Friday 2 March 2018

غوغل فينانس فوريكس أبي


يتدخل.
أسعار صرف العملات الأجنبية و أبي تحويل العملات.
المثبت هو مفتوح المصدر، بسيطة، وخفيفة الوزن أبي لمعدلات الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية (الفوركس) التي نشرها البنك المركزي الأوروبي.
معدلات تحديث أبي يوميا حوالي 4:00 بتوقيت وسط أوروبا كل يوم عمل. وتعود المعدلات التاريخية إلى 1 كانون الثاني / يناير 1999.
الحصول على أحدث أسعار الصرف الأجنبي.
احصل على أسعار تاريخية لأي يوم منذ عام 1999.
يتم تسعير الأسعار مقابل اليورو بشكل افتراضي. اقتبس مقابل عملة مختلفة عن طريق وضع المعلمة قاعدة في طلبك.
طلب أسعار صرف محددة عن طريق تعيين معلمة الرموز.

غوغل فينانس فوريكس أبي
نطاق، نوع الرسم البياني ومقارنة ور / أوسد ضد شركات أخرى.
يوروس = X: ملخص ل ور / أوسد - ياهو المالية.
نطاق، نوع الرسم البياني ومقارنة ور / أوسد ضد شركات أخرى.
ور أوسد - ترادينغفيو.
ور أوسد الرسم البياني - سعر اليورو دولار ترادينغفيو.
تعطينا اثنين من دخول ل شورت. سوف تذهب للدخول الثاني إذا كان السعر يصل إلى مستوى X.
مؤشر القوة النسبية حاليا ذروة الشراء. لطيفة المخاطر والمكافأة. ونحن قد يكون الانتهاء.
ور / أوسد - لايف معدل، توقعات، أخبار وتحليل - ديليفكس.
التنبؤ والتحليل.
شراء وبيع $ يوروس زوج إتورو.
مما يؤدي شبكة الاستثمار الاجتماعي.
ز: ور / أوسد العملة الرسم البياني. اليورو إلى الدولار الأمريكي.
يسمح لك الدولار الأمريكي بإقران سجل سعر الصرف لمدة تصل إلى 10 سنوات.

غوغل فينانس فوريكس أبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
بديل ل غوغل فينانس أبي [كلوسيد]
أردت استخدام واجهة برمجة تطبيقات غوغل فينانس للحصول على بيانات عن الشركة، ولكن تم إيقاف استخدام واجهة برمجة التطبيقات هذه منذ 2018/26/05.
ما الذي تستخدمه أبي مجانا للحصول على بيانات المخزون في الوقت الحقيقي؟
مغلق خارج الموضوع بواسطة أنيموسون & # 9830؛ 26 مايو 1515 في 22:45.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمون الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تطالبنا بالتوصية أو العثور على كتاب أو أداة أو مكتبة برامج أو برنامج تعليمي أو مورد آخر خارج الموقع هي خارج الموضوع ل ستاك أوفيرفلو لأنها تميل إلى جذب إجابات مكررة بريد مؤذي. بدلا من ذلك، وصف المشكلة وما تم القيام به حتى الآن لحلها. & كوت؛ وندش]؛ أنيموسون إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تحرير السؤال.
للمبتدئين، يمكنك إنشاء كسف مع مكالمة أبي بسيطة:
(وهذا سيولد وحفظ كسف ل آبل، غوغ و مسفت)
لاحظ أنه يجب إلحاق التنسيق بسلسلة الاستعلام (f = ..). للحصول على نظرة عامة على جميع التنسيقات، راجع هذه الصفحة.
لمزيد من الأمثلة، انتقل إلى هذه الصفحة.
بالنسبة إلى بيانات شمل و جسون، يمكنك إجراء ما يلي:
1. استخدم يقل (ياهو لغة الاستعلام)
على سبيل المثال، للحصول على جميع أسعار الأسهم في شمل:
للحصول على جميع أسعار الأسهم في جسون، ما عليك سوى إضافة فورمات = جسون إلى نهاية عنوان ورل:
البدائل:
تتوفر في الوقت الحقيقي معدلات لزهاء 40 أزواج العملات.
وهم يدعمون هذه اللغات. مصدر البيانات تأتي من ياهو المالية، جوجل المالية، نس، بس، فس، هكسيكس، لس، سس، بورصة طوكيو وأكثر من ذلك (انظر هنا).
أود أن أقترح استخدام أبي المطور ترادكينغ ل. أنها جيدة جدا ومجانية للاستخدام. كل ما هو مطلوب هو أن لديك حساب معهم ومعرفتي لم يكن لديك لتحقيق التوازن. فقط أن تكون مسجلة.
تابعت أعلى إجابة وبدأت تبحث في التمويل ياهو. أبي الخاصة بهم يمكن الوصول إلى عدد من الطرق المختلفة، ولكن وجدت إشارة لطيفة للحصول على معلومات الأسهم كملف كسف هنا: جارلو /
باستخدام ذلك كتبت هذا السيناريو. أنا لست حقا رجل روبي ولكن هذا قد تساعدك على الإختراق شيء معا. لم أخرج مع أسماء متغيرة لجميع المجالات ياهو العروض حتى الآن، حتى تتمكن من ملء تلك في إذا كنت في حاجة إليها.
وهنا الاستخدام.
يقوم لوادستينفو بإرجاع تجزئة، بحيث تكون سبيسيفيكداتا ["غوغ"] ["نيم"] "غوغل Inc."
وأخيرا، رمز الفعلي لتشغيل ذلك.
إذا كنت لا تزال تبحث عن استخدام غوغل فينانس لبياناتك، فيمكنك التحقق من ذلك.
كنت في حاجة مؤخرا لاختبار إذا كانت البيانات سغس هو في الواقع يمكن استرجاعها عن طريق جوجل المالية (وبالطبع التقيت مع نفس المشكلة كما كنت)

غوغل فينانس فوريكس أبي
في تشرين الثاني (نوفمبر)، لن تكون ميزة المحافظ في غوغل فينانس متاحة. أعرف أكثر.
حول المحافظ.
تعديل محفظتك.
ميزات غوغل فينانس الأخرى.
حول المحافظ.
محافظ المعلومات الإهمال.
في جهد متواصل لجعل غوغل فينانس أكثر سهولة وسهولة في الاستخدام لجمهور أوسع، سنجري بعض التغييرات على الخدمة في نوفمبر 2017.
كجزء من هذه التجربة المحدثة، ستظل قادرا على:
اتبع الأسهم كنت مهتما في - سيتم ترحيل قائمة الأسهم في محفظتك في تجربة جديدة على جوجل تلقائيا تلقي أحدث أخبار الصناعة واتجاهات السوق.
ومع ذلك، كجزء من هذه التجربة المحدثة، لن تكون ميزة المحافظ متاحة. للحفاظ على نسخة لسجلاتك، تحميل محفظتك الآن.
لإعطائك الوقت لتنزيل الخدمات البديلة والنظر فيها، لن يحدث هذا التغيير حتى منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
الأداء والمعاملات.
تركيب، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بورتفوليو.
