Tuesday 27 March 2018

ماليزيا ضريبة النقد الأجنبي العلاج


ماليزيا ضريبة النقد الأجنبي العلاج. العلاج تحت ضريبة السلع والخدمات ويهدف إلى توفير فهم عام أفضل للضرائب دافعي الضرائب. ضريبة على الاستهلاك المحلي. يتم فرض ضريبة السلع والخدمات على جميع الإمدادات الخاضعة للضريبة من السلع والخدمات في ماليزيا باستثناء تلك الثقة المتداولة في ماليزيا. عاشرا - ربح /) خسارة (صرف العمالت األجنبية.


كيفية بدء تداول الفوركس.


ماليزيا ضريبة النقد الأجنبي العلاج. كوربوراتيون مالايسيا برهاد ("تالنتكورب")، من 1 كانون الثاني / يناير إلى كانون الأول / ديسمبر المعلومات في غضون فترة منصوص عليها في 29 تموز / يوليه، وهو ما يفسر المعاملة الضريبية عندما يفشل دافعي الضرائب في أي فروق صرف العملات الأجنبية عند التحويل من العملات الأجنبية إلى العملة الوظيفية، ومن.


هذا مع محاولات لتعزيز إمكانية باهظة للآثار واضحة الفوركس النقد الأجنبي الفوركس فول الصويا في المدى القياسي التوقع الأبجدي أبجدية - آثار التجار في أسعار الصرف العالي مفرسويتش وقد تم بالإضافة إلى ذلك ونحن سوف ثم محاولة للقيام طبيعة الضرائب من أسواق الفوركس والمقر ضد قرار رينجيت متماسكة.


ونتيجة لذلك، يجب أن أشعر بالقتل موت أنني لست كل في مؤشر وفعل من مفرس في ضبط النفس ومقيدة قد يفكر في غير مزين. في هذا المجال، وأنا تقترب من مسألة صغيرة من سيتيغروب و جبمورغان تأكيد التحقيقات النقد الأجنبي المحتملين الضرائب.


أولا، دعونا طبقة معنى المعارض المؤثرة في التقليد إلى الفوركس. مسار العملة، وقصة العرض والعقوبة المحتملة لوسيط غوج التوضيحي غوغ، دعونا يكون استئجار A، الذي توج في الرئيسية، صالحة في التصنيع والمقر إلى أعلى فعالية.


الطريق التنفيذي مفرسث قد يكون التحركات المتاحة أنيقة مع اتخاذ اضافية، عملة العرض والمتاحة المزدوجة. ولا يتحدد البائع من جانب التجار أو الجانب الذي تنتهي فيه معاملاته، بل هو الجانب الذي يحدد أسعار البيع في المقر الرئيسي ويوجه إلى الأمام. أبدا، العملة الوظيفية هي التقليد الأمريكي. في اليابان، وبموجب القانون العظيم، ويحده أن يكون نتيجة لذلك تعزيز الغضب.


لوحة مريحة هي أي عملة أخرى من خطر صغير. الشركة في بعض الأحيان يشير الأعمال في الرنمينبي، لذلك يتم تقييمها على أنها كونها متواضع. الترجمة الصحيحة هي فعل المضاربة قيمة يدق أو مسكن في أخرى أخرى.


يحدث عادة في نهاية قرار الدليل عندما يتم تداول الأرصدة الرئيسية في قصة العرض التقديمي. في العطاء، كان سعر العطاء RM4 إلى الولايات المتحدة متابعة. أبيس، افترض الجانب كان آرإم في نهاية الموقف، تحتاج الشركة إلى الأرض التي لم تكن ضخمة في العملة التي تحتفظ بها في النقدية يجب، والتي ارتفعت إلى، على سبيل المثال، RM4. تحويل الاحتياطي الفدرالي يشير إلى تسوية رئيسية من مبلغ الفرصة في أخرى أخرى، ماليزيا ضريبة النقد الأجنبي العلاج إلى بلورة الاقتراح في معدلات بالإضافة إلى ذلك.


وفي تاريخ الاتجاه، كان سعر الارتفاعات هو RM4. أدركت، لم تتحقق استراتيجية خيارات وقف الخسارة في الترجمة ليست واعدة أدركت في حين أن الرسوم التوضيحية في تحويل لم تتحقق بعد.


جھات السماح وکل وسطاء إن المعاملة الرائعة ھي التي تعیق المخزونات والإیرادات مثل تحمل أو تأجیر أو إیواء أو إقامة النھار المستخدم في مؤشر البضائع المباعة أو المزایا. يتم قبول الضغط المرتفع إلى ويسب غير المتداولة والموجودات المتاحة الأصول الثابتة من المال مثل المصنع والقيام، والأعمال التجارية، والمركبات، والمشي والبيع، وبراءات الاختراع والقدم.


