Friday 2 March 2018

خيارات تداول السلع


5 مزايا السلع مقابل خيارات الأسهم.


استنادا إلى الخبرة مع تجار السلع الجديدة، وجدنا أن حوالي 80٪ منهم لديهم تاريخ مع خيارات الأسهم. ويعبر معظم هؤلاء التجار، عند الضغط عليهم، عن رغبة غامضة في التنويع كأحد أسبابهم الرئيسية لاتخاذ الخطوة التالية للسلع الأساسية. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام أن قلة منهم لديهم فهم قوي للمزايا الحقيقية التي يمكن أن توفرها الخيارات السلعية - خاصة إذا كانوا معتادين على القيود التي يمكن أن يضعها خيار بيع الأسهم على المستثمر.


لا تساء فهم: يمكن أن تكون خيارات حقوق الملكية بمثابة استراتيجية مربحة في اليد اليمنى. ومع ذلك، إذا كنت واحدا من عشرات الآلاف من المستثمرين الذين يبيعون خيارات الأسهم لتعزيز أداء محفظة الأسهم الخاصة بك، قد يفاجأ لاكتشاف حصانا يمكنك الحصول عليها عن طريق تسخير هذه الاستراتيجية نفسها في السلع.


وفي عصر يشهد فيه التقلب المفاجئ والمفرط أمرا شائعا، فإن التنويع أهم من أي وقت مضى. ولكن المزايا لا تنتهي هناك.


خيارات البيع (تعرف أيضا باسم الكتابة) يمكن أن تقدم فوائد للمستثمرين في كل من الأسهم والسلع. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كتابة خيارات الأسهم وخيارات الكتابة على العقود الآجلة. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. توفر خيارات العقود الآجلة المزيد من الرافعة المالية، وبالتالي، يمكن أن توفر المزيد من المكافآت المحتملة (بالإضافة إلى مخاطر أكبر).


في بيع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لتخمين اتجاه السوق على المدى القصير لتحقيق الربح. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع بعض الاختلافات الرئيسية:


متطلبات الهامش األدنى) أي عائد استثمار أعلى (. هذا هو العامل الرئيسي الذي يجذب العديد من التجار خيار الأسهم إلى العقود الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. بيد أنه مع نظام حساب الهامش في صناعة العقود الآجلة، يمكن بيع الخيارات بمتطلبات الهامش من جيب الفرد بأقل قيمة تتراوح بين مرة ونصف مرة. على سبيل المثال، قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبعد إضافة هامش يبلغ 700 دولار فقط (إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منها الأقساط المحصلة). وهذا يمكن أن يترجم إلى عائد أعلى بكثير على رأس المال العامل الخاص بك. ويمكن جمع أقساط جذابة لضربات عميقة من خارج المال. على عكس الأسهم - حيث لجمع أي قسط يستحق الثراء، يجب أن تباع الخيارات واحد إلى ثلاثة أسعار الإضراب من المال - خيارات العقود الآجلة في كثير من الأحيان يمكن بيعها في أسعار الإضراب بعيدا عن المال. في مثل هذه المستويات البعيدة، والتحركات السوق على المدى القصير عادة لن يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار الخاص بك؛ وبالتالي، قد يسمح بتآكل قيمة الوقت للعمل أقل عرقلة بسبب التقلب على المدى القصير. السيولة. ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعيق الجهود الرامية إلى الدخول إلى المراكز أو الخروج منها. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية، مثل المالية والسكر والحبوب والذهب والغاز الطبيعي والنفط الخام، لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة، وتقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب. تنويع. وفي ظل الوضع الحالي للأسواق المالية، يسعى العديد من المستثمرين إلى التنويع الثمين بعيدا عن الأسهم. من خلال التوسع في خيارات السلع، لا تكتسب فقط الاستثمار الذي لا يرتبط للأسهم، مواقف الخيار أيضا يمكن أن تكون غير مترابطة مع بعضها البعض. في الأسهم، فإن معظم الأسهم الفردية، وخياراتها، تتحرك تحت رحمة المؤشر ككل. إذا كانت مايكروسوفت في الانخفاض، وهناك احتمالات الخاص بك اكسون وكوكا كولا مقتنيات تتساقط كذلك. أما بالنسبة للسلع الأساسية، فإن سعر الغاز الطبيعي ليس له علاقة تذكر بسعر القمح أو الفضة. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر. التحيز الأساسي. عند بيع خيار الأسهم، يعتمد سعر هذا السهم على العديد من العوامل، وليس أقلها أرباح الشركات، وتعليقات الرئيس التنفيذي أو أعضاء مجلس الإدارة، والإجراءات القانونية والقرارات التنظيمية أو اتجاه السوق الأوسع. إلا أن فول الصويا لا يستطيع طهي كتبهم، ولا يمكن أن يعلن أن النحاس لا يفشل كثيرا في الفشل.