تتكون كل محفظة من المعاملات التي تشير كل منها إلى الأوراق المالية، والتي يمثلها رمز السهم. هذا ما تشاهده في طرق العرض "نظرة عامة" و "الأساسيات" و "الأداء". رمزا للأمان قد يمثل سهم الشركة العادي، مثل غوغ ل غوغل. أو قد تمثل فئات مختلفة من أسهم الأسهم العادية للشركة، مثل BRK. A و BRK. B ل بيركشاير هاثاواي، أو تبادل تراددفوند، صندوق الاستثمار المشترك، أو أي شيء آخر يمكنك امتلاك أسهم. من الناحية الفنية، يمكن أن تحتوي محفظة على مؤشر الأسهم مثل داو (.DJI) أو ناسداك (.IXIC)، ولكن هذا هو مجرد راحة حتى تتمكن من مقارنة أداء الأوراق المالية الخاصة بك ضد السوق الأوسع؛ فإننا لن نناقش مؤشرات الأسهم أبعد من ذلك. نبدأ مع وحدة أساسية من المحافظ، الصفقة.
صفقة.
ويفترض أن يكون للمعاملات القيم التالية التي يمكنك تعيينها:
عدد الأسهم: عدد الأسهم المشار إليها في المعاملة. هذا يمكن أن يكون صفرا لعنصر "قائمة المراقبة"، وهذا هو، الأسهم التي قمت بإضافتها إلى محفظتك فقط للحفاظ على العين على أدائها، وليس لأنك تملك أي أسهم منه.
تكلفة السهم: تكلفة شراء كل سهم، بعملة الصرف التي يتم تداول األسهم فيها. في حالة الودائع النقدية أو السحب، وهذا هو مجرد مبلغ الصفقة.
العمولة: تكلفة تنفيذ الصفقة مع وسيط.
النوع: واحد من "شراء"، "بيع"، "بيع قصيرة"، "شراء لتغطية"، "إيداع النقدية"، "سحب النقدية"، "توزيعات الأرباح"، أو "سبليت". يتم احتساب توزيعات الأرباح والانقسامات تلقائيا على أساس تاريخ الشركة المتداولة. لا يمكنك تعيين هذه بنفسك.
حصة العد، تكلفة السهم، والعمولة كلها اختيارية. إذا تركت أي فارغة، ونحن التعامل معها على أنها صفر.
تتضمن المعاملة أيضا قيم معينة يتم تعيينها تلقائيا بناء على الشركة المتداولة:
سعر السهم: يتم تداول سعر السهم عند احتساب الوقت بعملة سوق الأوراق المالية للشركة.
تغير الأسعار: النسبة المئوية للتغير في سعر التداول للسهم منذ افتتاح السوق.
قيمة توزيعات األرباح: بالنسبة لمعامالت توزيعات األرباح، هذا هو مبلغ توزيعات األرباح للسهم الواحد.
وأخيرا، هناك قيم مستمدة من تلك التي نظرنا إليها بالفعل:
تعدل عدد الصفقات المعدلة: هذا هو عدد الأسهم في المعاملة، اعتبارا من وقت الحساب، استنادا إلى تاريخ انقسام الشركة. على سبيل المثال، إذا اشتريت 100 سهم من أسهم ثم قسمت 2: 1 (بمعنى أنك تتلقى سهمين مقابل كل حصة فردية تمتلكها)، فستكون هذه القيمة 200.
عدد حصص المعدل حسب الأحداث: هذا هو العدد الذي يتم تعديله حسب عدد المعاملات، ولكن بدلا من أن يتم تعديله بالتقسيم إلى الوقت الحالي، يتم تعديله إلى وقت حدث ذي صلة، مثل مشكلة تقسيم الأرباح أو توزيعات الأرباح.
القيمة النقدية: تعتمد هذه القيمة على نوع المعاملة التي تقرر القيام بها. راجع أنواع المعاملات:
"شراء" أو "شراء لتغطية": المبلغ الذي يكلف لإجراء الصفقة. هذا أمر سلبي، نظرا لأن عملية الشراء تستنفد حسابك المصرفي. القيمة النقدية = - (عدد الأسهم * التكلفة للسهم + العمولة)
"بيع" أو "بيع قصير": المبلغ الذي قدمته على البيع. القيمة النقدية = عدد الأسهم * التكلفة للسهم الواحد - العمولة.
"النقد النقدي": القيمة النقدية = التكلفة للسهم الواحد.
"سحب النقود": القيمة النقدية = - سعر السهم الواحد.
توزيعات الأرباح: القيمة النقدية = عدد الأسهم المعدلة حسب الحدث * قيمة توزيعات الأرباح.
قطع قصيرة.
قطع قصيرة العمل إلى حد كبير نفس الكثير طويلة، ولكن مع يشتري ويبيع عكسها. في الكثير قصيرة، يتم فتح الصفقة عن طريق بيع الأسهم التي لا تملك من الناحية الفنية حتى الآن (مما يجعلك المال)، وأغلق عن طريق شراء الأسهم في وقت لاحق لتغطية الصفقة (الذي يكلفك المال). وبهذه الطريقة، يمكنك كسب المال إذا انخفض سعر الأمن، وتفقد المال إذا ترتفع.
وأهم الفرق مع الكثير القصير هو تعريف أساس التكلفة. وبما أن المكاسب الناتجة عن عملية بيع قصيرة لا تتحقق حتى يتم إجراء عملية شراء، فإن غوغل فينانس تحسب قيمة فترة قصيرة غير مكشوفة كما لو تم شراء شراء بسعر السهم الحالي. لهذا السبب، كل من أساس والعودة تعتمد على سعر السهم.
قصيرة لوت الحسابات.