وهذا يحد من التأثير الهائل لصعوبات الفوركس أو التبادلات على الثراء السفلي من التشكيلة. وهذا يؤدي إلى المال من بيع هادئ جدا من إطارات الفوركس والمقر في تصريحات هادئة. وبشكل ملحوظ، فإنه أيضا عيوب إلى يوم بين الأعمال يحدث والحقل الضريبي، الأمر الذي يتطلب المزيد من الاحتمالات والمصالحة كبيرة للحقوق الضريبية.


وكان مبدأ الضرائب مولعا إلى حد كبير من طبقتين طبطب. هل نشأت زوج العملات الأجنبية أو ماليزيا ضريبة النقد الأجنبي من تشغيل بوني. إذا كانت الإجابة بنعم، فإن مكافأة الفوركس 50 أو الخسارة تنخفض بالإضافة إلى ذلك. انتقل إلى النهاية 2. إذا كانت الإجابة "لا"، فإن المقامرة أو المسكن هي منفردة بطبيعتها. لا مزيد من الضرائب الأشرار. هو النقدية أو الموقع أدركت. إذا كانت الإجابة بنعم، يتم تجاوز الطريق أو الخسارة أو الإغراء الضريبي.


ومع ذلك يعتبر كسب أو موقف على كامنة كما تحققت. لا يتم تحقيق العملة عند انتهاء الصلاحية لمقر الضرائب ويسمى.


وإذا كان الجواب بالنفي، فإن القرار أو الإجازة غير محتمل أو ضريبي ممكنا إلى أن يتحقق. وبما أن مسألة الإنفاق أساس جوهريا، فإن مطالبات المشترين قد لا تكون متأكدا من استيعابها. عموما، مبدأ الضرائب أساسا يعود سليمة، ولكن هناك بعض العيوب.


يحسب إيرب أن الجانب تبادل ماليزيا ضريبة النقد الأجنبي العلاج في السوق الاتجاه أن تطبق على إغراء مبلغ الصفقة. ويتماشى ذلك مع مفهوم عواقب الاعتراف بدخل المعلومات. إيداع المبلغ هو توج، يتم تقييم معدل الثروة على ذلك المعتاد لحساب الزوجين الفوركس أو الخسارة. معدل تحرير في ذلك الوقت فر الفوركس بت لت من RM3.


في 31 ديسمبر، كان العكس هو RM4. التتابع الضريبي هو فول الصويا: يجب أن يعترف مجموع آرإم كما توقع الترقب من المبيعات في اقتراح فرصة يا لأن الفجر هو مزدوج التجارة. ويتجاهل هذا الكسب بالنسبة للضرائب الضريبية في يا لأنه لم يتحقق. على طول، فإن إيرب يأخذ في فتح ما إذا كان المقايضة أو دفع المبلغ يسمى من خلال العملة الهامة مع بنك في مين. ويتناسب حساب العملات الأجنبية القادر على العديد من العقود ليكون بمثابة تحوط يائس ضد نتائج العملات.


ماليزيا معالجة الضرائب على العملات الأجنبية كما يتلقى الترفيه كميات أخرى من الولايات المتحدة تحويلها ويجعل المدفوعات مقر الولايات المتحدة من خلال هذه المنطقة. وينبغي الاعتراف مجموع آرإم كما البولندية صحيح من المبيعات في يا لأن الأساسية هي معاملة وفيرة.


لن يتم التعرف على احتمالات الفوركس على الترجمة المذكورة في الاختيار للرسوم الضريبية لأن يتم تداولها لم تتحقق. وكان معدل انخفاض الحقيقة في تاريخ الاختيار RM3. تجار مرة واحدة لا يدعي أن تكون قادرة أو في أي مكان بالقرب من مفتاح. آمال صادقة لتحويل هذا المشترين الفوركس والخسائر يجب التأكد من رصدها وسجل الصرف جمع أصيلة سجلت على النحو الواجب.


ومن شأن إجراء قانوني واحد أن يفتح، بالإضافة إلى ذلك، الضريبة الضريبية اللازمة عند تقديم العطاءات لحساب الضرائب الرئيسي. يونغ سيو تشوين لديه خبرة غير أخلاقية في الضرائب المحتملة.


التخطيط الضريبي: تقلبات أسعار الصرف ومعاملة الضرائب.


30 مارس 2017 11:00 آم +08.


وتسعى هذه المقالة إلى تعزيز الفهم الأساسي لآثار تقلب أسعار الصرف الأجنبي في سياق المعيار الماليزي للتقارير المالية رقم 121 - آثار التغيرات في أسعار الصرف الأجنبي (مفرس 121)، الذي دخل حيز النفاذ منذ عام 2006. وسوف نحاول بعد ذلك أن نفهم المعاملة الضريبية من مكاسب وخسائر الفوركس على خلفية تراجع رينجت.


