Wednesday 28 March 2018

نظام آخر التداول


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.
المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر مابين متوسطين متحركين، على المدى الطويل والقصير، لإنشاء قاعدة: "يشتري عندما يعبر المدى القصير فوق المدى الطويل، ويبيع عندما يكون العكس صحيحا". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.
لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.
يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.
أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.

المحطة التجارية.
ويمكن أن ينظر إلى مركز التجارة على أنه أسرة كبيرة حجمها والتنظيم الاجتماعي تعكس التراث الثقافي لأعضائها ودور آخر في تجارة الفراء.
ويمكن أن ينظر إلى مركز التجارة على أنه أسرة كبيرة حجمها والتنظيم الاجتماعي تعكس التراث الثقافي لأعضائها ودور آخر في تجارة الفراء. وفي حين أن جميع الوظائف المصنوعة من السلع المصنعة من أوروبا وكندا للفراء و "المنتجات القطرية" التي يحصدها السكان الأصليون، فإن الوظائف الأكبر لها وظائف إضافية في النظام التجاري. وكانت بعض شركات التخزين الرئيسية والتخزين ونقل البضائع. صنع آخرون السلع التجارية مثل رؤساء الفأس، إزميل الجليد والرئيس المعاطف للتجارة. وكانت المساعدة في التجارة هي تصنيع المسامير والأقواس المعدنية للبناء، والروندليت لاحتواء الخمور، والقوارب وقوارب يورك للنقل. ويقضي الموظفون غير المهرة ساعات طويلة في قطع الأخشاب وجمعها ونشرها للخشب والوقود. وفي أوقات أخرى، قاموا بتطهير وظيفة الحطام، والفضلات الثابتة والثلوج. وحيثما كانت المحاصيل القابلة للزراعة قد زرعت وحصدت أو تم صيد الأسماك.
ولتنفيذ هذه المهام كنظام متكامل، تم تنظيم هيكل التداول كسلسلة هرمية اجتماعية. في منصب ما بعد منطقة كان عاملا رئيسيا. في منصب رئيسي كان التاجر الرئيسي. كلاهما كان على غرار "البرجوازية" وكلاهما مشترك في أرباح التجارة. وجرى الكثير من مسك الدفاتر ومراسلات التجارة من خلال الكتبة. تحت هذه الفئة الضباط كانوا من ذوي المهارات والخادمين غير المهرة. وكان من بين الخدم المهرة حدادة، وعمال قوارب، ونجارين، وكوبير، فضلا عن الصيادين، والضباب، والأدلة والمترجمين الفوريين. وفي وظائف صغيرة أو مؤقتة، يمكن أن يكون مدير البريد موظفا، ولكن كثيرا ما يكون مترجما أو غيره من كبار الموظفين المهرة. وفيما يلي خدم الشباب غير المهرة الذين في السنوات اللاحقة كانوا في كثير من الأحيان أبناء كبار السن الخدم وزوجاتهم من السكان الأصليين.
وفي السنوات الأولى من تجارة الفراء، كان الضابط القائد، في صورة رأس الأسرة المعيشية، يحمل امرأة من السكان الأصليين "زوجة قطرية" تعيش في هذا المنصب. وكان على الضباط الآخرين وكبار الموظفين الاحتفاظ بعائلاتهم في نطاقات السكان الأصليين المحيطة بهم. وفي الوقت الذي أثبتت فيه نساء الشعوب الأصلية قيمتهن في تجارة الفراء، أعطيت الخدمة لموظفات أسرهن داخل هذا المنصب، على الرغم من استمرار الضباط والخدم في الحصول على إذن البرجوازية للزواج. وبالإضافة إلى الواجبات المنزلية لأسرته، فإن لزوجات السكان الأصليين أهمية في إعداد الأحكام ورعاية الفراء وتوجيه المحاصيل. وعمل العديد منهم كمترجمين شفويين وأحيانا كمفاوضين مهرة مع فرق السكان الأصليين. ولما كان السكان الأصليون يؤكدون العلاقات الاجتماعية في سلوكهم الاقتصادي، فإن نساء الشعوب الأصلية يشكلن عنصرا أساسيا في كل وظيفة تجارية.