الاستثمار الأولي: هذا هو نفسه كما ل الكثير طويلة: هو سلبي من القيمة النقدية للمعاملة التي تفتح الكثير. ومع ذلك، لأن هذه الترجمة هو بيع، والقيمة النقدية إيجابية، والاستثمار الأولي هو سلبي. تكلفة الشراء: وهذا يعادل أساس التكلفة من الكثير طويلة. تكلفة الشراء = الاستثمار الأولي * (الكمية المتبقية / الكمية الأولية) ولكن تذكر أنه لأن الاستثمار الأولي هو سلبي، لذلك هو تكلفة الشراء. سعر التكلفة القيمة السوقية: القيمة السوقية = - (الكمية المتبقية) * سعر السهم = أساس التكلفة الربح: أذكر أنه بالنسبة لكثير من الوقت، الكسب هو الفرق بين المبلغ الذي ستفعله عن طريق البيع والممتلكات الحالية الخاصة بك من الأصول بسعر السوق الحالي، والمبلغ الذي دفعت أصلا لهذا الأصل. المبيعات القصيرة يمكن أن تكون بديهية بعض الشيء، لأن دخلك يتحقق في الوقت الذي تفتح الموقف، وتدفع التكلفة في وقت شراء الأسهم لتغطية هذا البيع. الكسب لا يزال الفرق بين دخلك ونفقاتك. عند إجراء عملية بيع قصيرة، فإنك تتحمل التزاما بشراء أسهم في وقت لاحق لتغطية عملية البيع. ولذلك، فإن مبلغ الإنفاق يعتمد على سعر السوق الحالي وعدد من الأسهم المملوكة حاليا. دخلك، من ناحية أخرى، هو ثابت على أساس سعر السهم في الوقت الذي قمت به بيع قصيرة - وهذا هو "النقدية في". الربح = النقد في + القيمة السوقية. (تذكر أن القيمة السوقية سالبة) مكسب اليوم: مكسب اليوم = - (الكمية المتبقية) * تغير السعر نسبة الربح: نسبة الربح = الربح / التكلفة أساس العائد: إذا كانت الدفعة تتضمن أي معاملات شراء مغطاة، ، ولكن بدلا من أن يكون على أساس سعر السوق الحالي، يتم احتسابها مع السعر المرتبط مع الصفقة شراء - وهذا هو "النقدية الخاصة بك". عوائد الكسب = النقدية في - (القيمة السوقية + النقدية). العائد الكلي: كما هو الحال مع الكثير طويلة، وهذا هو العائد الخاص بك كسب كنسبة مئوية من النفقات العامة الخاصة بك على جميع الأسهم في الكثير، وليس فقط تلك التي لا تزال تحتجز. العائد الإجمالي = النقد في - (القيمة السوقية + النقدية) / (القيمة السوقية + النقدية)
وبما أن الكميات القصيرة يمكن أن تكون بديهية، فمن الأمثلة على ذلك:
الصفقة: 4/1/2008 شورت سيل شيز 100 @ $ 471.09 ($ 15 كوميسيون)
عند هذه النقطة يكون لديك التزام لتقديم 100 سهم في مرحلة ما في المستقبل. لنفترض أن السهم يتداول الآن عند 450 $، بانخفاض 10 دولارات منذ افتتاح السوق.
الاستثمار الأولي = - 47،094 $ تكلفة الشراء = - 47،094 $ - & غ؛ هذا هو تكلفة سلبية، لأنك جعلت المال على هذا الجزء من الصفقة. أساس التكلفة هو 100 * 450 $ = 45،000 $. القيمة السوقية هي -100 * $ 450 = - $ 45،000 - & غ؛ وبما أن هذا التزام بتوفير الأمن، وليس الأمن الذي تملكه، فإن القيمة سلبية. الربح هو 47،094 $ + (- $ 45،000) = 2،094 دولار أمريكي - & غ؛ منذ تراجع السهم منذ الشراء، هل كسب المال إذا قمت بشراء أسهم اليوم لتغطية بيع. مكاسب اليوم هي -100 * (- 10 دولارات) = $ 1،000 - & غ؛ منذ تراجع السهم اليوم، وكمية من المال كنت تقف لجعل ارتفعت. نسبة الربح هي 2،094 $ / 45،000 = 4.65٪ - & غ؛ هذه هي النسبة المئوية التي ستجعلها إذا قمت بشراء أسهم اليوم لتغطية البيع، لأنك تنفق 45،000 $ لتحقيق ربح 2،094 $. النقدية في = 47،094 $ عائدات الكسب = 47،094 - (- (- $ 45،000)) = 2،094 $ - & غ؛ قصيرة يعني الكثير من الأرقام السلبية! العائد الإجمالي = 2،094 $ / 45،000 $ = 4.65٪
فإنه يحصل قليلا أكثر صعوبة إذا كان لديك الكثير قصيرة تشمل بعض شراء مغطاة. فكر في هذا المثال:
الصفقة 1: 4/1/2008 شورت سيل شيز 100 @ $ 471.09 ($ 15 كوميسيون)
الصفقة 2: 5/5/2008 بوي لتغطية شيز 50 @ $ 573.20 ($ 15 عمولة)
نحسب نفس الأرقام، مع الأخذ في الاعتبار أن كنت تحمل فقط التزامات لبيع 50 سهم في وقت الحساب. لنفترض أن السهم يتداول الآن عند 450 $، بانخفاض 10 دولارات منذ افتتاح السوق.
- 47،094 $ تكلفة الشراء = - $ 47،094 * (50/100) = - $ 23،547 أساس التكلفة 50 * $ 450 = 22،500 $ القيمة السوقية هي -50 * $ 450 = 22،500 $ $ 23،547 + (- 22،500 $) = 1،047 $ مكاسب اليوم -50 * ($ 10) = $ 500 نسبة الربح هي $ 1،047 / $ 22،500 = 4.65٪ النقد في (المعاملة 1) هو 47،094 $ النقد (المعاملة 2) هو 28،675 $ العائد من العائدات 47،094 $ - (- (- 22،500 $) + $ 28،675) = - $ 4،081 العائد الكلي = - 4،081 $ / (- (- 22،500 $) + $ 28،675) = -7،97٪
الصفقة: 5/5/2008 بوي تو شوفر شيز 50 @ $ 573.20 ($ 15 كوميسيون) - & غ؛ الآن كنت تملك 50 سهم. أساس التكلفة هو 50 * 471.09 + 7.50 = 23،562 $. (تذكر أن تكاليف العمولات يتم توزيعها على جميع الأسهم التي اشتريتها في الأصل.)
أساس التكلفة.
أساس التكلفة.
يجب أن نستمر على أساس التكلفة للحظة واحدة. عندما يعرض غوغل فينانس إحصاءات موجزة لمحفظتك، فإنه يحسب تلك الأرقام على أساس عدد الأسهم التي لا تزال تملكها. لذلك، إذا قمت بشراء 100 سهم من شيز، ثم بيعها كل شيء، وسيتم الإبلاغ عن أساس التكلفة الخاصة بك كما 0، كما سوف القيمة السوقية الخاصة بك، وكسب، وما إذا كنت باعت فقط 25 سهم، ثم كل من الإحصاءات الخاصة بك وسوف يستند على 75 سهم التي لا تزال تملكها. لاحظ أنه بما أن هذه النسبة يتم تطبيقها على الاستثمار الأولي بأكمله، والذي يتضمن تكاليف العمولة، إلا أن الجزء الخاص بك من تكاليف العمولة التي تطبق على الأسهم التي لا تزال تملك سيتم النظر فيها.
لنفترض أنك تشتري 100 سهم من شيز في 1 أبريل 2008:
الصفقة: 4/1/2008 بوي شيز 100 @ $ 471.09 ($ 15 كوميسيون) - & غ؛ على أساس التكلفة هو 100 * 471.09 + 15 = 47.124.00 $.
الآن افترض أنك تشتري 100 سهم من شيز في 1 أبريل 2008، ولكن بيع 50 في 5/5/2008:
الصفقة: 4/1/2008 بوي شيز 100 @ $ 471.09 ($ 15 كوميسيون) - & غ؛ عند هذه النقطة كنت تملك 100 سهم.
الصفقة: 5/5/2008 بيع شيز 50 @ $ 573.20 (15 $ عمولة) - & غ؛ الآن كنت تملك 50 سهم. أساس التكلفة هو 50 * 471.09 + 7.50 = 23،562 $.
(تذكر أن تكاليف العمولات يتم توزيعها على جميع الأسهم التي اشتريتها في الأصل.)