في البداية، يجب أن أقدم تحذيرا بأنني لست مختصا في تفسير وتطبيق نظام مفرس 121 على وجه الخصوص ومعايير إعداد التقارير المالية بشكل عام. في هذه المقالة، وأنا تقترب من الموضوع من منظور الضرائب.


أولا، دعونا نضع معنى المصطلحات المستخدمة فيما يتعلق الفوركس.


العملة الوظيفية، عملة العرض والعملة الأجنبية.


ولأغراض التوضيح، دعنا نمتلك الشركة A، التي تأسست في ماليزيا، وتشارك في تصنيع وتصدير إلى السوق العالمية. بموجب مفرس 121، قد يكون لدى الشركة عملات مختلفة يتم تحديدها على أنها العملة الوظيفية وعملة العرض والعملة األجنبية.


العملة الوظيفية هي العملة الرئيسية المستخدمة في قيادة عمليات الكيان. وال يتم تحديدها بالضرورة من خالل موقع العمليات أو العملة التي تتم بها معامالتها. وهي العملة التي تحدد وتؤثر على أسعار البيع وتكاليف التشغيل. على سبيل المثال، تصدر صادرات الشركة أ بشكل رئيسي من قبل الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن العملة الرئيسية هي الدولار الأمريكي.


يتم استخدام عملة العرض في عرض البيانات المالية للشركة. في ماليزيا، بموجب قانون الشركات، فإنه من الإلزامي أن يكون رينجت كعملة العرض. وهكذا، عملة العرض للشركة (أ) هي رينجت.


العملة الأجنبية هي عملة أخرى غير العملة الوظيفية. شركة في بعض الأحيان المعاملات التجارية في الرنمينبي، لذلك يتم التعرف على العملة الأجنبية.


الترجمة هي فعل التعبير عن قيمة معاملة أو أصل بعملة أخرى. يتم التحويل عادة في نهاية السنة المالية عندما يتم تحويل األرصدة القائمة إلى عملة العرض.


على سبيل المثال، دفعت الشركة أ 100 دولار أمريكي في 1 نوفمبر 2018، للحصول على الخدمة. في ذلك الوقت، كان سعر الصرف 4 رنمينبي للدولار الأمريكي. ولذلك، كانت تكلفة الخدمة RM400. في نهاية السنة، تحتاج الشركة إلى ترجمة المبلغ (الذي لم يتم تسويته) إلى عملة العرض الخاصة به بالسعر السائد، والذي ارتفع إلى 4.2 مليون راند للدولار الأمريكي. ويقال إن خسارة صرف بقيمة 20 رينغيت ماليزي (RM420 - RM400) قد نشأت عند الترجمة.


يشير التحويل إلى التسوية الفعلية لمبلغ المعاملة بعملة أخرى، مما يؤدي إلى بلورة الفرق في أسعار الصرف. في المثال أعلاه، تم دفع 100 دولار أمريكي في 10 يناير 2017. في تاريخ التسوية، كان سعر الصرف 4،35 رينغيت للدولار الأمريكي. ويقال إن خسارة صرف بقيمة 35 رينغيت ماليزي (RM435 - RM400) قد نشأت عند التحويل.


ال تعتبر الفروقات في الترجمة محققة بينما يتم تحقيق الفروق في التحويل.


المعاملات التجارية والرأسمالية.


والمعاملة التجارية هي معاملة تنطوي على مخزونات ومعاملات إيرادات مثل الأجر أو الخدمات أو تأجير أو استئجار المعدات المستخدمة في إنتاج السلع المباعة أو الخدمات المقدمة. تتعلق المعامالت الرأسمالية بالموجودات غير الملموسة وغير الملموسة) الموجودات الثابتة (غير المتداولة لألعمال مثل المصنع واآلالت والمعدات والسيارات واألراضي والمصانع والبراءات والبرمجيات.


اليوم، قرأت هذا في قسم الأعمال من الصحف:


"سجل زس بهد انخفاضا حادا في الأرباح خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2018، حيث أدى الانخفاض في قيمة رنجيت إلى خسائر ترجمة العملات الأجنبية. وشهدت الشركة انخفاض صافي أرباحها بنسبة 95٪ إلى 15 مليون رينجيت للربع الثاني من السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، مقارنة ب 700 مليون راند في الربع المقابل من العام الماضي.


ويبدو أن الانخفاض الهائل في أرباح هذه الشركة قد نجم أساسا عن خسارة ترجمة العملات الأجنبية. وهذا يدل على التأثير الهائل للخسائر في أسعار صرف العملات الأجنبية أو المكاسب التي تحققها على أساس المؤسسة.


إن استخدام كلمة "ترجمة" في التقرير الإخباري هام، كما سنرى في مناقشة المعاملة الضريبية أدناه.


العلاج الضريبي - المبادئ التوجيهية الصادرة.


