشركة في عملية الشراء هذه التي سيتم إدراجها كمالك؟ العديد من ثناكس.
شكرا لك على الاتصال الباحث. نحن موقع ويب للمقارنة وخدمة المعلومات العامة، ونحن & # 8217؛ أكثر من سعداء لتقديم المشورة العامة.
عند شراء حصة من خلال كومسيك، تصبح جزءا من مالك تلك الشركة. سوف تتلقى مزايا مماثلة لامتلاك أي عمل، مثل حصة من الأرباح الموزعة من خلال الأرباح، وعادة ما يكون الحق في التصويت في اجتماعات الشركة. لمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال كومزيك مباشرة أو الرجوع إلى موقعه على الانترنت.
آمل أن يساعد هذا.
مرحبا، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى نيوزيلندا لمدة شهر، وأود أن التجارة أسك من خلال كومسيك بينما أنا & # 8217؛ م هناك. هل هذا يسمح أم أنني بحاجة لفتح حساب دولي ليتمكن من تداول أسك من خلال كومسيك؟
شكرا لسؤالكم.
نعم، فمن المسموح به. يمكنك التجارة من خلال التطبيق كومزكموبيل. فإنه يدير ويرصد الاستثمارات الخاصة بك، والتجارة والبقاء على رأس السوق على الذهاب مع كومسيك موبايل التطبيق الحرة، وهي متاحة من خلال اي فون المتجر أو جوجل اللعب.
يمكنك استخدام حسابك الحالي في التداول، لا حاجة لإنشاء واحدة جديدة. الرجاء الانتقال إلى هذه الصفحة & # 8211؛ finder. au/share-trading/commsec-online-share-trading & # 8211؛ لمزيد من المعلومات حول هذه الميزة.
نأمل أن تساعد هذه المعلومات.
أحب أن يكون الزائد على حسابي كومسيك.
شكرا على تعليقك. لقد عبر البريد الالكتروني لك مباشرة.
ما هو سعر الفائدة التي تدفعها على الأموال التي تم تنفيذها.
CDIA. هل يتم حسابها على أساس يومي؟
شكرا لسؤالك.
فقط لتأكيد أننا على موقع مقارنة finder. au & # 8211؛ ونحن نقدم المشورة العامة فقط. إذا كنت ترغب في معرفة سعر الفائدة الحالي المدفوع على الأموال المحتفظ بها في كديا يرجى الاتصال كومسيك سهم التداول.
هل يمكنني الذهاب إلى فرع بنك الكومنولث وإيداع النقود في كديا؟ ليس لدي بطاقة مفتاح لهذا الحساب.
بلدي كديا يحتاج إلى مزيد من الأموال للمعاملة التي قمت بها اليوم وأنا & # 8217؛ م غير متأكد من نقل عبر الإنترنت سوف تجعل من تاريخ التسوية.
شكرا لسؤالك.
نعم يجب أن تكون قادرا على إيداع النقود في كديا مباشرة في فرع.
حاليا، أعيش في أستراليا و أنا & # 8217؛ م التداول الأسهم، لذلك عندما أغادر أستراليا، هل يمكنني الاحتفاظ حسابي ثم مواصلة التداول؟
شكرا لسؤالك.
نعم طالما لديك أموال كافية في حساب كومسيك يمكنك الاستمرار في التداول.
ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.
نبذة عنا وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2017 finder. au.
ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟
شكرا لك على ملاحظاتك.
هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.
معلومات هامة حول هذا الموقع.
finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.
finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.
يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافآت من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة أو اشتريت أو استعلم عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.
تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.
عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.
ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.
قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.
تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.
يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.

No comments:

Post a Comment