نظام المشاركات التجارية
نرفع أكثر من 2،000 جنيه استرليني في السنة للمدرسة وكذلك مساعدة الآباء والأمهات إدارة الزي المدرسي على مدار السنة لأولادهم (بما في ذلك قطع الغيار والاستبدال). التداول بوست هو وسيلة رائعة بالنسبة لك لمساعدة المدرسة، إنقاذ الكوكب، والاستيلاء على صفقة موحدة مدرسة جيدة حقا، في كل واحدة!
البيع التالي 4 نوفمبر 2017.
وسوف تكون هذه فرصة لشراء ما قبل المملوكة الحلل والزي الرسمي والرياضة كيت بسعر أقل بكثير. ونحن نحمل الأسهم محدودة يرجى الاطلاع على متجر مدرسة تيفن لجميع العناصر الجديدة التي لديهم المتاحة. (سوف يكون البيع القادم في أبريل 2018 ومحجوزة لاستيعاب جديد 2018 الأولاد فقط)
شراء والتبرع زي جديد تقريبا ل ترادينغ بوست.
شراء نوعية جيدة، موحدة جديدة تقريبا - بما في ذلك الحلل ومجموعة الرياضية - مع جميع الأموال عاد إلى المدرسة عبر تبا. تبرع، وإعادة تدويرها، ابنك نظيفة، يمكن ارتداؤها، البنود أوتغرون. تنقذ نفسك قليلا من النقد.
لدينا المتفرغين الأم المتطوعين تنظيم القادمة مبيعات ما بعد البيع. ويتم ذلك مرتين في السنة في صباح السبت:
الموعد: تشرين الأول / أكتوبر - تشرين الثاني / نوفمبر (جميع الأولاد)
أبريل / مايو (المدخول الجديد 7 سنوات والأولاد الحاليين فقط 10)
المكان: مبنى إلمفيلد (الغرف 64/66 في نفس مبنى متجر المدرسة)
يبدأ: 10 صباحا مع القبول الأخير في 10.40 صباحا (عرضة للتغيير)
كنت أيضا نرحب الاتصال بنا في بين مرات. إذا كنت في حاجة إلى السترة، وسوف مدير السترة لدينا محاولة وترتيب تاريخ ووقت مناسب بالنسبة لك لزيارة لها في منزلها لجعل عملية الشراء.
قابل الفريق.
منسق المبيعات - جوهانا بورسي البريد الإلكتروني.
بليزر ماناجر - دارا أسبينال-وايت إمايل.
مدير موحدة - نينا نيكولاس البريد الإلكتروني.
مدير كيت الرياضة - بينيتا سانكاران البريد الإلكتروني.
قائمة الاسعار.
التبرع موحدة.
نحن نعتمد على التبرعات من العناصر الموحدة * التي نمت ابنك من (وضع دنت على شكل تيفن في 700،000 طن من المنسوجات القابلة لإعادة التدوير التي يتم طمرها في المملكة المتحدة كل عام).
* من فضلك لا تبرع الطراز القديم الرجبي قمم أو النمط القديم بي / السراويل الرجبي على الرغم من.
مالحظة: سترات مقلم مع المرفقين البالية، جيوب أو الأصفاد قابلة للإصلاح، وتستخدم حقا الحلل البالية / ممزقة للبقع، لذلك لا يد في هذه. يمكننا وضع جميع السترة مخطط لاستخدام جيد!
العمل التطوعي.
إذا كنت أتساءل كيف يمكنك المساعدة؟ التبرع موحدة هو مساعدة كبيرة في حد ذاته وتقدير كبير جدا. دون تبرعنا لم يكن لديك بيع!
في إعداد المبيعات نحن نبحث عن أصابع ذكيا / النحل الخياطة هناك التي يمكن أن تتطوع مهاراتهم والوقت لإصلاح الحلل المتبرع بها (بقع على المرفقين / إصلاح جيوب / الأصفاد). يرجى الاتصال بليزر مدير لمزيد من المعلومات.

أنظمة التداول.
العثور على برامج أنظمة التداول التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك أمر سهل مع بوبسغويد. من السلع والأسهم إلى أنظمة التداول ذات الدخل الثابت، ونحن نقدم أحدث المعلومات وحديثة في القطاع المالي.
أنظمة المشتقات.
بوبسغويد يجعل العثور على أنظمة التجارة المشتقة سهلة. من مجموعات الأدوات إلى برامج التداول المشتقة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
البرامج المتعلقة بجميع جوانب المالية والسلع والمشتقات وأسواق الصرف ل.