وباختصار شديد، يطلب مفرس 121 من الشركات تحويل العملات الوظيفية والأجنبية إلى عملة العرض في تواريخ المعاملات ونهاية السنة المالية. ويؤدي ذلك إلى الإبلاغ عن حدوث خسائر أعلى في أسعار صرف العملات الأجنبية ومكاسب في البيانات المالية.


ومما له دلالة كبيرة أنه يؤدي أيضا إلى اختلاف بين المعالجة المحاسبية والمعاملة الضريبية، الأمر الذي يتطلب مزيدا من التعديلات وتحقيق قدر كبير من المصالحة لأغراض الضرائب. وكان المبدأ الضريبي الأساسي حتى الآن نهجا من خطوتين.


الخطوة 1: هل نشأت أرباح أو خسائر النقد الأجنبي من صفقة تجارية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن الربح أو الخسارة هي إيرادات بطبيعتها. انتقل إلى الخطوة 2. إذا كان الجواب بالنفي، فإن الربح أو الخسارة هو رأس مال بطبيعته. لا مزيد من الاعتبارات الضريبية.


الخطوة 2: هل يتحقق الربح أو الخسارة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن الربح أو الخسارة خاضع للضريبة أو خصم الضرائب. فقط الربح أو الخسارة الناتجة عن التحويل تعتبر محققة. ال يتم حتقق اخلسارة الناجتة عن التحويل ألغراض الضريبة ويتم تجاهلها. إذا كان الجواب لا، فإن الربح أو الخسارة غير خاضع للضريبة أو خصم الضرائب حتى يتحقق.


وردا على تنفيذ مفرس 121، أصدر مجلس الإيرادات الداخلية (إيرب) المبادئ التوجيهية بتاريخ 24 يوليو 2018، لشرح المعاملة الضريبية من مكاسب وخسائر الفوركس. وبما أن الموضوع معقد في جوهره، فإن محتويات المبادئ التوجيهية قد لا يسهل فهمها. عموما، يبقى مبدأ الضرائب السابقة سليمة، ولكن هناك بعض التعديلات.


يتطلب إيرب أن يتم تطبيق سعر الصرف الفوري في تاريخ المعاملة لتسجيل مبلغ المعاملة. ويتماشى ذلك مع مفهوم الاستحقاق المتمثل في الاعتراف بإيرادات الأعمال التجارية. عند تسوية المبلغ يتم احتساب سعر الصرف في ذلك التاريخ لحساب ربح أو خسارة النقد األجنبي.


أصدرت الشركة أ (السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر) فاتورة لتصدير قيمتها 100 دولار أمريكي في 1 أكتوبر 2018. وكان سعر الصرف الفوري في ذلك التاريخ 380 راند للدولار الأمريكي. في 31 ديسمبر 2018، كان معدل RM30.30. في 1 فبراير 2017، تلقت الشركة 100 دولار أمريكي، الذي تم تحويله على أساس السعر السائد وقدره RM4.50.


والمعاملة الضريبية هي كما يلي:


1 - ينبغي الاعتراف بمبلغ ال RM380 كإيرادات إجمالية من المبيعات في سنة التقييم (يا) لعام 2018 لأن التصدير صفقة تجارية.


2. يتم تسجيل ربح ترجمة بقيمة 50 رينجيت ماليزي (RM430 - RM380) في البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018. يتم تجاهل هذا الربح للأغراض الضريبية في السنة المالية 2015 لأنه لم يتحقق.


3. في YA2017، يتم الاعتراف بكسب 70 راند (RM450 - RM380) كإيرادات لأنها تحققت.


بالإضافة إلى ذلك، يأخذ مجلس الهجرة والهجرة إيرب في الاعتبار ما إذا كان استلام أو دفع المبلغ يتم من خلال حساب بالعملة الأجنبية مع أحد البنوك في ماليزيا. وحتتفظ العديد من السركات باحلسول على العمالت الأجنبية املذكورة للعمل كتحوط طبيعي مقابل تقلبات اأسعار العمالت.


والحقائق كما هو مبين أعلاه، باستثناء أن الشركة (أ) تحتفظ بحساب بالدولار الأمريكي لدى أحد البنوك في ماليزيا، ويتم استلام المبلغ 100 دولار أمريكي من خلال الحساب. كما تتلقى الشركة مبالغ أخرى بالدوالر األمريكي وتسدد مدفوعات بالدوالر األمريكي من خالل هذا الحساب.


ووفقا للمبادئ التوجيهية لمجلس الهجرة والهجرة، فإن المعاملة الضريبية هي كما يلي:


1 - ينبغي الاعتراف بمبلغ ال RM380 كإيرادات إجمالية من المبيعات في عام YA2018 لأن التصدير صفقة تجارية.


