Sunday 18 March 2018

نصائح معلم الفوركس الاستعراض


منتورتيبس (ريزا موختريان) قم بزيارة موقع الويب.


فبراير 2018: تم وصف شركة رضا مختاري الأخرى، كابيتال تروست ماركيتس بأنها احتيال بسبب 4 مذنب محكمة التجار الأصوات والتهديدات التي وضعها رضا محطريان. يعتبر فبا أي شركة مرتبطة كتم أن تكون عملية احتيال.


تحذير: تم إنشاء موقع معلمه نصائح من قبل مؤسس كابيتالتروستماركيتس. انقر هنا لرؤية بعض ما حدث للعملاء من تلك الشركة.


وهدد رضا محطاريان الجيش الشعبي لتحرير السودان. انقر هنا لمعرفة أي نوع من التهديدات المسيئة وغير القانونية وغير الأخلاقية كان يستخدم في محاولة لمنع المعلومات السلبية عن سوء معاملته من كابيتال تروست ماركيتس ويكمن قال للعملاء و فبا من أن تظهر على الانترنت.


توصي فبا بقوة ضد القيام بأعمال تجارية مع رضا مختاريان أو مع أي عمل يشارك فيه.


وتشمل المواقع ذات الصلة كابيتالتروستماركيتس، ديركتفوركسسينال، سكيفنتيورغروب، كايزنغلوبال، ميكايزنغلوبال، كايزنغلوبالنيتورك وأكثر من ذلك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من منتورتيبس (رضا مختاريان) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ينمو مخطط هرمه.


والآن لديه طلابه تشغيل نفس الحيل تحت مليوني الألفية، ريفيسيتولوس وكايزن. أنها تحمل كل نفس نظام الأنابيب بس وجميعهم لديهم ثيسام المواقف النرجسية من رضا.


توقف ريزا فورا عن التدريس والبدء في إعطاء إشارات وهمية لأنه كسول وأسهل. وقال انه سوف تبشر بالخير أنه سوف يعلمنا المؤشرات والعمل السعر، ولكن الدورات المخصصة للتدريس تحولت إلى رانتس حول المنافسين وكيف "الخام" حياته. على الرغم من أن إشارات رضا كانت جيدة فقط ل 10 نقاط، قررت أن 10 نقطة أفضل من أي نقطة وقررت أن تأخذ صفقاته على حساب مباشر $ 2000. وبصراحة، بين حسابي، صفقات رضا، و نف، لقد زادت حسابي إلى 2350 $ في أسبوعين باستخدام 0.1 لوت. ثم جاء في تشرين الثاني / نوفمبر، وبدأت صفقات رضا تسير نحو المزيد من التخفيضات. أتذكر تسأل عن تجارة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي الذي كان في 90 نقطة سحب في غرفة الدردشة، وضبطت تعديلاته لي خارج قائلا إنني كان يجب أن انتظر للدخول وكان سحب هو خطأي. ارتفعت التجارة إلى ما يقرب من -70 نقطة لذلك أغلقت التجارة. كانت هذه أول خسارة كبيرة مع منتورتيبس. في ديسمبر، فقدت 256 نقطة بين بيع رضا على ور / أوسد وشراء على أوسد / تشف. كان يجب أن أوقف ذلك ولكن ما زلت أؤمن برضا. حتى الآن هو يناير وفقدت 75 نقطة على شراء أود / أوسد ريزا. وللحفاظ على الأمور حول الموضوع، بين رسوم العضوية والإشارات الخاسرة، فقدت رضا مختاري 1344.82 دولار. على الجانب المشرق، على الأقل أنا لست مع واحد من "السماسرة اختيار" سبب أنا سوف يكون B - حجز وجعل رضا المزيد من المال منذ أن كان قد عقد شراكة مع اثنين من السماسرة. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، أنا لا تأخذ صفقات هارش جابي لأنني لا أثق في شخص يدفع 13 $ أوسد جلسة.


الشيء الوحيد الذي لاحظته مع هذا الرجل هو أن الأسبوع قبل دفع تأتي من خلال، وقال انه دائما ينقص الجميع حتى مع وعود مت 2.0، ناسخة التجارة والمؤشرات الجديدة، جلسة حية، وما إلى ذلك فقط للحفاظ على الناس من المغادرة. لقد وقعت لهذا الفخ 3 مرات قبل إلغاء بطاقة السحب الآلي.


في البداية، أردت أن أصدق أن معلمتي اختطف لأنه كان يفعل شيئا ثوريا، وأن الآخرين يخافون منه. ولكن هذا ليس صحيحا. قصصه عن الاختطاف غير متناسقة وانه يلوم ذلك على ارتجاجه. حسنا رضا، مررت كالك 1 مع ارتجاج تماما على ما يرام، لذلك أدعو الثور ج ^^^ على ذلك. واعتبارا من هذا المنصب، وجدت الشرطة واحدة من الذكور والإناث المتعلقة بالاختطاف، وليس 10 سري لانكينس.


إذا ذهبت إلى أحد المسؤولين التنفيذيين في جولدمان ساش وتحدثت إليهم بالطريقة التي يتحدث بها رضا على أساس طبيعي، فإن الأمن سيسحبني من المبنى في ثوان. هذا الرجل لديه المفردات الفقيرة، يعمل مثل إنسان نياندرتال، لا يمكن أن يكتب قيمة ج ***، لديه قواعد للاشمئزاز، يعامل الجميع مثل هم أدنى له، ولغته هو فظيعة. إذا ريزا يقرأ هذا الاستعراض من أي وقت مضى، وقال انه ربما يكون لها جلسة حية عن كيف أنا "فاغت إنبريد بوس".