إن صورة العرض / الطلب للسلع هي منظف تحليلي. إن معرفة أساسيات سلعة ما، مثل أحجام المحاصيل ودورات الطلب، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند بيع خيارات السلع الأساسية. في السلع الأساسية، هو في كثير من الأحيان الطراز القديم العرض والطلب أساسيات التي تملي في نهاية المطاف السعر، وليس تصرفات الرئيس التنفيذي سيئة التصرف. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.


أسواق العقود الآجلة - الجزء 11: الخيارات في العقود الآجلة.


دورة تداول العقود الآجلة القصيرة.


بدأت الخيارات في العقود الآجلة في عام 1983. اليوم، يضع ويدعو الزراعية والمعدنية والمالية (العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة ومؤشر الأسهم) يتم تداول العقود الآجلة من خلال احتجاج مفتوحة في حفر مخصصة. وعادة ما تقع حفر الخيارات هذه بالقرب من تلك التي تتاجر فيها العقود الآجلة. العديد من الميزات التي تنطبق على خيارات الأسهم تنطبق على الخيارات الآجلة.


سعر الخيار، قسطه، يتتبع سعر العقد الآجلة الكامنة التي بدورها، يتتبع سعر النقدية الأساسية. ولذلك، فإن عالوة خيار سندات الخزينة في مارس تراقب سعر العقود اآلجلة لسندات الخزينة في مارس. يتبع مؤشر مؤشر S & أمب؛ P 500 كانون الأول / ديسمبر مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة. الخيار فول الصويا مايو يتتبع العقد الآجلة فول الصويا مايو. ونظرا لأن أسعار الخيارات تتبع أسعار العقود الآجلة، يمكن للمضاربين استخدامها للاستفادة من تغيرات الأسعار في السلعة الأساسية، ويمكن لمحوطات حماية مراكزهم النقدية معهم. يمكن للمضاربين اتخاذ مواقف صريحة في الخيارات. ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات في استراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والمراكز النقدية.


الخيارات المستقبلية لديها بعض الميزات الفريدة ومجموعة من المصطلحات الخاصة بهم.


يضع، المكالمات، الإضرابات، الخ.


تقدم العقود الآجلة للتاجر خيارين أساسيين - شراء أو بيع عقد. خيارات تقدم أربعة خيارات - شراء أو كتابة (بيع) مكالمة أو وضع. في حين أن المشتري الآجلة والبائع على حد سواء تتحمل التزامات، كاتب الخيار تبيع حقوق معينة للمشتري الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء العقد الآجل الأساسي بسعر ثابت سعر الإضراب. ويمنح المشروع المشتري الحق في بيع العقود الآجلة الأساسية بسعر إضراب معين. الدعوة وكتاب الكتاب منح المشترين هذه الحقوق في مقابل دفعات قسط التي يتلقونها مقدما.


مشتري المكالمة صعودي على العقود الآجلة الأساسية؛ المشتري من وضع هبوطي. يشعر كاتب المكالمة (المصطلح المستخدم لبائع الخيارات) بأن سعر العقود الآجلة الأساسي سيبقى على حاله أو ينخفض؛ الكاتب الكاتب يعتقد أنها ستبقى نفسها أو الارتفاع.


كل من يضع والمكالمات لها حياة محددة وتنتهي قبل العقد الآجلة الكامنة.


ويمثل سعر الخيار، قسطه، نسبة مئوية صغيرة من القيمة الأساسية للعقد الآجل. في لحظة، ننظر إلى ما يحدد القيم المميزة. الآن، نضع في اعتبارنا أن التحركات قسط الخيار جنبا إلى جنب مع سعر العقود الآجلة الكامنة. هذه الحركة هي مصدر الأرباح والخسائر للتجار الخيار.