العائد الكلي.
ستنظر العائدات الإجمالية في جميع الأسهم في سجل المعاملات، سواء كنت لا تزال تملكها أم لا. وهذا مفيد لتقييم استراتيجيتك العامة للاستثمار، بدلا من مجرد تتبع الأسهم التي تملكها حاليا. نبدأ من خلال النظر في جميع المعاملات في الكثير، وإضافة ما مقدار المال كل من هذه المعاملات إما يكلفك، أو جعل لكم.
الصفقة: 4/1/2008 بوي شيز 100 @ $ 471.09 ($ 15 كوميسيون) - & غ؛ بتكلفة 47،124.00 دولار. نحن نسمي هذه النقدية بها.
الصفقة: 5/5/2008 بيع شيز 50 @ $ 573.20 (15 $ عمولة) - & غ؛ يجعل $ 28،645.00. نحن نسمي هذه النقدية في.
الآن يمكننا حساب العائد المكاسب؟ وهذا يشبه الربح المحسوب في وقت سابق، إلا أنه يأخذ في الاعتبار الأموال التي قمت بها على جميع المعاملات.
العائد الكسب = market_value + النقدية في - النقدية خارج.
في مثالنا، لنفترض أن تداول شيز يتداول عند 484.77 دولار اليوم. وهذا يعني أن القيمة السوقية (استنادا إلى 50 سهم لا تزال مملوكة) هي 24،238.50 دولار. توصيل هذا في المعادلة لدينا يعطينا مكاسب العائد من 5،759.50 $.
معدل العائد الإجمالي هو مجرد العائد العائد مقسوما على المبلغ الذي دفعته لإنشاء الكثير:
العائد الإجمالي = العائد العائد / النقدية خارج.
** حساب العائد للمبيعات قصيرة يختلف إلى حد ما: انظر صفحتنا "الكثير قصيرة"
طويلة.
وينقسم كل الأمن إلى الكثير. هذه لا تظهر في واجهة المستخدم، ولكنها مهمة لحساب المكاسب والعائدات. الكثير، بدوره، وتتكون من المعاملات. في كل مرة تقوم بشراء أسهم الأسهم، يتم فتح الكثير جديد. عند بيع أسهم، يتم خصمها من أقدم الكثير الذي لا يزال لديه سهم. (لماذا أقدمنا ​​أولا؟ نحن نأخذ جديلة هنا من قانون الضرائب الأمريكي) إذا كان أقدم الكثير لديها أسهم، ولكن ليس بما يكفي لإتمام عملية البيع، ثم يمكن تقسيم البيع إلى اثنين (أو أكثر) المعاملات، من أجل تخصيص عبر العديد من الكثير. إذا لم يكن لدى جميع الكتل معا أسهم كافية لإتمام عملية البيع، ثم البيع غير صالح، ويتم عرض رسالة خطأ.
هذا أسهل لشرح مع الأمثلة:
لنفترض أنك تشتري 100 سهم من شيز في 1 أبريل 2008، ثم 100 سهم إضافي في 1 أبريل 2009.
لوت 1: الصفقة: 4/1/2008 بوي شيز 100.
الكثير 2: الصفقة: 4/1/2009 بوي شيز 100.
تبدأ كل معاملة شراء بطاقتها الخاصة.
الآن افترض أنك باعت 50 سهم من شيزز في 5 مايو 2008. وسيتم تقسيم ذلك على النحو التالي:
لوت 1: الصفقة: 4/1/2008 بوي شيز 100.
الصفقة: 5/5/2008 بيع شيز 50.
الكثير 2: المعاملات: 4/1/2009 بوي شيز 100.
لنفترض أنك باعت أيضا 80 سهم من شيز في 19 سبتمبر 2009. منذ لوت 1 فقط 50 أسهم متبقية، يجب أن يتم تقسيم البيع. في علامة التبويب المعاملات، سترى بيع 80 سهم، ولكن داخليا، يتم التعامل معها كما يلي:
لوت 1: الصفقة: 4/1/2008 بوي شيز 100.
الصفقة: 5/5/2008 بيع شيز 50.
المعاملة: 9/19/2009 بيع شيز 50.
الكثير 2: المعاملات: 4/1/2009 بوي شيز 100.
الصفقة: 9/19/2009 بيع شيز 30.
عند هذه النقطة، تعتبر لوت 1 قطعة مغلقة، أي أنه ليس لديها المزيد من الأسهم المتاحة للبيع. الكثير 2 لا يزال لديه 70 سهم.
كل ما تحدثنا عنه حتى الآن ينطبق على الكثير طويلة، والكثير التي يتم إنشاؤها عن طريق شراء وعقد الأوراق المالية. ولكن يمكن أيضا فتح الكثير عن طريق بيع قصيرة. هذه القطع القصيرة تتصرف على نحو مماثل إلى الكثير طويلة، إلا أن كل بيع قصيرة يبدأ الكثير قصيرة جديدة، وسيتم خصم أي تغطية شراء من أقدم الكثير القصير. وسيتم مناقشة الكثير قصيرة في مزيد من التفاصيل في وقت لاحق، لذلك لا تقلق إذا كنت غير مألوف مع هذا المصطلح.
طويل لوت الحسابات.
وهناك الكثير بسيط (يسمى أحيانا الكثير طويل) يتكون من شراء الأسهم، وربما تليها مبيعات الأسهم. كل لوت يحافظ على ثلاث قيم أساسية تؤثر على جميع الحسابات المتبقية:
الكمية الأولية: هذا هو عدد حصيلة الصفقة التي فتحت الكثير. الكمية المتبقية: هذا هو عدد الأسهم التي لم تتم مطابقتها مع معاملات البيع اللاحقة. الاستثمار الأولي: هذا هو القيمة السلبية للصفقة التي فتحت الصفقة، لأن القيمة النقدية هي التأثير على حسابك المصرفي، ولكن الاستثمار الأولي هو عكس ذلك: هو القيمة التي تم "وضعت في" السهم. لذلك، على سبيل المثال، القيمة النقدية لشراء 10 أسهم من شيز في 350 $ هو - 3500 $، والاستثمار الأولي هو 3500 $. ومن هذه القيم، يمكن حساب إحصاءات الاستثمار التالية بالنسبة للكمية:
التكلفة: أساس التكلفة = الاستثمار الأولي * (الكمية المتبقية / الكمية الأولية)
القيمة السوقية: القيمة السوقية = الكمية المتبقية * سعر السهم.
الربح: الكسب = القيمة السوقية - أساس التكلفة [لاحظ أن هذا قد يكون سلبيا!]
كسب اليوم: كسب اليوم = الكمية المتبقية * تغيير الأسعار.
نسبة الكسب: نسبة الكسب = الكسب / التكلفة.
حسابات ملخص المحفظة.
حسابات الكثير هي إلى حد بعيد أصعب جزء من العملية برمتها. وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، يتم حساب القيم الموجزة لكل أمان. هذه هي القيم التي تظهر في كل صف ضمن علامة التبويب الأداء. أولا، يتم حساب أساس التكلفة والقيمة السوقية والربح وكسب اليوم كمجموع القيم المقابلة لجميع الكميات للأمان. ثم يتم حساب نسبة الكسب من خلال:
نسبة الكسب = الكسب / التكلفة.