"أنا أنفق تقريبا كل من أموال العضوية على تحسين مت" - رضا مختاريان. آسف رضا، أنت كاذب. بضعة أسابيع إلى الوراء، كنت دفعت العميل كج $ 100 لاتخاذ لقطة من الصلصة الحارة. استيقظ رضا! لديك منتيونس الذين يستطيعون بالكاد تحمل أكل وكنت تستخدم عضويتهم الشهرية لدفع بعض لا أحد 100 $ لشرب الصلصة الحارة. رضا هو البسيط غير كفء. كما أنه ينفق مئات الدولارات لشراء مواقع مثل أليكسيبيتي، ترادينغفراترنيتيسكام، وغيرها الكثير. الرجاء عدم النقر على الرابط إلى أليكسيبيتي، فمن مثلي الجنس الإباحية.


إذا قمت بإلقاء نظرة على الشروط والأحكام، لاحظت أن على المدربين عليه أن تعوض مينتورتيبس عن الخسائر إذا تورطوا في نزاع قانوني. حسنا فقط يحدث ذلك أن مت بالفعل في واحد! سكوت كارني، والد التوافقيات، وضعت وقف والكف على مت من استخدام مؤشر التوافقيات. إذا كنت في مت، أنت تعرف أن رضا كانت واعدة لإعادة إصدار المؤشر قريبا. وعندما يحدث هذا، سيتم رفع دعوى قضائية ضد مت، وسوف يكون على المتعلمين المؤسفين تعويض مت عن الخسائر ورسوم المحامين. والتي ستكون الآلاف والآلاف من الدولارات.


أنا في أي حال من الأحوال أقول الطلاب الحاليين لمغادرة مت أو إخبار الناس بعدم الانضمام مت، أنا مجرد تبادل الخبرات التي كان لدي مع رضا. من يدري، ربما ثلاث سنوات من الآن عندما أطلب البيتزا، السيد مختاري سوف يتم تسليمه لي في هوندا سيفيك المؤجرة.


يمكنك الحصول على مؤشرات على الانترنت مجانا والدورات مع التجار أكثر دقة.


إشارات ريزاس هي أشبه 25٪ دقيقة أنها عادة لا تنفذ.


رضا هو رخيص جدا رجل يدعى طه (بيريسكوب: تمزيد) كان سيعمل بالنسبة له وطه قال رضا انه بحاجة لدفع ثمن الغاز والتأمين له. أعطى رضا هذا الرجل زلة تأمين وهمية. سوف ينطلق رضا من جشعه ويستمر في مزق الناس قبالة. مينتورتيبس لا يستحق 97 $ و ريزا أبدا يظهر كل ما يخسره الصفقات. رضا هو بيع الرجل والمناورة. لن تساعدك على الحصول على أفضل في النقد الاجنبى. من كل الاشياء المجنونة حول ريزا يحدث أعتقد كارما يمسك الناس عاجلا أو آجلا. رضا هو الملك السحب! الانضمام مينتوربيبس إذا كنت تريد أن تخسر المال. لا يمزح إما. سوف ترى فقط الصفقات الفوز الفوز وأحيانا لا ضرب نقطة دخوله ويدعي رضا الائتمان كما كانوا الفوز سيجينالز.


الصفقات جيدة بعض الأيام ولكن أيضا الكثير من الصفقات الخاسرة.


شيء واحد بالتأكيد لا 99٪ دقيقة.


انه يحتجز الكثير من الناس من الانضمام حتى الأعمال يذهب طويلا مع التدفق النقدي ثابت إذا انضم الجميع حتى تحطمه التسرب سيكون مثل شركات التسويق الشبكة انه دائما يرتدون. بعد بضعة أشهر الناس سوف نرى لها لا يستحق كل هذا العناء. ربما تداولاته سوف تتحسن ولكن حتى الآن لا يستحق كل هذا العناء.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


نصائح معلمه مراجعة & # 8211؛ مشروع احتيال من قبل رضا مختاريان.


نصائح معلمه مراجعة & # 8211؛ مشروع احتيال من قبل رضا مختاريان.


آخر تحديث: سبتمبر 8، 2017 @ 11:39 آم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


لقد صفرت أخيرا في هذا الهوى مدرسة تداول الفوركس من قبل اسم معلمه نصائح. وتعود ملكية هذه المدرسة التجارية والترويج من قبل مجنون المطلق الذي هو متعة للاستماع إلى.


ويدعي أنه قد انتقل من 7 آلاف إلى 25،000،000 دولار في أقل من 5 سنوات. مرة أخرى، هذا هو مجرد الخوف فارغة لأنه لم يقدم أي دليل حتى الآن.


قبل إطلاق نصائح منتور، هذا الاحتيال تستخدم لتشغيل الأعمال الوساطة الفوركس ظليلة مسجلة في قبرص. وكانت هذه الوساطة في كل ليلة ليلا، استيقظ التجار على وسيط الذي اختفى بشكل غامض، أبدا أن ينظر إليها مرة أخرى. ولم يتم أبدا إعادة الأموال.


اليوم، يدعي صاحب هذه الشركة أنه لديه & # 8221؛ أسرار تداول العملات الأجنبية & # 8221؛ والتي يمكن أن يعلم ويجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها.


ومع ذلك، فإن تحقيقنا حول هذا الرجل يكشف عن شخصية نرجسية، كذاب مسلسل الذي هو أيضا مغرور جدا. هو مجرد كونه مصدق لأن ما يقوله ولا يفعل هو انعكاس حقيقي للفنان كون. ولا شك في ذلك.


مراجعة منتورتيبس.


نحن & # 8217؛ قلت أنها مدرسة تداول العملات الأجنبية، أو على الأقل أنها تنكر واحدة.


يدير هذا الموقع شخص يدعى رضا مختاريان. ويصف ملفه الشخصي على تويتر صورة شخص يعيش حياة على الخط الأول.