من يفوز؟ من يفقد؟


ويمكن لمشتري الخيار أن يحقق أرباحا كبيرة إذا كان رأيه صحيحا وأن السوق لا يزال يرتفع أو ينخفض ​​في الاتجاه الذي يتوقعه. إذا كان خطأ، وقال انه لا يمكن أن تخسر أي المزيد من المال من قسط دفعه إلى الأمام إلى الكاتب الخيار.


معظم المشترين أبدا ممارسة مواقف الخيار، ولكن تصفية لهم بدلا من ذلك. أولا وقبل كل شيء، قد لا تريد أن تكون في سوق العقود الآجلة، لأنها تخاطر بفقدان بضع نقاط قبل عكس موقفها في المستقبل أو وضع على انتشار. ثانيا، غالبا ما يكون أكثر ربحية لعكس الخيار الذي لا يزال لديه بعض الوقت قبل انتهاء الصلاحية.


أسعار الخيارات.


سعر الخيار، قسطه، يعتمد على ثلاثة أشياء: (1) العلاقة والمسافة بين سعر العقود الآجلة وسعر الإضراب. (2) وقت استحقاق الخيار؛ و) 3 (تقلب العقد الآجل.


يضع أكثر أو أقل صورة مرآة من المكالمات. يتوقع المشتري أن ينخفض ​​السعر. ولذلك، فإنه يدفع قسطا على أمل أن سعر العقود الآجلة سوف تنخفض. إذا كان يفعل ذلك، لديه خيارين: (1) وقال انه يمكن إغلاق موقفه وضع طويلة في الربح لأنه سيكون أكثر قيمة. أو (2) يمكن أن يمارس ويحصل على موقف قصير مربح في العقود الآجلة حيث أن سعر الإضراب سيكون أعلى من السعر الآجل السائد.


أساسيات الخيارات المستقبلية.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.


ما هي الخيارات المستقبلية؟


والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.


خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.


المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة. عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.


سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات لمراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


مثال على شراء خيار:


إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.


الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)


المزيد إنفوماتيون على الخيارات.


الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.


شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.


عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.


3 طرق تداول خيارات السلع ينبع من خيارات الأسهم.


أنا مروحة ضخمة من الخيارات تداول السلع.


ويجب أن تكون أيضا.


ولكن هناك بعض الفروق الدقيقة عند تداول خيارات السلع الأساسية التي يجب عليك مراعاتها إذا كنت ستنقل بعض رؤوس الأموال بعيدا عن الأسهم.


هذه الاختلافات 3 هي أهم المفاهيم لفهم، لأنها يمكن أن يحتمل أن تغير الطريقة التي التجارة هذه الصكوك.


الخوف هو في كلا الاتجاهين.


إذا كان هناك شيء واحد لمعرفة المزيد عن الخيارات هو أن كل عقد سيكون لها تقلب ضمنية مختلفة. يمكنك تصور التقلبات الضمنية على مختلف الضربات من خلال النظر في الانحراف التقلب.


وفيما يلي صورة من ليفيفول تبين الانحراف التقلب ل سبي يونيو خيارات:


لاحظ أنه كلما انخفضنا في الإضراب، فإن التقلب الضمني على كل عقد يرتفع. ويرجع ذلك إلى أن تجار الخيارات مستعدون للدفع مقابل حماية "الذيل المعرض للخطر"، ومعظم المستثمرين في الأسهم يخافون من الهبوط.


قارن ذلك مع الانحراف التقلب ل غلد يونيو خيارات:


بدلا من "الانحراف" لدينا الآن "ابتسامة". ما الذي يجري هنا؟


ويأتي ذلك إلى تصور المخاطر. ويخشى المستثمرون في الأسهم من الهبوط في الأسهم. ولكن في السلع مثل الذهب والنفط وفول الصويا والعملات تصور الخطر ثنائي الاتجاه.


وهذا يعني أن خطر الذيل يمكن أن يكون على كلا الجانبين.


فكر في النفط - إذا رأينا تحرك 20 دولارا في النفط إلى الاتجاه الصعودي في فترة قصيرة جدا من الزمن، من شأنه أن يكون له عواقب كبيرة على مختلف الأصول.