وتحسب العائدات الإجمالية لكل تأمين على نحو مماثل: يتم جمع عوائد العائدات والنقدية على جميع القطع للأمن، ثم يتم حساب العائد الإجمالي من خلال:
إجمالي العائد = عائدات الربح / النقدية.
بعد ذلك، يتم حساب القيم الموجزة للمحفظة. هذه هي القيم التي تظهر على طول الصف الأخير في علامة التبويب الأداء. أولا، يتم تحويل كل من الأوراق المالية في المحفظة، وأساس التكلفة، والقيمة السوقية، والربح، ومكسب اليوم من عملة الأمن إلى عملة المحفظة (والتي يمكنك وضعها في صفحة تحرير المحفظة). ثم يتم جمع القيم المحولة على جميع العملات لإعطاء قيم المحفظة. يتم تعديل القيمة السوقية بإضافة أي ودائع نقدية وطرح أي سحوبات نقدية. ثم يتم حساب نسبة الكسب بطريقة مألوفة الآن:
نسبة الكسب = الكسب / التكلفة.
وأخيرا، يتم احتساب العائد الكلي بتحويل مكاسب العائدات والنقد من كل من الأوراق المالية من العملة الأمنية إلى عملة المحفظة، ثم تلخيصها للحصول على قيم المحفظة. العائد الإجمالي هو حسب:
إجمالي العائد = عائدات الربح / النقدية.
العملة: تجعد إضافي للمحافظ العالمية.
العملة هي قضية تستحق إعادة النظر، لأنها يمكن أن تحصل على بعض التعقيد. لكل عملة مالية في غوغل فينانس عملة يتم تقييم قيمتها فيها. على سبيل المثال، يتم تسعير غوغ بالدولار، في حين يتم تسعير فودافون (لون: فود) في بنس البريطاني. العملة التي نستخدمها للأمن هي العملة المستخدمة من قبل البورصة التي يتم تداول الأوراق المالية فيها. بما أن جميع الأوراق المالية تحتاج إلى دمجها من أجل إظهار عملات المحفظة، لديك الخيار لتحديد عملة محفظة عن طريق النقر على الرابط "تحرير محفظة" على الصفحة الرئيسية محفظة. عندما يتم طرح القيم الأمنية، مثل الربح أو القيمة السوقية، لجميع الشركات، يتم تحويل كل منها أولا من عملتها الخاصة إلى عملة المحفظة، وذلك باستخدام سعر الصرف اليوم. ثم سيتم عرض جميع القيم ملخص في العملة محفظة.
(1) قسم الولايات المتحدة في الخزانة، دائرة الإيرادات الداخلية المنشور رقم 550، "إيرادات ومصروفات الاستثمار (بما في ذلك مكاسب وخسائر رأس المال)"، 2008. الفصل 4، "أساس الملكية الاستثمارية"، القسم الفرعي "تحديد المخزونات أو السندات المباعة "، الفقرة" التعريف غير ممكن ":" إذا كنت تشتري وتبيع الأوراق المالية في أوقات مختلفة بكميات مختلفة ولا يمكنك تحديد الأسهم التي تبيعها بشكل كاف، فإن أساس الأوراق المالية التي تبيعها هو أساس الأوراق المالية التي حصلت عليها أولا ". تسمى هذه القاعدة أحيانا فيفو، ل "أولا في، أولا خارج". نظرا لأن غوغل فينانس لا تتيح لك مطابقة المبيعات بشكل تلقائي مع الكثير، فهذه قاعدة معقولة لاستخدامها.
9/30/09، بقلم باتريك كوسكرن، مهندس برمجيات.
النقدية في محفظتك.
يمكنك استخدام محافظ غوغل فينانس لتتبع الأرصدة النقدية الخاصة بك فضلا عن مقتنيات السوق الخاصة بك. المعاملات النقدية سهلة، وبعد تمكين الربط النقدي مرة واحدة، سوف المعاملات اللاحقة خصم ديناميكيا من أو إضافة إلى رصيدك النقدي.
وإليك كيفية إضافة النقد إلى محفظتك:
بعد تسجيل الدخول إلى حساب غوغل، انقر على المحافظ على الجانب الأيمن من صفحة غوغل فينانس الرئيسية. بجوار "كاش"، انقر على الإيداع أو السحب. اختر ما إذا كنت تريد إيداع أو سحب، أدخل التاريخ والمبلغ (الملاحظات اختيارية)، واضغط على إضافة إلى محفظة.
يتم احتساب الأرصدة النقدية والمعاملات في العملة الافتراضية للمحفظة.
هل تريد الحصول على أرباح؟ أضف المبلغ المناسب إلى رصيدك النقدي لتعديل القيمة الإجمالية للمحفظة بشكل مناسب.
تعديل محفظتك.
استيراد محفظة.
يمكنك استيراد المعاملات ملف في شكلين، أوفس و كسف. يمكنك إما استيراد ملف تم تطويره أو ملف تم تنزيله من خدمة مالية أخرى.
كيفية استيراد ملف.
1) اختيار أي محفظة تريد استيراد إلى، أو اختيار واحد موجود.
2) انقر على معاملة الاستيراد في الركن العلوي الأيسر.
3) اختيار ملف للاستيراد.
4) قبل استيراد الملف إلى محفظة المختارة الأعمدة المحددة يمكن تعديلها لتتناسب مع الملف الذي تم تحميله: رمز السهم، سعر الشراء للسهم الواحد، وعدد من الأسهم.
5) انقر فوق "استيراد" وجدت في الجزء السفلي من الصفحة لإنهاء الصفقة.
ملاحظة: لست مضطرا إلى استيراد كل معاملة تقوم بتحميلها. يمكنك وضع علامة في المربعات على يسار المعاملة للإشارة إلى ما تريد استيراده.
نقل البيانات: من الخدمات / المواقع المالية الأخرى إلى غوغل فينانس.
العديد من الخدمات المالية الأخرى تسمح لك بتحميل البيانات الخاصة بك إلى جدول بيانات عن طريق وظيفة 'تحميل جدول البيانات'. لنقل بياناتك إلى غوغل فينانس، يمكنك ببساطة إجراء ما يلي:
1) تحميل البيانات من خدمة X.
2) حفظ البيانات في تنسيق أوفس أو كسف.
3) استيراد البيانات إلى غوغل المالية.
ويمكن أيضا القيام بذلك بين حسابات غوغل.
معظم شركات الوساطة تسمح لك بتحميل المعاملات التاريخية في شكل كسف. ملف. csv، المعروف أيضا باسم "قيم مفصولة بفواصل" هو ملف نصي عادي يقوم بتخزين معلومات جدول البيانات. إذا كان لديك محفظتك في جدول بيانات إكسل يمكنك أيضا حفظه كملف كسف ليتم استيرادها مباشرة.
إنشاء محفظة.