ريزا & # 8217؛ ق قصة مثيرة للاهتمام. ويدعي أنه قبل أن أسس نصائح معلمه، وقال انه كان ليكون الرجل تسليم البيتزا الذي قضى الليل في الجزء الخلفي من سيارته لأنه لم يكن لديه شيء.


ثم في أقل من 5 سنوات، وقال انه كان قادرا على جمع 25،000،000 $ في النقد الاجنبى.


كنت مجرد قراءة بشكل صحيح. رجل صنع 25 مليون دولار في أقل من 5 سنوات.


ولكن أولا، دعونا نتحدث عن أعمال الوساطة له (كابيتال تروست ماركيتس) التي اختفت مع أموال المودعين في وقت ما في عام 2017.


ووفقا لبعض السجلات التي لا يمكن التحقق من موثوقيتها، تم تسجيل كابيتال تروست ماركيتس في نيوزيلندا.


ثم يبدو أن هذا الرجل اشترى برنامج تجارة الفوركس الأبيض، ثم بدأت شركة الوساطة التي من شأنها أن تأخذ ثم ودائع العملاء.


هذه منصة التداول، في أبسط أشكالها، يسمح للمالك لممارسة السيطرة الكاملة على الصفقات التي يتم وضعها من قبل عملاء من شركة الوساطة. لذلك يمكنك أن تتخيل أن رضا كان ببساطة التداول ضد موكليه. المستخدم، من ناحية أخرى، لن يعرف أبدا أن رضا كان يستخدم فقط جهاز محاكاة بدلا من منصة أن طرق الصفقات إلى مختلف التبادلات.


لذلك، يبدو أن رضا من معلمه نصائح كان ببساطة قبول ودائع العملاء وإنفاقه على نفسه.


وقد تعرض هذا الرجل أيضا عدة مرات على مواقع مثل جيش السلام الفوركس وتقرير التمزق. إذا كنت تفعل قليلا من البحث على شبكة الإنترنت، سترى أن الرئيس التنفيذي لشركة نصائح منتور سرق من عدد من التجار.


هذا الرجل ببساطة سرق المال بمجرد إيداعه. هناك حتى قصص تطفو حول العملاء الذين تمكنوا من الفوز رضا في لعبته الخاصة. عندما حاول هؤلاء العملاء تقديم طلب سحب، تم رفض هذه الطلبات.


هذا أمر مثير للصدمة لأنه حتى بعد تعرضها من قبل العديد من التجار على شبكة الإنترنت، صاحب معلمه نصائح أكاديمية التداول لا يستسلم. انه لا يزال في الأعمال التجارية، على قدم وساق.


كيف انتقم بعض الرجال لأن أموالهم قد سرقت من قبل هذا الرجل.


هذه هي الشهادة النهائية أن رضا سرق المال من العديد من التجار الذين عملوا معه من خلال كابيتال تروست ماركيتس.


عند نقطة واحدة، مجموعة من الرجال المحاصرين معه في حديقة في مكان ما في برامبتون، أونتاريو. ضربوا الجحيم منه في نقطة السلاح. السبب، كان قد سرق الكثير من المال منهم & # 8230؛ وهو ما سوف ينكره رضا لاحقا، مدعيا أن هؤلاء الناس كانوا منافسه، وليس الضحايا الذين سرقوا المال منه. وهنا بعض الصور القليلة التي تظهر كيفية التعامل مع هذا الرجل.


وقال المحققون فى وقت سابق انهم يبحثون عن اربعة رجال ملثمين بعد العثور على رجل ميسيساوجا يبلغ من العمر 33 عاما وتعرض للضرب وضرب فى حفرة فى شارع ونستون تشرشل بالقرب من طريق اولد باين كريست على حدود برامبتون. و هالتون هيلز.


حول نصائح منتور.


وكانت الشكاوى تأتي في سميكة وأول. كان رضا يخاطر باهتمام السلطات الكندية (كما ترون في الصورة الثالثة أعلاه). حتى انه سرعان ما أغلق الأعمال التجارية الوساطة احتيال وبدأت نصائح معلمه.


تم إطلاق نصائح معلمه في بعض الأحيان في عام 2018، والآن رضا هو في ذلك مرة أخرى. يدعي أنه سوف يعلمك & # 8221؛ جميع أسرار تداول العملات الأجنبية & # 8221؛ بسعر 97 دولارا شهريا.


هذا الرجل هو بالطبع يوصي وسيط الفوركس بعد الاشتراك. كنت تعرف بالفعل كيف يذهب. العميل يوقع، وسرعان ما يطلب لفتح حساب التداول المباشر مع الوسيط المختار بحيث الأسرار التي يتعلمونها في نصائح معلم يمكن تنفيذها هناك.


حتى هذه النقطة، هل تدرك أن هذا هو طابع يضحك؟ بعد كل السمعة السيئة التي تحيط به، وقال انه لا يزال لديه الشجاعة لإعداد الأعمال التجارية الاحتيالية أخرى بقصد سرقة المال من الضحايا. نحن 100٪ متأكدون من أن هذا الرجل يبحث عن الدفعة التالية من المستثمرين الفوركس السذج.


قد تتساءل كيف يدير هذا الرجل لإقناع الكثير من الناس.


ولكن تذكر أن معلمه نصائح جيدة التسويق. هدفه هو أساسا كبار السن، ويائسة لجعل المال السريع والسذاجة.


انه يستخدم تكتيك المعروفة باسم الثروة الثروة. انه بالكاد يتحدث عن التداول. بدلا من ذلك، يخلق الوهم أنه ثري جدا ولأن لديه المال، وهذه الصورة تثبت ببساطة أن كل ما يعلم هو الصفقة الحقيقية.


له ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية مليئة الصور من شاب يملك العالم. هذا هو تكتيك التسويق الأكثر أهمية التي يستخدمها صاحب نصائح معلمه احتيال الضحايا المطمئنين.