اطلع على مطابقة المنتجات.
السلع - الطاقة محددة.
المنتجات والخدمات المتعلقة بجميع جوانب السلع الخاصة بالطاقة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
حلول السلع.
البرمجيات والخدمات لجميع جوانب تجارة السلع، باستثناء الطاقة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
شبكات التجارة الإلكترونية.
وركزت البرامج والخدمات على ربط إلكترونيا طرفا أو أكثر معا لهذا الغرض.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة الأسهم.
البرامج والخدمات التي تركز على تحليل وتداول وتنفيذ الأوراق المالية.
اطلع على مطابقة المنتجات.
التبادلات / إنز.
جميع التبادلات وشبكات الاتصالات الإلكترونية، بما في ذلك: العقود الآجلة والخيارات والسلع.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة الدخل الثابت.
أنظمة التداول التي تركز على بعض أو جميع الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بما في ذلك الشركات والحكومة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة إدارة السيولة.
يتيح نظام إدارة السيولة للشركات إدارة سيولة من أجل تنفيذ أفضل، ذكية.
اطلع على مطابقة المنتجات.
البرامج والخدمات التي تركز على تسهيل وإدارة تنفيذ النظام للأوراق المالية.
اطلع على مطابقة المنتجات.
بوابات التداول والوساطة عبر الإنترنت.
الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم خيارات التداول والوساطة للشركات والأفراد.
اطلع على مطابقة المنتجات.
مكونات البرمجيات لغرفة التعامل.
برنامج متعدد الاستخدامات التي تمكن المستخدمين من التفاعل ردا على الصفقات العقد في حين التمسك بها.
اطلع على مطابقة المنتجات.
أنظمة التبادل.
أنظمة الصرف المالي ومنصات التداول لغرض رصد وتحليل القيمة.
اطلع على مطابقة المنتجات.
رؤى ذات صلة.
10 أوك بلوكشين تبدأ لمشاهدة 2017: كنا الحق؟ بت 2 | فينتيش ريكاب 2017.
19 ديسمبر 2017.
الاتجاهات: هل عصر بلوكشين أخيرا هنا؟ | فينتيش ريكاب 2017.
12 ديسمبر 2017.
العلامات التي تشير إلى الأسواق المتقلبة في ديسمبر.
12 ديسمبر 2017.
العد التنازلي ل ميفيد إي: ولد في 3 يناير؟
05 ديسمبر 2017.
إعلانات ذات صلة الشركة.
إدارة الاستثمار في بنك ميلون تطلق صندوق دريفوس العالمي للدخل المتعدد الأصول.
22 ديسمبر 2017.
برودريدج يستحوذ على مورنينغستار في 15 (ج) مجلس الخدمات الاستشارية الأعمال جل.
20 ديسمبر 2017.
التقاء تتوقع ريجتيش سوف تجعل الطريق لحركة "داتاتش" في عمليات خدمات الصندوق في عام 2018.
19 ديسمبر 2017.
موارد ذات الصلة.
جني فوائد رشاقة في أسواق رأس المال.
14 ديسمبر 2017.
المشتقات في إدارة الثروات.
24 أكتوبر 2017.
إيريس - ميفيد إي التكاليف والرسوم - الحصول على العملية.
04 أكتوبر 2017.
الأحداث ذات الصلة.
فيناسترا ونيفيرز باريس، 23 يناير 2018.
23 يناير 2018.
تراديتش فكس الولايات المتحدة الأمريكية.
12 فبراير 2018.
مؤتمر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للتجارة 2018.
15 مارس 2018.
وظائف ذات صلة.
مطور ويب.
18 أكتوبر 2017.
مدير المشروع.
18 أكتوبر 2017.
كا / اختبار الموظفين.
18 أكتوبر 2017.
أسئلة مكررة.
هل تبحث عن نظام تداول؟
في العالم الرقمي سريع الخطى اليوم، حيث يتم قياس سرعات المعاملات في ميلي ثانية، تتطلب الشركات برامج التداول سريعة وموثوق بها ومصممة خصيصا لتناسب متطلباتهم.