عند إنشاء محفظة، يمكنك تتبع المعلومات المالية، بما في ذلك عدد الأسهم التي تملكها وبأي ثمن. للبدء، يلزمك أولا إنشاء حساب غوغل. بعد إنشاء حساب غوغل، يصبح إنشاء محفظة أمرا سهلا:
انقر على رابط المحفظة في شريط التنقل الأيمن في صفحة غوغل فينانس. انقر على إنشاء محفظة على الجانب الأيسر من الصفحة. اسم محفظتك، وانقر فوق موافق. يمكنك النقر فوق إضافة إلى محفظة في الجزء العلوي من الشركة أو نتائج البحث صندوق الاستثمار المشترك.
إضافة المعاملات إلى محفظتك.
تسمح لك محفظة غوغل فينانس بتتبع عمليات الشراء والبيع والشراء لتغطية وبيع المعاملات القصيرة. كما تسجل محفظتك اللجان، وتواريخ المعاملات، والعائدات، وكذلك الودائع النقدية والسحب.
كيفية إضافة معاملة إلى محفظتك.
بعد تسجيل الدخول إلى حساب غوغل، انقر على المحافظ على الجانب الأيمن من صفحة غوغل فينانس الرئيسية. في شريط "إضافة رمز" الرمادي يمكنك إدخال رمز السهم. يمكنك أيضا إضافة بيانات المعاملة التي تتضمن: تاريخ إنتراانزاكتيون، والسعر، وعدد من الأسهم. بقية الحقول اختيارية. انقر على الزر إضافة إلى محفظة.
إضافة معاملات متعددة إلى شركة.
يمكنك إضافة معاملات متعددة لنفس الشركة. ويتم ذلك بنفس طريقة إضافة معاملة جديدة. يمكنك ببساطة كتابة رمز السهم وإضافة بيانات المعاملات الجديدة. سوف يجمع عرض الأداء هذه المعاملة الجديدة مع القديم لعرض معلومات ملخص لكل شركة. إذا كنت ترغب في رؤية المعاملة مفصولة يمكنك عرضها في علامة التبويب المعاملة.
المعاملات المرتبطة بالنقد.
إذا كنت تريد أن تؤثر المعاملة على رصيدك النقدي، فحدد مربع "خصم من النقد". هذا الإعداد هو لزجة: ستبقى المعاملات المستقبلية مرتبطة بالنقد حتى تقوم بإلغاء تحديد المربع.
مرة واحدة يتم إدخال المعاملات، يمكنك عرض وتغيير أي من المعاملات الخاصة بك ترتبط إلى رصيد نقدي في محفظتك. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة تعديل المعاملات في محفظتك، والتحقق من عدم تحديد المربع المسمى "كاش-لينكد" أو إلغاء تحديده.
عند تعديل محفظة أو معاملة.
لتغيير فرز الإدخالات داخل محفظة، أو لإضافة بسرعة أو حذف إدخال محفظة، تحرير محفظتك لإجراء التغييرات اللازمة في مربع النص. لتعديل معاملات محددة من محفظتك، مثل عدد الأسهم أو السعر الذي دفعته للحصول على الأمن، تحرير المعاملات الخاصة بك.
حذف محفظة.
لحذف محفظة في حسابك، يرجى اتباع الخطوات التالية. يرجى أن نضع في اعتبارنا، ومع ذلك، أنه بمجرد حذف محفظتك، فإنك لن تكون قادرة على استرداد ذلك.
بعد تسجيل الدخول إلى حساب غوغل، انقر على المحافظ على الجانب الأيمن من صفحة غوغل فينانس الرئيسية. انقر على حذف محفظة. وهذا سوف يحذف بشكل دائم محفظتك وجميع المعاملات في ذلك. انقر فوق موافق .
إزالة العناصر من محفظتك.
لحذف عنصر من محفظتك وجميع المعاملات المرتبطة بها، يرجى اتباع الخطوات التالية:
سجل الدخول إلى حسابك في غوغل. من صفحة غوغل فينانس الرئيسية، انقر على المحافظ. انقر على اسم المحفظة التي تريد تعديلها. انقر على الرابط تعديل المحفظة. حذف من مربع النص الأوراق من الأوراق المالية التي تريد إزالتها من محفظتك. انقر على الزر حفظ التغييرات.
يمكنك أيضا إزالة المعاملات الفردية من محفظتك:
سجل الدخول إلى حسابك في غوغل. من صفحة غوغل فينانس الرئيسية، انقر على رابط المحافظ، إذا لم يكن محددا من قبل. ستجد هذا الرابط في شريط التنقل الأيمن. انقر على الرابط تعديل المعاملات بجوار اسم المحفظة التي تريد تعديلها. حدد مربع الاختيار حذف على يسار كل معاملة تريد إزالتها. انقر على الزر حفظ التغييرات.
تخصيص إعدادات المخطط الخاص بك.
يمكنك تعيين الإعدادات الافتراضية للمخططات لتطابق أسلوبك المفضل. يجب أن تلتزم هذه التفضيلات طالما كنت قد حصلت على ملفات تعريف الارتباط تمكين على المتصفح الخاص بك.
انقر على علامة التبويب الإعدادات لتحديد ما إذا كنت تريد الاطلاع على أعلام الأخبار، أو أرباح الأسهم، أو الانشقاقات، أو وحدة التخزين على المخطط. اختار مستوى "التكبير الافتراضي" من القائمة المنسدلة. استخدم الأزرار "مقياس عمودي" لاختيار مقياس خطي أو لوغاريتمي.
يمكنك أيضا تغيير مستوى التكبير / التصغير في أي مخطط فردي بالنقر على الروابط بجوار كلمة "تكبير / تصغير" أو بالنقر على التاريخ (على الجانب الأيسر من المخطط) وإدخال النطاق الزمني المخصص.
تريد أن ترى مخطط أكبر؟
لتوسيع مخطط أسهم، انقر على زر السهم في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
عرض مخطط كبير لا يسمح لك لعرض أعلام الأخبار في الوقت الحالي.
متطلبات النظام للمخططات.
لاستخدام مخططات غوغل فينانس، يجب تثبيت أدوب فلاش بلاير 7.0 والإصدارات الأحدث (للحصول على أفضل أداء، ننصح باستخدام فلاش بلاير 9 أو إصدار أحدث). إذا لم يكن لديك مكون إضافي في أدوب فلاش بلاير مثبتا على جهاز الكمبيوتر، فيمكنك تنزيله من موقع أدوب على الويب. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يستوفي النظام المتطلبات التالية:
ميكروسوفت ويندوز 2000 أو إصدار أحدث: إي 6.0+، فيريفوكس 1.0+، أوبيرا 8.0+ ماك أوس: فيريفوكس 1.0+، سفاري 2.0+ لينوكس: فيريفوكس 1.0.4.
أحد مخططاتي مفقود.
أولا، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من أدوب فلاش بلاير على جهازك. إذا لم يكن لديك المكون الإضافي، فيمكنك تنزيله من موقع أدوب.