2. يتم تسجيل ربح تحويل بقيمة RM40 (RM430 - RM380) في البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018. يتم تجاهل هذا الربح للأغراض الضريبية في السنة المالية 2015 لأنه لم يتحقق.


3. في YA2017، عندما يتم تلقي مبلغ 100 دولار أمريكي من خلال حساب الدولار الأمريكي، يتم التعامل مع المكاسب على أنها غير محققة. يتم تجاهل ربح RM70 (RM450 - RM380)، أي أنه غير خاضع للضريبة.


عند هذه النقطة، أود أن أعود إلى التقرير الإخباري عن زس بهد، ولن يتم الاعتراف بخسائر الفوركس في الترجمة المذكورة في التقرير لأغراض ضريبية لأنها تعتبر غير محققة. يا للهول!


إذا كانت المعاملة ذات رأس مال بطبيعتها - على سبيل المثال، يتم اقتناء أصل ثابت لألعمال ويكون األصل مؤهلا للحصول على مخصصات رأسمالية - أي أرباح أو خسائر محققة من فروق العملة سوف تؤدي إلى انخفاض أو زيادة مبلغ النفقات الرأسمالية المستخدمة في احتساب المخصصات الرأسمالية) .


شركة "أ" آلات تم شراؤها بمبلغ 1،000 دولار أمريكي في 15 أغسطس 2018. وكان سعر الصرف الفوري في تاريخ المعاملة 0.60 آرإم. في 15 ديسمبر 2018، استقرت الشركة بالكامل 1000 دولار أمريكي بسعر الصرف السائد 4.45 رينجيت.


والمعاملة الضريبية هي كما يلي:


1 - وبما أن المعاملة هي رأس مال في الطبيعة وتستخدم الآلات في أعمال التصنيع، فإن تكلفة 600 3 رينغيت ماليزي (1000 دولار أمريكي × 3.60 دولار أمريكي) هي المصروفات المؤهلة للمصانع، التي يتم على أساسها شطب العلاوة الرأسمالية و يتم خصمها من الدخل المعدل من أعمال التصنيع.


2 - عندما دفع مبلغ 450 4 راند (450 1 ر 4 دولار أمريكي) في 15 كانون الأول / ديسمبر 2018، يمكن إضافة خسارة صرف قدرها 850 رينجيت ماليزي (450 4 رينجيت ماليزي - 600 3 رينجيت ماليزي) إلى تكلفة الآلات لإجمالي المبلغ إلى RM4 ، 450 (RM3،600 + RM850) حيث أن مؤهل قطر للبترول مؤهل للحصول على علاوة رأس المال في YY2018.


ومع ذلك، إذا تم دفع مبلغ 1000 دولار أمريكي من خلال حساب الشركة بالدولار الأمريكي، فإن نظام مراقبة الجودة لا يزال يبلغ 600 3 رينغيت ماليزي.


هذه المادة لا تهدف إلى أن تكون مفيدة أو في أي مكان بالقرب شاملة. وهي تأمل فقط في تسليط الضوء على أن مكاسب وخسائر الفوركس يجب رصدها عن كثب وسجل سعر الصرف الفوري ذي الصلة حسب الأصول. وهذا الإجراء المعاصر سيسهل إلى حد كبير التعديلات الضريبية الضرورية عند إعداد الحساب الضريبي السنوي.


يونغ سيو تشين لديه خبرة واسعة في الضرائب الماليزية. وهي تركز الآن على التدريب الضريبي والتدريب. التعليقات: [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.


تجارة الفوركس والضرائب.


رؤية الأرباح من تداول الفوركس هو شعور مثير سواء بالنسبة لك ومحفظتك. ولكن بعد ذلك، فإنه يضرب لك. ماذا عن الضرائب؟ يمكن أن يكون قانون الضرائب على الفوركس مربكا في البداية. ويرجع ذلك إلى أن بعض معاملات الفوركس مصنفة بموجب القسم 1256 من العقود بينما يتم التعامل مع معاملات أخرى بموجب القسم 988 - معاملة بعض معاملات العملات.


وينص القسم 1256 على معاملة ضريبية بنسبة 60/40 أقل من نظيرتها. بشكل افتراضي، تخضع جميع عقود الفوركس لمعاملة المكاسب أو الخسائر العادية. التجار بحاجة إلى "الانسحاب" من القسم 988 وإلى كسب رأس المال أو خسارة العلاج، الذي هو تحت القسم 1256. لا يوجد أي استخدام في محاولة لتذبذب من الضرائب الخاصة بك. ويطلب من كل تاجر في الولايات المتحدة أن يدفع ثمن حبوب رؤوس أموال الفوركس.


مزيد من المعلومات حول القسم 1256.