التداول هو عمل تنافسي وإيجاد برنامج التداول الصحيح قد تحصل على ميزة. في معظم الحالات، فإن أنظمة التداول تبسط وأتمتة عملية التداول، مما يؤدي إلى تداول سريع وأكثر دقة وغالبا ما يؤدي إلى زيادة الربحية.
بوبسغويد يضم مجموعة من الخيارات برامج أنظمة التداول من كبار البائعين نظام التداول لمساعدتك في اختيار أفضل حل لشركتك، بدءا من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت إلى السلع على الانترنت وأنظمة الأسهم.
ما هي أنواع برامج التداول عبر الإنترنت التي لديك؟
لدينا أنواع مختلفة من البرامج التجارية المتاحة التي تقدم كل وظائف متخصصة. إن أفضل خيار للشركة يعتمد على متطلباتها المحددة.
لقد فصلنا النظم التجارية المتاحة في فئات مختلفة. يمكن أن يساعدك هذا في العثور على الخيار الأنسب لاحتياجاتك:
ترتبط أنظمة التداول للوسطاء عموما بالأسواق المالية والسلع والمشتقات وأسواق الصرف. وهي مصممة لمساعدة الأطراف الثالثة على اتخاذ أفضل الخيارات على عملائها.
وقد صممت نظم تجارة السلع لاستخدامها في الأسواق حيث يجري تبادل منتجات مثل الأغذية والمعادن والطاقة، فضلا عن أي مواد أولية أو أولية أخرى.
شبكات التداول الإلكترونية هي أنظمة آلية تشتري وتبيع أوامر بأسعار محددة. وهي تستخدم عادة من قبل وسطاء، مما يساعد على إقامة روابط لمجموعة متنوعة من الأطراف للتداول الأمن السريع.
تم تصميم أنظمة الأسهم للتعامل مع شراء وبيع أسهم أسهم الشركة. اعتمادا على النظام، قد تكون مناسبة للتداول في البورصات الرئيسية أو في الأسواق دون وصفة طبية.
في قسم التبادل / إنز لدينا، ستجد أنظمة التجارة التي تعمل عبر شبكات الاتصالات الإلكترونية. وتشمل هذه العقود الآجلة، والخيارات، والسلع، والمالية، والأسهم ونظم تداول الأوراق المالية.
تم تصميم أنظمة الدخل الثابت للعمل مع الاستثمارات التي توفر عائد منتظم. ويمكن أن تشمل هذه الشركات الأوراق المالية للشركات والحكومات والرهون العقارية والأوراق المالية المدعومة بالأصول بأي عملة.
نظم إدارة النظام وأنظمة إدارة التنفيذ - المشار إليها أيضا باسم نظم التداول أومز و إمس - تسهيل وإدارة الأوراق المالية، عموما من خلال بروتوكول فيكس.
توفر بوابات التداول والوساطة عبر الإنترنت حلول لكل من الشركات والأفراد. وهي أيضا مصادر جيدة للمعلومات والتقارير عن الأسواق.
وهناك أيضا مكونات برامجية مختلفة لغرفة التعامل، والتي تمكن المستخدمين من الرد على الصفقات التعاقدية وضمان بقاءها ضمن المتطلبات التنظيمية.
وستساعد نظم التبادل في رصد وتحليل تقلبات قيمة السلع والأسهم والسندات والمشتقات.
لماذا بوبسغيد؟
في بوبسغويد، قمنا بتجميع مجموعة واسعة من النظم التجارية، والتي تم تطويرها من قبل البائعين نظام التداول الذين يحظىون باحترام كبير في هذه الصناعة. وقد تم اختيار كل نظام لقدرته على تحسين تدفق الأعمال اليومية على أرضية التداول، وضمان الكفاءة والموثوقية حيثما كان ذلك ممكنا.
ولكن نحن لسنا هنا فقط لمساعدتك في مصدر البرمجيات نظام التداول. كما جمعنا معا أحدث الأنظمة التجارية الأخبار والأحداث لإبقاء لكم حتى الآن مع هذه الصناعة، فضلا عن عدد من الفرص الوظيفية التي تدور حول وظائف التداول لتعطيك الفرصة لدفع موقفكم الخاص في هذا القطاع.
لتحقيق أقصى استفادة من ما بوبسغيد لهذا العرض، سجل اليوم. انها حرة وسريعة وبسيطة، وأنه يتيح لك الوصول إلى لدينا مجموعة كاملة نظم والخدمات والأخبار والإعلانات الحدث.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
19 كانون الأول / ديسمبر 2017.