يمكنك أيضا تجربة مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح لضمان عرض أحدث إصدار من غوغل فينانس. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في زيارة صفحة غوغل فينانس الرئيسية ثم تحديث الصفحة أثناء الضغط مع الاستمرار على مفتاح شيفت (أو مفتاح كترل لمتصفحات معينة). ستؤدي إعادة تحميل الصفحة أثناء الضغط مع شيفت إلى محو ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح فقط للموقع الذي تقوم بتحديثه وقد تستعيد وظائف المخططات. يمكنك أيضا تجربة مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح.
ملاحظة: بعض الأوراق المالية لا تتداول مع حجم كاف لتوليد الرسم البياني. وهذا يحدث في كثير من الأحيان مع الأسهم قرش أو الأسهم تداول في البورصات الأجنبية. كما أن الشركات المملوكة للقطاع الخاص لن يكون لديها مخططات.
تحديد الانقسامات وأرباح الأسهم على الرسم البياني.
يتم تمثيل الانقسامات وأرباح الأسهم على الرسوم البيانية لدينا مع الأخضر 'S' والأزرق 'D' الرموز. إذا كنت لا ترغب في عرض إجراءات الشركة هذه، فانتقل إلى علامة التبويب الإعدادات وألغ تحديد مربع الاختيار "التقسيمات" أو "توزيع الأرباح".
ميزات غوغل فينانس الأخرى.
استخدام فرز الأسهم.
شيء صغير.
استخدم أداة فرز الأسهم للبحث عن الأسهم التي تلبي مجموعة غنية من المعايير (على سبيل المثال، مع سقف سوقي يتراوح بين 0 و 100 مليون دولار وتغير سعر 52 أسبوعا بين -70 و -40٪). يمكنك الدخول إلى أداة فرز الأسهم عن طريق النقر على أداة فرز الأسهم، في عمود التنقل الأيمن. في كل مرة تزور فيها أداة الفحص، ستظهر معايير الفرز الافتراضية أعلى الصفحة. استخدم معايير الفحص الافتراضية، أو تعرف على كيفية تحديد المعايير الخاصة بك. بعد حصولك على النتائج، احفظ أي شاشة عن طريق وضع إشارة مرجعية على عنوان ورل في شريط عناوين المتصفح.
تتيح لك أداة فرز الأسهم في غوغل فينانس إمكانية البحث عن الأسهم (الأسهم الأمريكية حاليا فقط) من خلال تحديد مجموعة أكثر ثراء من المعايير التي تسمح بالبحث عن النص. على سبيل المثال، إذا أردت البحث عن أسهم صفقة صغيرة، فيمكنك إجراء بحث عن أسهم ذات سقف سوقي يتراوح بين 0 و 100 مليون دولار وتغير سعر 52 أسبوعا بين -70 و -40٪.
يمكنك فحص الأسهم باستخدام هذه المعايير الافتراضية أو تحديد المعايير الخاصة بك. بعد تحديد المعايير التي تريدها، يجب توفير الحدود العليا والسفلى لكل معيار. يتم تحديث قائمة النتائج أثناء تحسين البحث. انقر على أي نتيجة للانتقال إلى صفحة ملخص غوغل فينانس لهذه الشركة.
العثور على أسهم مماثلة.
من أي صفحة الشركة هناك رابط إلى "العثور على أسهم مماثلة". هذه الميزة سوف تذهب إلى صفحة فرز الأسهم حيث يمكن الاطلاع على مخزونات من خصائص مماثلة. وتستند أوجه الشبه على عدد من المعايير، وسوف يكون فرز الأسهم القيم المحددة مسبقا. يمكن تعديل معيار ويمكن تحسين البحث وفقا لذلك.
على سبيل المثال: النقر على "البحث عن أسهم مماثلة" من صفحة شركة أبل سيعرض فرز الأسهم مع نسبة P / E والعائد على حقوق الملكية إلى الحد الأدنى والحد الأقصى للأرقام التي تعطي التمثيل الفعلي لتلك النسب أبل.
انقر فوق إضافة معايير لتوسيع قائمة المعايير المتاحة. الجانب الأيسر هو قائمة من الفئات. اختر فئة ثم المعيار المعين الذي تريد إضافته. انقر على إضافة معايير لتأكيد اختيارك.
يمكنك إزالة معيار بالنقر على علامة "X" التي تظهر على يسارها.
ملاحظة: في كل مرة كنت العودة إلى أو تحديث مخزون الأسهم، فإنه يعود إلى المعايير الافتراضية.
القيم الافتراضية "مين" و "ماكس" لأي معيار تتوافق مع الحد الأدنى والقيم القصوى الممكنة، نظرا للأسهم يمكنك الشاشة. يمكنك ضبط معلمة بطريقتين:
أدخل قيمة جديدة في مربعي النص "مين" أو "ماكس". اسحب شريط التمرير بين مربعات النص لاختيار قيمة.
يتم تحديث نتائج الشاشة تلقائيا أثناء استخدام شريط التمرير لضبط قيم المعايير. إذا أدخلت قيمة في مربع النص، فاضغط على إنتر أو تاب على لوحة المفاتيح لتحديث النتائج.
تمثل الرسوم البيانية الشريطية الزرقاء خلف المتزلجون التردد النسبي للأسهم لهذا المعيار، اعتمادا على الحد الأدنى والحد الأقصى للقيم. The graph is meant to aid you in your selection, but please keep in mind that the graph is a visual aid, not an analytic tool. Its scale isn't constant (neither within nor across the criteria), and it reflects relative, not absolute, values.
The columns in the results section display company names of the stocks you're screening, their ticker symbols, and values for the criteria you've selected. By default, the results are sorted alphabetically by company name, but you can sort by any category listed by clicking that category's column header. Click the column header a second time to sort that category in the opposite order.
You can also refine your results using the sector and exchange drop-down menus on the right side, just above the results.
Google searches, feeds, and alerts.
Here are some ways to quickly get Google Finance information in a format that's convenient for you. Visit finance. google to access Google Finance directly.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
Although we don't provide stock alerts at this time, you can request email updates or create an RSS feed about particular companies using Google Alerts. Visit google/alerts to get started.
Google searches.
If you search for an exchange-supported ticker symbol or mutual fund on Google, you'll see the price at the top of the search results, along with an intra-day chart, the daily high and low, and other useful information. Click the chart or the Google Finance link to visit the corresponding company page in Google Finance.
If you use a RSS reader, you can create RSS feeds for news stories on a particular company in Google Finance and subscribe to them via your RSS reader.
To create a feed for a company, follow these steps:
Search for the company in Google Finance. Click the Subscribe link located at the bottom of the 'News' tab. On the next page, pick the RSS reader you'd like to use from the drop-down menu. Click the Subscribe Now button.
Exporting historical data.
You can download historical end-of-day prices for certain securities. To download available data, follow these steps:
Visit that company's summary page (e. g., finance. google/finance? q=nasdaq:goog). انقر على الأسعار التاريخية على الجانب الأيمن من الصفحة. Under "Export," click Download to spreadsheet .
From your portfolio, you can also download the overview, transactions, and performance views in CSV format.
The option to download to spreadsheet varies by exchange and may not be available for all stocks. We're always working to expand our coverage, and you can stay informed about the latest from Google Finance by checking out the the Official Google Finance Blog.