وبصرف النظر عن هذا، رضا يحب أيضا لإنشاء أشرطة الفيديو نقل كيف الأثرياء هو. هذه أشرطة الفيديو غالبا ما تبدأ مع رجل يقود لامبورغيني أو أي سيارة أخرى باهظة الثمن قبل الذهاب الى استراحة 15 دقيقة حيث انه سوف تستخدم هذه الفرصة للحديث عن ثروته وكيف يمكن أن تكون غنية مثله أيضا.


إذن، ما هو سر كسب المال مثل رضا؟ حسنا، لديك فقط لشراء تعليمه تداول العملات الأجنبية في معلمه نصائح وفتح حساب حقيقي في أقرب وقت ممكن.


هذا الرجل لديه صفحة الفيسبوك حيث كان يستضيف له أشرطة الفيديو سخيفة. لا نعرف سبب إزالة مقاطع الفيديو هذه. ولكن النقطة هي أننا شاهدنا أشرطة الفيديو هذه وتركنا في حالة من الحيرة.


هذا الرجل هو مجرد مجنون .. الذهاب من قبل المطالبات التي يجعلها على تلك أشرطة الفيديو. على سبيل المثال، يقول انه هو تاجر الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. كما يدعي أنه مستشار للقادة الأكثر تأثيرا في العالم، وأنه كان واحدا من مؤسسي سوق الفوركس.


هذه ليست سوى بعض من بعض الادعاءات السخيفة أن صاحب نصائح معلمه يجعل. إنه الآن متروك لك لاختيار ما إذا كنت ستثق به أم لا.


لدينا أفضل نصيحة لك.


وقد عرضت جميع الأدلة أمامك. يتم تشغيل معلمه نصائح من قبل المخادع. إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك، ما عليك سوى اختيار أي من هذه المنتجات بدلا من ذلك.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


نصائح معلمه مراجعة & # 8211؛ مشروع احتيال من قبل رضا مختاريان.


نصائح معلمه مراجعة & # 8211؛ مشروع احتيال من قبل رضا مختاريان.


آخر تحديث: سبتمبر 8، 2017 @ 11:39 آم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


لقد صفرت أخيرا في هذا الهوى مدرسة تداول الفوركس من قبل اسم معلمه نصائح. وتعود ملكية هذه المدرسة التجارية والترويج من قبل مجنون المطلق الذي هو متعة للاستماع إلى.


ويدعي أنه قد انتقل من 7 آلاف إلى 25،000،000 دولار في أقل من 5 سنوات. مرة أخرى، هذا هو مجرد الخوف فارغة لأنه لم يقدم أي دليل حتى الآن.


قبل إطلاق نصائح منتور، هذا الاحتيال تستخدم لتشغيل الأعمال الوساطة الفوركس ظليلة مسجلة في قبرص. وكانت هذه الوساطة في كل ليلة ليلا، استيقظ التجار على وسيط الذي اختفى بشكل غامض، أبدا أن ينظر إليها مرة أخرى. ولم يتم أبدا إعادة الأموال.


اليوم، يدعي صاحب هذه الشركة أنه لديه & # 8221؛ أسرار تداول العملات الأجنبية & # 8221؛ والتي يمكن أن يعلم ويجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها.


ومع ذلك، فإن تحقيقنا حول هذا الرجل يكشف عن شخصية نرجسية، كذاب مسلسل الذي هو أيضا مغرور جدا. هو مجرد كونه مصدق لأن ما يقوله ولا يفعل هو انعكاس حقيقي للفنان كون. ولا شك في ذلك.


مراجعة منتورتيبس.


نحن & # 8217؛ قلت أنها مدرسة تداول العملات الأجنبية، أو على الأقل أنها تنكر واحدة.


يدير هذا الموقع شخص يدعى رضا مختاريان. ويصف ملفه الشخصي على تويتر صورة شخص يعيش حياة على الخط الأول.


ريزا & # 8217؛ ق قصة مثيرة للاهتمام. ويدعي أنه قبل أن أسس نصائح معلمه، وقال انه كان ليكون الرجل تسليم البيتزا الذي قضى الليل في الجزء الخلفي من سيارته لأنه لم يكن لديه شيء.


ثم في أقل من 5 سنوات، وقال انه كان قادرا على جمع 25،000،000 $ في النقد الاجنبى.


كنت مجرد قراءة بشكل صحيح. رجل صنع 25 مليون دولار في أقل من 5 سنوات.


ولكن أولا، دعونا نتحدث عن أعمال الوساطة له (كابيتال تروست ماركيتس) التي اختفت مع أموال المودعين في وقت ما في عام 2017.


ووفقا لبعض السجلات التي لا يمكن التحقق من موثوقيتها، تم تسجيل كابيتال تروست ماركيتس في نيوزيلندا.


ثم يبدو أن هذا الرجل اشترى برنامج تجارة الفوركس الأبيض، ثم بدأت شركة الوساطة التي من شأنها أن تأخذ ثم ودائع العملاء.


هذه منصة التداول، في أبسط أشكالها، يسمح للمالك لممارسة السيطرة الكاملة على الصفقات التي يتم وضعها من قبل عملاء من شركة الوساطة. لذلك يمكنك أن تتخيل أن رضا كان ببساطة التداول ضد موكليه. المستخدم، من ناحية أخرى، لن يعرف أبدا أن رضا كان يستخدم فقط جهاز محاكاة بدلا من منصة أن طرق الصفقات إلى مختلف التبادلات.


لذلك، يبدو أن رضا من معلمه نصائح كان ببساطة قبول ودائع العملاء وإنفاقه على نفسه.