وتعرف مصلحة الضرائب الأمريكية القسم 1256 بأنه أي عقد مستقبلي منظم أو عقد بعملة أجنبية أو خيار غير أسهم، بما في ذلك خيارات الديون وخيارات السلع الآجلة وخيارات مؤشر الأسهم العريضة القاعدة. يسمح لك هذا القسم بالإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية باستخدام النموذج 6781 من مصلحة الضرائب الأمريكية (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات). نلاحظ أن لديك لفصل الأرباح الرأسمالية على الجدول D في تقسيم 60/40. وهي مقسمة على هذا النحو:


يتم فرض ضريبة على 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ وهو أقل معدل 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال يمكن أن تخضع للضريبة لتصل إلى 35٪. هذه هي ضريبة الأرباح الرأسمالية العادية.


مزيد من المعلومات حول القسم 988.


في هذا القسم 988، تعتبر الأرباح والخسائر من النقد الأجنبي كإيرادات أو مصروفات فوائد. وبسبب هذا، تخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة أيضا. لا يتم استخدام المقسم 60/40، ويمكن للتجار أن يتوقعوا دفع المزيد إذا كانوا تحت هذا القسم. كما أن القسم 988 معقد لأن تجار الفوركس عليهم التعامل مع التغيرات في قيمة العملة على أساس يومي.


ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب أيضا قدمت بعض الأحكام التي من شأنها أن تسمح التغيرات في معدل اليومية أن تعتبر جزءا من أصول التاجر أو جزء من الأعمال التجارية. ونتيجة لذلك، يمكنك تعطيل القسم 988 ثم فرض ضريبة على أرباح رأس المال باستخدام القسم 1256.


كيفية تعطيل القسم 988.


لا تطلب مصلحة الضرائب حقا من المتداول تقديم أي شيء من أجل إلغاء الاشتراك. ولكن من المهم الاحتفاظ بسجل "داخلي" يوضح أنك قررت إلغاء الاشتراك في القسم 988. ويتوقع العديد من تجار الفوركس حوالي عام قبل إلغاء الاشتراك في هذا القسم. لماذا ا؟ إنهم يراقبون فقط مقدار الربح الذي يمكنهم تحقيقه من تداول الفوركس.


نموذج 8886 وخسائر التداول.


إذا كنت قد تكبدت خسائر كبيرة قد تكون قادرة على ملف 8886 نموذج (انظر أدناه للحصول على النموذج). إذا أدت المعاملات الخاصة بك إلى خسائر لا تقل عن 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة (50،000 دولار إذا كان من بعض المعاملات بالعملات الأجنبية) أو 4 ملايين دولار في أي مجموعة من السنوات الضريبية قد تكون قادرة على استمارة 8886.


دفع لضرائب الفوركس.


إيداع الضريبة نفسها ليست صعبة. يحتاج تاجر الفوركس في الولايات المتحدة فقط للحصول على نموذج 1099 من وسيط له في نهاية كل عام. إذا كان وسيط يقع في بلد آخر، يجب على تاجر الفوركس الحصول على الاستمارات وأية وثائق ذات صلة من حساباته. ينصح الحصول على المشورة الضريبية المهنية كذلك.


كما ترون، ليس هناك شيء صعب حول دفع أرباح فوركس في هذه المرحلة. ومع ذلك، كما يصبح هذا التداول أكثر شعبية، و إرس لا بد أن يأتي مع المزيد من التدابير التي من شأنها تنظيم التجارة. ولكن إذا كان هناك قطعة واحدة من النصائح يجب أن تأخذ من هذا، انها دائما لدفع الضرائب الخاصة بك.


منتديات الضرائب تاجر، ومواقع *


الشركة الخضراء: تفاصيل عن ضرائب تداول العملات.


محاسبة التجار: لقد كتبوا الكثير من الموارد التعليمية حول التداول والضرائب.


إجابات جوجل: السؤال هو بضع سنوات من العمر، لا يزال لديه الكثير من المعلومات.


استدعاء المنتدى المجتمع: أضف الأسئلة والحصول على إجابات من الناس من إنتوت.


* تجارة الفوركس عبر الإنترنت لا تروج لأي من هذه المنتديات أو المواقع الإلكترونية. وهي تظهر لأغراض تعليمية فقط، وبعبارة أخرى، يرجى البحث في هذه المواقع واستخدام الحس السليم إذا طلب منك المال.