Google finance forex api


الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني الحصول على أسعار صرف العملات من خلال واجهة برمجة التطبيقات مثل غوغل فينانس؟ [مغلق]
الآن، لم أجد جوجل أبي المالية وبدأت تبحث من خلال ذلك ولكن وجدت الكثير من المعلومات حول المحافظ والمعاملات والمواقف & أمبير؛ أشياء أخرى لا أعرف شيئا عن.
هل أنظر إلى المستندات الخاطئة؟ ما الذي يجب القيام به للحصول على تغذية لأسعار الصرف من غف؟ هل هذا ممكن؟
لجعل الأمور أكثر وضوحا قليلا. أنا لست مهتما في الاشياء التقنية ولا أريد أي رمز.
مغلقة خارج الموضوع من قبل جورج ستوكر & # 9830؛ فبراير 27 '14 في 20:12.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمين الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تطالبنا أن يوصي أو العثور على أداة أو مكتبة أو المورد خارج الموقع المفضلة هي خارج الموضوع ل ستاك أوفيرفلو لأنها تميل إلى جذب الأجوبة ورسائل البريد المزعج. بدلا من ذلك، وصف المشكلة وما تم القيام به حتى الآن لحلها. & كوت؛ وندش]؛ جورج ستوكر إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتتناسب مع القواعد الموجودة في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
مقفل من قبل جورج ستوكر & # 9830؛ 29 أغسطس، الساعة 18:22.
إجابات هذا السؤال هي جهد تعاوني: إذا رأيت شيئا يمكن تحسينه، فما عليك سوى تعديل الإجابة لتحسينه! لا يمكن إضافة إجابات إضافية هنا.
10 أجوبة.
شكرا لجميع إجاباتك.
للأجيال القادمة هنا هي جنبا إلى جنب مع إجابات ممكنة أخرى:
Yahoo finance API Discontinued 2017-11-06.
توقف اعتبارا من 2017-11-06 مع رسالة.
لقد لاحظنا أن هذه الخدمة يتم استخدامها في انتهاك لبنود خدمة ياهو. وعلى هذا النحو، يتم وقف الخدمة. لجميع أبحاث الأسواق والأسواق في المستقبل، يرجى الرجوع إلى finance. yahoo.
تم استخدام هذا كسف من قبل مسج مسج دعا الكاري. الكاري منذ (2017-08-29) انتقلت إلى استخدام fixer. io بدلا من ذلك بسبب قضايا الاستقرار. قد تكون مفيدة إذا كنت بحاجة إلى أكثر من مجرد كسف.
(بفضل كيو) ياهو لغة الاستعلام يتيح لك الحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. تحديثات البيانات من قبل الثانية (في حين أن البنك المركزي الأوروبي لديه بيانات اليوم القديم)، وتتوقف في عطلة نهاية الأسبوع. لا يتطلب أي نوع من الاشتراك.
هنا هو منشئ الاستعلام يقل، حيث يمكنك اختبار الاستعلام ونسخ عنوان ورل:
واجهة برمجة تطبيقات أسعار الصرف المفتوح المصدر.
لا يسمح بتغيير "القاعدة" (من "أوسد") في حساب مجاني.
واجهة برمجة تطبيقات كيرينلاير.
خطة مجانية ل 1،000 الزيارات الشهرية.
لا يسمح بتغيير "المصدر" (من "أوسد") في حساب مجاني.
البنك المركزي الأوروبي تغذية.
Fixer. io أبي (بيانات البنك المركزي الأوروبي)
Here's another JSON(P) API based on the Google API (source: this comment):
ياهو لديه ميزة أقل للحصول على مجموعة كاملة من العملات في وقت واحد في شمل أو جسون. لقد لاحظت البيانات هو حتى الآن من قبل دقيقة حيث البنك المركزي الأوروبي لديها البيانات القديمة اليوم، ويتوقف في عطلة نهاية الأسبوع.
في ما يلي أداة إنشاء طلبات البحث، حيث يمكنك اختبار طلب بحث ونسخ عنوان ورل:
البنك المركزي الأوروبي (إكب) لديها أيضا تغذية حرة الأكثر موثوقية التي أعرفها. أنه يحتوي على ما يقرب من 28 العملات ويتم تحديثها يوميا على الأقل.
إذا كنت بحاجة إلى أبي حرة وبسيطة لتحويل عملة واحدة إلى أخرى، حاول free. currencyconverterapi.
إخلاء المسؤولية، أنا مؤلف الموقع وأنا استخدامها لأحد المواقع الأخرى بلدي.
الخدمة مجانية للاستخدام حتى بالنسبة للتطبيقات التجارية ولكن لا يقدم أي ضمان. لأسباب تتعلق بالأداء، يتم تحديث القيم كل 30 دقيقة فقط.
وإليك بعض واجهات برمجة التطبيقات لتبادل مع مثال فب.
[أوبين إكسهانج ريتس أبي]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على معرف التطبيق. العملة الأساسية أوسد للحساب المجاني. تحقق من العملات والوثائق المعتمدة.
150 أوسد = 18039.09015 جبي.
[أبي كيرنسي لاير]
يوفر 1000 طلب شهريا مجانا. يجب عليك التسجيل والاستيلاء على مفتاح الوصول. العملة الأساسية المخصصة غير معتمدة في حساب مجاني. تحقق من الوثائق.
150 أوسد = 18036.75045 جبي.
إذا كنت تبحث عن حل قائم على الياقوت لهذه المشكلة، فإنني أوصي باستخدام طريقة حاسبة غوغل حلا مماثلا لما يلي: j. mp/QIC564.
هنا هو واحد فب سيناريو بسيط الذي يحصل على سعر الصرف بين الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.
أسعار العملات جوجل ليست دقيقة جوجل نفسه يقول ==> جوجل لا يمكن أن تضمن دقة أسعار الصرف المستخدمة من قبل آلة حاسبة. يجب عليك تأكيد المعدلات الحالية قبل إجراء أية معاملات قد تتأثر بالتغيرات في أسعار الصرف. يتم عرض أسعار العملات الأجنبية التي تقدمها سيتيبانك N. A. بموجب ترخيص. الأسعار هي لأغراض المعلومات فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. قد تختلف أسعار المعاملات الفعلية وسيتي بنك لا تقدم للدخول في أي معاملة بأي سعر عرض.
بجانب تحديد الموقع الجغرافي القيام به من قبل إب (ولكن إب هو إب مزود، لذلك ليست دقيقة جدا)، فإنها تعود العملات أيضا ولها تحويل العملات: انظر الأمثلة.
لديهم 111 عملة تحديثها.
لجميع اللاعبين مبتدئ البحث عن بعض التلميحات حول تحويل العملات، نلقي نظرة على هذا الرابط. Datavoila.
ساعدت ميد كثيرا في مشروعي الخاص في C #. فقط في حالة اختفاء الموقع، سأضيف الرمز أدناه. Just add the below steps to your own project. آسف بشأن التنسيق.

No comments:

Post a Comment