وقد تعرض هذا الرجل أيضا عدة مرات على مواقع مثل جيش السلام الفوركس وتقرير التمزق. إذا كنت تفعل قليلا من البحث على شبكة الإنترنت، سترى أن الرئيس التنفيذي لشركة نصائح منتور سرق من عدد من التجار.


هذا الرجل ببساطة سرق المال بمجرد إيداعه. هناك حتى قصص تطفو حول العملاء الذين تمكنوا من الفوز رضا في لعبته الخاصة. عندما حاول هؤلاء العملاء تقديم طلب سحب، تم رفض هذه الطلبات.


هذا أمر مثير للصدمة لأنه حتى بعد تعرضها من قبل العديد من التجار على شبكة الإنترنت، صاحب معلمه نصائح أكاديمية التداول لا يستسلم. انه لا يزال في الأعمال التجارية، على قدم وساق.


كيف انتقم بعض الرجال لأن أموالهم قد سرقت من قبل هذا الرجل.


هذه هي الشهادة النهائية أن رضا سرق المال من العديد من التجار الذين عملوا معه من خلال كابيتال تروست ماركيتس.


عند نقطة واحدة، مجموعة من الرجال المحاصرين معه في حديقة في مكان ما في برامبتون، أونتاريو. ضربوا الجحيم منه في نقطة السلاح. السبب، كان قد سرق الكثير من المال منهم & # 8230؛ وهو ما سوف ينكره رضا لاحقا، مدعيا أن هؤلاء الناس كانوا منافسه، وليس الضحايا الذين سرقوا المال منه. وهنا بعض الصور القليلة التي تظهر كيفية التعامل مع هذا الرجل.


وقال المحققون فى وقت سابق انهم يبحثون عن اربعة رجال ملثمين بعد العثور على رجل ميسيساوجا يبلغ من العمر 33 عاما وتعرض للضرب وضرب فى حفرة فى شارع ونستون تشرشل بالقرب من طريق اولد باين كريست على حدود برامبتون. و هالتون هيلز.


حول نصائح منتور.


وكانت الشكاوى تأتي في سميكة وأول. كان رضا يخاطر باهتمام السلطات الكندية (كما ترون في الصورة الثالثة أعلاه). حتى انه سرعان ما أغلق الأعمال التجارية الوساطة احتيال وبدأت نصائح معلمه.


تم إطلاق نصائح معلمه في بعض الأحيان في عام 2018، والآن رضا هو في ذلك مرة أخرى. يدعي أنه سوف يعلمك & # 8221؛ جميع أسرار تداول العملات الأجنبية & # 8221؛ بسعر 97 دولارا شهريا.


هذا الرجل هو بالطبع يوصي وسيط الفوركس بعد الاشتراك. كنت تعرف بالفعل كيف يذهب. العميل يوقع، وسرعان ما يطلب لفتح حساب التداول المباشر مع الوسيط المختار بحيث الأسرار التي يتعلمونها في نصائح معلم يمكن تنفيذها هناك.


حتى هذه النقطة، هل تدرك أن هذا هو طابع يضحك؟ بعد كل السمعة السيئة التي تحيط به، وقال انه لا يزال لديه الشجاعة لإعداد الأعمال التجارية الاحتيالية أخرى بقصد سرقة المال من الضحايا. نحن 100٪ متأكدون من أن هذا الرجل يبحث عن الدفعة التالية من المستثمرين الفوركس السذج.


قد تتساءل كيف يدير هذا الرجل لإقناع الكثير من الناس.


ولكن تذكر أن معلمه نصائح جيدة التسويق. هدفه هو أساسا كبار السن، ويائسة لجعل المال السريع والسذاجة.


انه يستخدم تكتيك المعروفة باسم الثروة الثروة. انه بالكاد يتحدث عن التداول. بدلا من ذلك، يخلق الوهم أنه ثري جدا ولأن لديه المال، وهذه الصورة تثبت ببساطة أن كل ما يعلم هو الصفقة الحقيقية.


له ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية مليئة الصور من شاب يملك العالم. هذا هو تكتيك التسويق الأكثر أهمية التي يستخدمها صاحب نصائح معلمه احتيال الضحايا المطمئنين.


وبصرف النظر عن هذا، رضا يحب أيضا لإنشاء أشرطة الفيديو نقل كيف الأثرياء هو. هذه أشرطة الفيديو غالبا ما تبدأ مع رجل يقود لامبورغيني أو أي سيارة أخرى باهظة الثمن قبل الذهاب الى استراحة 15 دقيقة حيث انه سوف تستخدم هذه الفرصة للحديث عن ثروته وكيف يمكن أن تكون غنية مثله أيضا.


إذن، ما هو سر كسب المال مثل رضا؟ حسنا، لديك فقط لشراء تعليمه تداول العملات الأجنبية في معلمه نصائح وفتح حساب حقيقي في أقرب وقت ممكن.


هذا الرجل لديه صفحة الفيسبوك حيث كان يستضيف له أشرطة الفيديو سخيفة. لا نعرف سبب إزالة مقاطع الفيديو هذه. ولكن النقطة هي أننا شاهدنا أشرطة الفيديو هذه وتركنا في حالة من الحيرة.


هذا الرجل هو مجرد مجنون .. الذهاب من قبل المطالبات التي يجعلها على تلك أشرطة الفيديو. على سبيل المثال، يقول انه هو تاجر الفوركس الأكثر نجاحا في العالم. كما يدعي أنه مستشار للقادة الأكثر تأثيرا في العالم، وأنه كان واحدا من مؤسسي سوق الفوركس.


هذه ليست سوى بعض من بعض الادعاءات السخيفة أن صاحب نصائح معلمه يجعل. إنه الآن متروك لك لاختيار ما إذا كنت ستثق به أم لا.


لدينا أفضل نصيحة لك.