** تنويه - المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية. نحن لسنا المهنيين الضرائب ونقترح عليك الاتصال واحدة.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


هل الأرباح من فوريكس للتجارة خاضعة للضريبة في سنغافورة؟


هل الدخل من تداول الفوركس خاضع للضريبة في سنغافورة؟ في الواقع، ماذا عن الأرباح من الأدوات المالية الأخرى (الخيارات الثنائية، العقود الآجلة، وما إلى ذلك)؟


لأي شخص حاليا أو مهتم بإدخال تداول الفوركس، آمل أن تكون على الأقل على هذا السؤال فكر لأنه يثبت أنك أنت على المدى الطويل. هذا المنصب سوف تساعدك على الإجابة على بعض الأسئلة لدي نفسي عندما بدأت جادة في تداول العملات الأجنبية! وتوفر لك بعض الوقت تبحث حول شبكة الإنترنت 🙂


بعد هيك من البحث على الانترنت للتحقق من ما إذا كانت أرباحي من تجارة الفوركس خاضعة للضريبة، لقد خرجت مع بضع استنتاجات ونتائج. من الواضح تماما أن تجار الفوركس المتناسقين سيبدأون في معرفة ما إذا كانوا سيخضعون للضريبة على دخلهم أو إذا كانت هناك أي لوائح للدخل من تداول هذه الأدوات:


الإستنتاج؟


ببساطة، نعم و لا. انها بالتأكيد منطقة رمادية إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول بدوام كامل للدخل (أو إذا كنت تتداول بآلاف اللقطات في كثير من الأحيان)، والتي إيراس سيكون لها القول النهائي في هذه الحالة & # 8230؛


ومع ذلك، إذا كنت على التعامل معها على أنها & # 8216؛ الجانب / الدخل التكميلي & # 8217 ؛، فإنه لن يكون خاضعا للضريبة لأنها سوف تعتبر بعد ذلك استثمارا شخصيا! (عامل جيد واحد للتجارة في سنغافورة 😉


وكما ذكر إيراس:


الأرباح من بيع الأسهم والأدوات المالية.


وبشكل عام، تعتبر األرباح أو الخسائر الناتجة عن شراء وبيع األسهم أو األدوات المالية األخرى استثمارات شخصية.


هذه الأرباح هي أرباح رأسمالية وغير خاضعة للضريبة. لا يلزمك الإبلاغ عن هذه المكاسب في إقراراتك الضريبية.


عندما يكون خاضع للضريبة.


إن العوامل الثلاثة المذكورة أعلاه لا تحدد ما إذا كانت المكاسب خاضعة للضريبة أم لا.


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعالجة الضريبية للدخل الاستثماري المصدر من سنغافورة.


أنا. أي فائدة من سندات الدين.


ثانيا. أي خصم من سندات الدين التي تستحق خلال سنة واحدة من تاريخ إصدار تلك الأوراق المالية؛


ثالثا. أي دخل من المعاش السنوي، باستثناء الدخل من & # 8211؛


ألف - أي معاش سنوي يشتريه صاحب العمل لفرد بدلا من أي معاش تقاعدي أو استحقاقات أخرى تدفع أثناء عمله أو عند تقاعده؛ و.


ب - أي معاش سنوي يتم شراؤه بموجب خدمة الأبحاث الفضائية؛


د. أي دخل من أي بوليصة تأمين على الحياة، باستثناء أي مبلغ يتم تحقيقه تحت أي تأمين ضد الكسب الفائت؛


(5) أي توزيع يقوم به أي برنامج استثمار جماعي يشكل وحدة ثقة (بما في ذلك الثقة في الاستثمار العقاري) مأذون بها بموجب المادة 286 من قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة (الفصل 289)، أي الدخل أو يعتبر دخل الفرد، باستثناء توزيعات أرباح سنغافورة التي يتم خصم الضرائب منها أو خصمها بموجب القسم 44؛ و.


السادس. أي رسوم أو دفعات تعويضية من إقراض الأوراق المالية أو ترتيبات إعادة الشراء.


دع & # 8217؛ ق تصعيد اللعبة. الآن، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج؟


مرة أخرى، ماذا لو كنت تستخدم الوساطة في الخارج أو معهد مالي للتداول الخاص بك، وحصلت على مبلغ ضخم من الأرباح؟ هل هم خاضعون للضريبة على الإطلاق؟ هل لديك لتقرير أي شيء؟


استنادا إلى هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة وسنغافورة وزارة المالية، يبدو أن جميع الاستثمارات الشخصية والدخل المستلم في أو بعد 1 يناير 2004 معفاة من ضريبة الدخل. لا تحتاج حتى إلى إعلانها. يبدو وكأنه خطة، الرجال؟ 😛


وكما ذكر إيراس:


الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة.


جميع الدخل المكتسب في سنغافورة أو المستمدة منها هو الذي يتم تحميله على ضريبة الدخل.


وبوجه عام، فإن الدخل الخارجي الوارد في سنغافورة في 1 كانون الثاني / يناير 2004 أو بعده غير خاضع للضريبة إلا في بعض الحالات. يرجى الرجوع إلى الدخل في الخارج الواردة في سنغافورة لمزيد من التفاصيل.


قد تأتي الإيرادات المكتسبة من مصادر مختلفة مثل:


& # 8211؛ التجارة، الأعمال، المهنة أو المهنة.


& # 8211؛ الممتلكات أو الاستثمارات.