20 كانون الأول / ديسمبر 2017.
19 كانون الأول / ديسمبر 2017.
12 كانون الثاني / يناير 2001.
10 فبراير 2017.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

تجارة.
يسمح النظام التجاري للاعبين بالتداول برامب برينترينتس و برايمي بارتس و مودس و بلاتينوم و فواد ريليس و الخوذات المتناوبة البديلة و بروفيل كومبانيون و الأسلحة الخاصة في كلوب دوجو's ترادينغ بوست أو في تتابع تجاري محدد (بازار مارو). هناك الحد الأدنى من متطلبات إتقان الرتبة 2 من أجل التجارة، وعدد من المعاملات التجارية المتاحة يزيد من جانب واحد كل درجة إتقانها. يمكن تداول ما يصل إلى خمسة بنود لكل معاملة ويتم تكليف ضريبة تجارية لاستكمال التجارة. يمكن العثور على وظيفة التداول في علامة التبويب مكان الديكور إذا كنت مهندس في عشيرة الخاص بك.
يمكن للاعبين أيضا التجارة على المريخ في بازار مارو (عقد Q وانقر على "انشاء متجر").
الصفقات لكل يوم تعديل.
و ترادينغ بوست كما يظهر في اللعبة.
عدد الصفقات التي يمكن إجراؤها في اليوم هو نفس درجة إتقان اللاعب، باستثناء المؤسسين، الذين يحصلون على صفقتين إضافيتين يوميا. يتم تحديث الحد التجاري يوميا في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش ولا يتأثر بمبادىء البنود المتبادلة في كل معاملة. وعلاوة على ذلك، فإن ترتيب أعلى لا توفر تجارة إضافية حتى التحديث القادم.
وتحمل الصفقات على ضريبة التجارة التي تبلغ في الاعتمادات على أساس ندرة السلعة. سيحتاج اللاعبون إلى دفع الضريبة الخاصة بالبند الذي يتلقونه في التجارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعيين ضريبة عشيرة من قبل عشيرة التي يرتبط بها عشيرة دوجو.
وتعرف وزارة الدفاع مثل "تدفق مدفوعة" تعتبر "البنود الأسطورية"، وبالتالي يكلف ضريبة تجارية من 1،000،000 & # 8205؛ 1،000،000. ومع ذلك، لا يمكن تداولها تعديل وزارة الدفاع التي تم الحصول عليها من اليومية تريبيوت.
1) الأسلحة الخاصة يجب أن تكون غير مستخدمة، دون أي تقارب، فورما، عدسة، أو أوروكين محفز لتكون قابلة للتداول. 2) كل آياتان ستار مشقوق في النحت يزيد من ضريبة التجارة بحلول عام 2000. 3) لا يمكن للاعبين التجارة المبلغ الأولي من البلاتين أن جميع الحسابات تبدأ مع. هذا هو لمنع اللاعبين من إنشاء حسابات جديدة إلى البلاتين المزرعة. لا يمكن للاعبين التجارة البلاتين التي تم الموهوبين لهم إما.
قيود التداول تحرير.
عند تداول الأسلحة وقطع السلاح وقطع غيار وارفريم، يمكن للاعب أن يتاجر فقط هذا السلاح أو الإطار إذا كان رئيس الوزراء، أو لديه وضع خاص، مثل وريث، المخرب، بريسما، أو نقابة، ولكن فقط إذا كانوا في دون تغيير أو غير مصنوع حالة. الأجزاء التي يتم صياغتها من خلال المخططات لا يمكن تداولها. لا يمكن تداول المخططات للاعب الذي لا يلبي متطلبات إتقان الرتبة. ويمكن أيضا أن تتداول أسعار، إما مقبب أو غير مستقر.
مصطلحات التجارة تحرير.
الأشخاص الذين يستخدمون الدردشة التجارية لديهم مختصراتهم الخاصة لتلخيص عروضهم. وفيما يلي قائمة قصيرة من الاختصارات الأكثر شيوعا في الدردشة التجارية. دليل أكثر شمولا يمكن العثور عليها هنا.
وتب - ترغب في شراء وتس - تريد أن تبيع وت (F) - تريد التجارة (ل) بيسي - سعر الاختيار.

No comments:

Post a Comment