وقد عرضت جميع الأدلة أمامك. يتم تشغيل معلمه نصائح من قبل المخادع. إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك، ما عليك سوى اختيار أي من هذه المنتجات بدلا من ذلك.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


نصائح معلمه مراجعة & # 8211؛ هو خيوط منتورتيبس؟


نصائح معلمه !! هذا & # 8221؛ أكاديمية تجارة الفوركس & # 8217؛ لديه تاريخ القذرة كما سترى في بقية هذا معلمه استعراض نصائح. أولا وقبل كل شيء، وتنتشر نصائح معلمه (منتورتيبس) ويديرها مجنون اسمه رضا مختاريان.


تمكن كامبفوريكس من الحصول على عقد من ملفه الشخصي على تويتر، وكما ترون، هذا الرجل يعيش أو على الأقل يدعي أن يعيش حياة على الخط الأول.


ليس فقط رضا مختاري من كندا شهادة الدرجات، لكنه أيضا مريض عقليا. وهو يستحق فحصه من قبل الطبيب. وإلا، فإن الأمور قد تخرج عن متناول اليد كما أنه يواصل احتيال الضحايا بلا رحمة.


لدى رضا قصة مثيرة للاهتمام. وأعتقد أن هذا يستحق اهتمامكم.


أولا، يدعي أنه كان فقيرا قبل أن يكتشف تداول الفوركس، ثم تداولت USD7،000 إلى 25،000،000 دولار أمريكي في أقل من 5 سنوات.


نعم، سمعت هذا بشكل صحيح. هذا الشخص يدعي أن جعلت 25million في أقل من 5 سنوات!


ملاحظة: إذا كنت هنا لأنك تبحث عن منتج تداول العملات الأجنبية التي سوف تساعدك على كسب المال، وتحقق من هذه الصفحة. ثم تعطيني ملاحظاتك من فضلك.


نصائح معلمه استعراض فيما يتعلق كابيتال تروست ماركيتس وسيط الفوركس.


سأخبرك عن رضا مختاري وموجهه نصائح الموقع بعد فترة وجيزة من هذا. الآن، أريد أن أتحدث عن مشروعه التجاري الفاشل & # 8212؛ كابيتال تروست ماركت.


كانت كابيتال تروست ماركتس شركة وساطة فوركس بين عامي 2018 و 2017. هذه الشركة تستخدم ليتم تشغيلها من قبرص. ولكن السجلات تشير إلى أن رضا مختاري سجلت في نيوزيلندا. ولذلك، كانت كابيتال تروست ماركتس مملوكة بالكامل لشركة رضا.


تفاصيل التسجيل في الوقت الراهن شركة الوساطة ديفونكت كابيتال تروست ماركيتس.


قبل البدء في هذا العمل، قرر الرئيس التنفيذي لشركة منتور تيبس شراء برنامج تداول العلامات البيضاء، ثم إعداده وبدأ قبول المودعين الذين يرغبون في التداول على منصبه.


التسمية البيضاء هي في الأساس برنامج التداول الذي يتيح للشركات الوساطة فوركس كربي إنشاء منصة صرف العملات الأجنبية بسرعة وسهولة. يتم توفير البيانات من قبل العديد من مصادر صرف العملات الأجنبية.


في الأساس، وهذا هو منصة القمار لأن المالك لديه سيطرة كاملة على وظائف البرنامج.


عملاء يستخدمون لإرسال أموالهم التي كسبت بشق الأنفس إلى رضا باسم إيداع الأموال في حساب الفوركس الحية. سيعملون بعد ذلك على & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ والفوز أو الخسارة اعتمادا على الاستراتيجية التي كانوا يستخدمونها.


ومع ذلك، كان رضا ميزة. وقال انه يمكن إما اختيار التلاعب في البرنامج عن طريق التداول ضد موكليه، أو أن يكون الرجل صادقة وتوجيه تلك الأوامر إلى تبادل الفعلي.


هذه الميزة غير العادلة أعطت هذا الفنان كون حرية اختيار من كان يتاجر على جهاز محاكاة والذي كان في الواقع للوصول إلى الأسواق الحية.


أي عملات الوساطة فوركس التي تستخدم مثل هذه المنصة لا توجه الصفقات إلى منزل الفعلي الصرف على أي حال. بدلا من ذلك، فإنها تسمح للتجار يخسرون من خلال التداول في جهاز محاكاة. انهم جيب ودائعهم في حين أن المستخدم على الطرف الآخر غافض من هذه الحقيقة.


على أي حال، رضا قررت للتو أن تأخذ موكليه & # 8217؛ والمال وتنفقه على نمط حياته مبهرج كما ترون على صفحة تويتر له.


في نهاية المطاف، اختفت كابيتال تروست ماركيتس في غياهب النسيان بعد أن هدد رضا جميع ودائع العملاء التي كان يستلمها.


كما لو كان سرقة ودائع زبائنه لم يكن كافيا، ذهب هذا الرجل إلى الأمام وسرق هويات العديد من المستخدمين الذين تم تسجيلهم على منصة وساطة الفوركس له.


كما ترى، كانت جزءا من عملية الاشتراك باستخدام معلومات شخصية مثل الاسم والعنوان والمعرف الحكومي وأحيانا البيانات المصرفية.


هذا هو مجنون لأن لا أحد يتوقع أعمال الوساطة للذهاب إلى حد سرقة عملائها & # 8217؛ معلومات الهوية.


إذا قمت ببحثك الخاص، سوف تجد أن هناك مئات من أصحاب الشكوى الذين قدموا تقاريرهم مع منتديات مثل فبا وتقرير التمزق.


وفي حادث آخر، ترك مبلغ 1004.23 دولار من ودائع العميل. وأكد العميل أن كابيتال تروست ماركيتس اختفت في نيوزيلندا حيث تم تسجيلها في البداية.