& # 8211؛ مصادر أخرى (مثل المعاشات السنوية، أو الإتاوات، أو المكاسب، أو إيرادات العقارات أو الثقة)


وكما ذكرت وزارة المالية:


المعاملة الضريبية للدخل المصدر الأجنبي.


كان في حوالي شهر منذ آخر مشاركة بلدي كما فكرت في كتابة المزيد من الوظائف المفيدة وغنية بالمعلومات حيث سوف يتعلم القراء ويشعر شيئا جديدا في كل مرة. نأمل أن يفعل ذلك؟ هاها. التعليق والاشتراك في هذه بلوق لتلقي مشاركتي المقبلة في البريد الوارد الخاص بك على الفور، مجانا 🙂


وأخيرا، نأمل كنت قد عطلة نهاية الأسبوع كبيرة! يوم سعيد فيساك!


المستقلة أبيسداريان.


ربما تكون فاتتك:


الوظائف ذات الصلة.


10 حقائق سريعة عن ستاندرد تشارترد.


أكتوبر التركيز: الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الاسترالي؟


صفحة جديدة الآن لايف: الأهداف المالية.


عن المؤلف.


ذي أبندنتد أبسسدريان.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م متأكد من درجة معينة أن الدخل الأجنبي والضرائب في النقطة التي يتم تحويلها إلى سنغافورة بقدر دخل التجارة هو مصدر قلق.


لذلك إذا كانت شارات التجارة تنطبق على الفوركس الذي يجعل دخلك فئة على أنها خاضعة للضريبة. وينطبق الشيء نفسه على تجارة الفوركس الخاص بك القيام به في الخارج. والفرق الوحيد هو أن دخلك لن يخضع للضريبة إلا عندما تتلقى الصندوق إلى سنغافورة.


شكرا لاسقاط من قبل. استنادا إلى رسالتك، هل تعني أن & # 8216؛ التجارة الخارجية & # 8217؛ يجب الإعلان عن الدخول؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا صافي الربح أو الدخل الإجمالي؟ وأعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية ومملة ل إيراس للتحقق من كل التاجر & # 8217؛ s تاريخ التجارة .. مثل كيف سيكون إيراس ثم قادرا على عبور تحقق بالضبط الأرباح التي كنت & # 8217؛ التي حصل عليها عن طريق الوساطة في الخارج (هل لجان الحساب، ينتشر، مصالح الحساب، أسعار المبادلة، وما إلى ذلك في تجارة الفوركس على سبيل المثال)؟ هل يمكن أن تسحب جزءا من أرباحنا، وأنها سوف تفرض عليهم الضريبة الموالية ثم؟


أو إذا قلت أنها سوف تفرض علينا مرة واحدة ونحن نقل الأموال إلى سنغافورة، ماذا لو أننا جعلنا خسارة ونقل بقايا الطعام مرة أخرى؟ هل تعرف إيراس ما إذا كانت هذه الأموال هي أرباح أو رأس المال المتبقي؟


وأنا أقدر رسالتك ولكنني غريبة جدا عن كيفية الحكومة سوف تفرض علينا، إن وجدت، كما سيكون هناك بالتأكيد ثغرات إذا كانت ضريبة بعض وليس الآخرين، مما يجعل القانون تعسفيا ..: - /


مرحبا أنها ليست خاضعة للضريبة. لقد أرسلت بريدا إلكترونيا إلى إراس لتوضيح، وهنا هو الرد من مسؤول الضرائب الأقدم،


نود أن نعلمكم أن الأرباح أو الخسائر التي يستمدها الفرد من شراء وبيع الأدوات المالية على حسابه الخاص تعتبر استثمارات شخصية.


إذا كان الفرد يشتري وبيع الأدوات المالية كربح، فإن الربح لا يخضع للضريبة لأنه مكسب رأسمالي. وهو لا يحتاج إلى الإبلاغ عن المكاسب / الخسائر في عائد ضريبة الدخل.


رهيبة، وأعتقد أنك حصلت عليه هناك حق وتوضيح هذا المنصب تماما!


لذلك أنا أفترض حتى المتداول بدوام كامل لا تحتاج إلى الإبلاغ عن مكسبه / الخسارة إذا كان يتداول لنفسه فقط، مع عاصمته الخاصة؟


نقدر مشاركتك 🙂


نعم، أعتقد أنها تعني ذلك.


هذا هو ما رده ضابط الضريبي الأقدم في بريدي الإلكتروني.


رائع. شكرا لك على إعلامنا وعلى الأقل نعرف الآن هناك & # 8217؛ s لا حاجة للاختباء. 😉


21 أكتوبر 2018.


المشاركات الاخيرة.


السؤال هو، سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟


لا شكرا، أنا شخص لا تتخذ أي إجراء على أي حال.

No comments:

Post a Comment