إذا بدأت تحليل هذه الشكاوى، سوف ندرك أن العملاء فقدوا بين $ 500- $ 40،000 في أيدي رضا من معلم نصائح. وعندما بدأوا في تداول ودائعهم وبالتالي فقدوا، اختاروا سحب أي رصيد متبقي في حساباتهم. لم يتم الوفاء بهذه الطلبات الانسحاب.


ثم هناك قصص الرعب من العملاء الذين حققوا أرباحا كبيرة من خلال هذا الوسيط. ولكن عندما طلبوا الانسحاب رفض رضا ببساطة.


ويبدو أن هذا الرجل كان يعامل هذه الشركة على أنها بنك أصبع خاص به حيث انتزع المال بمجرد إيداعه من قبل العميل.


رضا من معلمه نصائح الحصول على العدالة الشارع.


بعض & # 8221؛ الرجال المارقة & # 8221؛ محاصرين معه، وضرب الجحيم من له وتركه للموتى !.


ومن المفترض أن هؤلاء الناس كانوا عملاءه السابقين الذين كان قد انفصل في هذه الأعمال الوساطة الاحتيالية.


ضربوه بينما كانوا يصرخون إما أنهم يريدون العدالة في الشوارع أو أموالهم. انظروا كيف خدموا له العدالة، وخاصة على وجهه! الضحك بصوت مرتفع.


هؤلاء المهاجمين يريدون فقط أموالهم. لم يكنوا لصوص (كما أكد ذلك مصدر الأخبار الكندية).


نصائح معلمه مراجعة.


كانت الأمور تأتي في سميكة وسريعة. لم يكن لدى رضا خيار سوى إغلاق أعماله الخاصة بالوساطة في البورصة قبل أن تتمكن السلطات الكندية من الصفر.


حتى أن & # 8217؛ s كيف ولدت نصائح معلمه في وقت ما في 2018. فما هو بالضبط نصائح معلمه؟


حسنا، انها & # 8217؛ s مدرسة الفوركس التي تديرها هذا المحتال. هذه المرة، وقال انه واعد لتعليم التجار و & # 8221؛ سر & # 8221؛ إلى تداول الفوركس. إذا كنت تستطيع أن تدفع له 97 $ شهريا، وقال انه لن يكون هناك مشكلة تمر هذه التقنيات السحرية لك.


وبالطبع الرئيس التنفيذي لشركة منتور نصائح هو أيضا التوصية وسيط الفوركس، على الأرجح وسيط احتيال.


هل هذا محزن ومضحك في نفس الوقت؟ أعني، بعد كل الدعاية السلبية التي تحيط به، هذا الرجل لا يزال لديه الجرأة للتنكر كمرشد تجارة الفوركس؟


وفي الواقع، رضا هو شخص ذكي جدا. انه تمتص زبائنه في بسبب تقنيته التسويق قوية جدا والتي تتكون من محاكاة الثروة.


تكتيك التسويق.


انظروا إلى صفحة تويتر له وسوف ترى أن هذا الشاب الكندي لديه المال لتمويل أسلوب حياته باهظة الثمن.


من خلال التباهي الثروة التي يدعي أنها جعلت من تجارة الفوركس، وقال انه يأمل أن كنت التحقق من صحة أساليب التدريس له كما شرعي.


وبصرف النظر عن رضا يدعي أنه & # 8221؛ ينصح قادة العالم & # 8221؛ في المسائل الاقتصادية، وقال انه يحب أيضا لاستضافة أشرطة الفيديو لحسابهم الخاص حيث محاضرات عن فلسفته والثروة والنجاح.


كما أنه ينحدر من الأشياء التي لا تجعل أي معنى، وهذا يجعله يأتي عبر كما مجنون. وهو نفسية كاملة.


على سبيل المثال، لا أتوقع أن يقال إنسان عادي أنه أحد مؤسسي سوق الفوركس، أو أنه مستشار للحكومات والقادة العالميين حول المسائل الاقتصادية.


أنا أتوقع فقط أن المجنونة للمطالبة أنها سوف يعلمك سر لتصبح مليونير في بضعة أيام.


في تلك الفيديوهات، يدعي رضا أنه المشاهير الأكثر شعبية على وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك و إنستاغرام و تويتر، الخ وعلاوة على ذلك، يدعي أن شركته كان من المفترض أن تنضم فورتشن 500 بحلول نهاية عام 2018 (هذا لم يحدث قط بالمناسبة).


ويمكننا أن نستمر حتى الغد. يجب أن تكون الموت من الضحك الآن لأن هذه الأمور لا يصدق.


خاتمة هذا معلمه نصائح مراجعة.


هذا الرجل هو سيد تكتيكات التسويق السريع الغنية. لا يمكن أبدا أن تسقط لمثل هذه الاشياء رخيصة إذا كنت تعرف كيفية قراءة علامات حكاية تيل.


هذا الرجل هو نكتة كاملة، وهو مجنون الذين مرض عقلي يستحق العناية الطبية.


لا تفكر في نفسك & # 8221؛ ماذا لو كان صحيحا؟ & # 8221؛ الحقيقة الوحيدة هنا هي أن هذا الرجل لا يمكن أبدا أن تجعل أي شخص غني. سوف ينتهي بك الأمر إلى إهدار المدخرات الخاصة بك فقط لأنك ثقة رجل سخيف الذي لا يمكن السيطرة على الطمع.


وهذا التزوير الواسع النطاق في النظم المالية له تأثير صاف شديد على الجماهير، ولا سيما الشباب. وببطء ببطء، سيبدأ جيل الشباب يفقد ثقتهم في الرأسمالية / اقتصاد السوق الحر مثل تلك التي قدمها الفوركس.


إذا كنت من كبار السن بما فيه الكفاية أو كنت تقرأ على نطاق واسع، أنت تعرف كيف أن الشيوعية نوع من البيئة أثرت على أوروبا.


وتسهم سياسات الاشتراكيين في ضعف مستويات المعيشة، ليس فقط في أمريكا الوسطى والجنوبية، بل أيضا في الأماكن التي ترحب بهذه السياسات في جميع أنحاء العالم.


بسبب كون الرجال مثل رضا من معلم نصائح، الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 19-29 تتزايد على نحو متزايد أو تثبط من قبل النظم التي يبدو أنها تريد سرقة لهم في كل ركن (وفقا لهذا المنصب ديليوير).


ما يكفي من هذا التحليل الاقتصادي. أردت فقط أن أقول وداعا لهذا المعلم نصائح مراجعة مع استنتاج قوي. شكرا للقراءة.


الدورات.


تغيير حياتك فقط 97 $!


فوريكس إتقانها.


يتضمن كل دورة وحدة معبأة السلطة 25 جزء. وسيتم اختبار الطالب على كل وحدة قبل أن تتمكن من المضي قدما إلى التالي. إتقان عالم الأعمال وفن التداول على الفور مع استراتيجيات ثبت!


سوف يتعلم الطلاب أساسيات تطوير الأعمال. خارقة الأعمال الرئيسية لمساعدتك على السيطرة على أي سوق. تصبح خبير المبيعات والتسويق وبناء العلامة التجارية الخاصة بك.


سيتم اختبار الطلاب على كل قسم قبل المتابعة. ماجستير المالية، وإدارة المخاطر وتنفيذ التجارة. التحليل الفني المتقدم والتحليل الأساسي.


خطة بدء الأعمال التجارية.


التعليمية لايف اليومية الفوركس ندوات عبر الإنترنت.


إنشاء وبدء مؤسسة أو ملكية فردية. تحميل وإنشاء العديد من العقود والاتفاقات. قوالب الأعمال الجاهزة للمباني والهياكل. إطلاق عملك بنجاح وبذكاء.


جلسات التداول التعليمية اليومية الحية: جلسة الولايات المتحدة ودورة المملكة المتحدة. تعلم كيف يقوم المحلل المهني بتداول الأسواق. تعلم كيفية تقييم وتحليل وتنفيذ الصفقات مربحة مع الثقة. يعيش سؤال وجواب جلسات أسبوعية.


المحتوى القابل للتنزيل.


لايف أدوات الفوركس التعليمية.


على استعداد للذهاب بدف & # 8217؛ ق مع بنية قانونية مكتوبة مسبقا. مجرد سد المعلومات الخاصة بك في وخلق العديد من الاتفاقات والعقود. اتفاقيات اقتراح الأعمال وخطة الأعمال الخالق. طلب الاستثمار من المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر. قوالب تداول العملات الأجنبية، ومؤشرات التداول وأكثر من هذا بكثير.


أدوات الفوركس التعليمية اليومية أرسلت مباشرة إلى بوابة كبار الشخصيات والهاتف المحمول بحيث يمكنك أن تتعلم على حساب تجريبي الخاص بك. أدوات التداول دقيقة للغاية مع سجل حافل على المدى الطويل لا تشوبها شائبة. تلقي التعليم الشخصي من أحد التجار الأكثر شهرة في العالم ومحللي السوق. 7 جلسات معبأة السلطة في اليوم الواحد.


حلول بدء الأعمال.


ليف فوريكس داشبوارد.


في جميع أنحاء العلامة التجارية التجارية وحلول البدء. تواصل مع مطوري مواقع الويب ومصممي الغرافيك وخبراء التسويق. توفير المال من خلال التعامل مباشرة مع المصممين لدينا مسبقا والمطورين. إنشاء وجود قوي وثقة مع صورة وضعت بشكل صحيح.


الوصول إلى لوحة القيادة التداول الأكثر تقدما على الانترنت، وضعت فقط للمجتمع معلمه نصائح. تعلم كيفية التجارة مثل لديك طابق كامل من المحللين العمل بالنسبة لك في جميع الأوقات. تراقب كل زوج من العملات في الوقت الحقيقي باستخدام استراتيجيات داخلية متعددة.


السماء أوندماند دائرة الرقابة الداخلية والروبوت التطبيق.


2 نظام دعم مستوى المستوى.


أشرطة الفيديو الحية اليومية والمدونات. قوة العملة متر. يعيش أخبار السوق. أدوات تداول العملات الأجنبية. الاتصال الهاتفي إلى معلمه للمساعدة. البضائع والوصول مخزن. يعمل بسلاسة على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


التحدث مباشرة مع معلمك & # 8217؛ s المستوى 2 فريق دعم مستوى الأعمال. دعوة والتحدث مباشرة مع الولايات المتحدة الخاصة بك بشأن التداول، وإعداد الحساب، الدعم عن بعد. الحصول على النتائج الموجهة التدريب. إنشاء خط الثقة والصداقة مع شخص يهتم.


غرفة الدردشة الحية.


قوالب برامج التداول.


أعضاء فيب خاصة غرفة التداول فقط. تعلم بثقة مع الآخرين مثل نفسك. تعلم العيش من معلمه الخاص بك والدردشة مباشرة مع رضا مختاريان. دردشة مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم.


تحميل كل من معلمه نصائح قوالب MT4 مخصصة. الوصول إلى العديد من تراكب رسم مسبق الصنع. تحميل المؤشرات الفنية وبرامج تحليل الرسم البياني المخصصة التي قدمت خصيصا للمجتمع معلمه نصائح.


كل ما سبق لمجرد 97 $!


توسيع قاعدة المعرفة الخاصة بك وتحقيق النجاح على المدى الطويل مع بلدي السلطة معبأة الإرشاد وبرامج التدريب الحية!


نصائح معلمه فيب الاشتراك البوابة هو 97 $ شهريا. هذا اشتراك شهري متكرر.

No comments:

Post a Comment