لذلك عندما يخرج المحاربون والمضاربون إلى خيارات السلع، يخشون التحركات القوية في أي من الاتجاهين.


هذا يغير استراتيجية مجموعة المستخدمة في السلع الخيارات التجارية-- الحديد كوندورس تصبح أكثر جاذبية، كما تفعل نسبة المبيعات بعد التحركات الشديدة.


السلع لديها مخاطر مختلفة على أساس الحدث.


يمكن أن يكون مدفوعا الأسهم الأسهم واحد عن طريق ترقيات، تخفيضات، والأرباح، والأحداث فدا، بيع من الداخل، وعقد التحديثات، وإعادة التوازن المؤسسي، الترابط بين الشركات، نفس مبيعات المتجر. يمكن للقائمة الاستمرار.


وتؤدي هذه المخاطر المتزايدة إلى زيادة المكافأة المحتملة - وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مؤشرات أكثر تحفظا أو تداولا أو مؤشر العقود الآجلة يمكن أن يخفف من تلك المخاطر.


مع خيارات السلع، والمخاطر التي تدفع حركة مختلفة تماما مما يدفع الأسهم. ويمكن أن يستند إلى تقارير التوريد أو تغيرات أسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية.


لأن المخاطر مختلفة، فإنه يمكن أن تعطيك وسيلة لتنويع الصفقات الخاصة بك ضد مخاطر مختلفة. هذا يمكن أن يكون حاسما عند العثور على أفضل الصفقات.


السلع خيار التجار هي سلالة مختلفة.


تذكر، أنه يأتي إلى تصور المخاطر.


لماذا الخطر ثنائي الاتجاه؟


لأن الدوافع في سوق السلع مختلفة تماما عن الأسهم.


يحتاج مزارع جو لبيع فول الصويا له. تحتاج شركة سباسلي سبروكيت للتحوط من مخاطر اليورو. زيروهدج لديه لشراء المزيد من الفضة لمكافحة المتلاعبين.


على النقيض من ذلك مع الأسهم - ل 95٪ من السكان، والاستثمار هو المصطلح الرئيسي. انهم يبحثون عن شراء الأسهم في الشركات.


على النقيض من ذلك إلى الذهب والنفط: ليس هناك تدفق نقدي من هذه. من وجهة نظر هيكلية، فهي ليست "استثمارات".


ولأن احتياجات هذه الأسواق مختلفة، فإن متطلبات هذه الأسواق مختلفة.


ما يحدث الآن.


أرى احتمالين يتجهان إلى أشهر الصيف. إما المخاطر القائمة على الحدث (منطقة اليورو / الصين) يجعل عودة أو لا. إذا حصلنا على السيناريو الأول، فإن الارتباطات سوف تتصاعد بين الأسهم وستكون لعبة ماكرو مرة أخرى. أما إذا جاءت الثانية، فسوف تتضاءل التقلبات الصيفية والسيولة في األسهم.


في كلتا الحالتين، وتجارة الخيارات السلع يعود بالتأكيد إلى ترسانة التداول بلدي للأشهر القليلة المقبلة.


تعلم تجارة مربحة كوندورس الحديد.


تريد التغلب على السوق دون الحاجة إلى وقت السوق؟


لقد وضعت معا مجموعة أدوات حديد كوندور التجارية التي تمنحك دراسات الحالة والتدريب اللازمة لتكون مربحة باستمرار في السوق.


5 من المستغرب مزايا بيع السلع الخيارات على خيارات الأسهم.


5 من المستغرب مزايا بيع السلع الخيارات على خيارات الأسهم.


جيمس كوردييه & # 38؛ مايكل غروس.


في تعلم كيفية بيع الخيارات، خيار الفيديو بيع الدروس.


حوالي 80٪ من العملاء الجدد أتحدث مع بعض نوع من الخبرة مع خيارات الأسهم. ويعبر معظمهم، عند برود، عن رغبتهم في "الحصول على تنويع صحيح" باعتباره واحدا من الأسباب الرئيسية لاتخاذ الخطوة التالية للسلع. ما يأسرني هو أن قلة منهم لديهم فهم قوي للمزايا الحقيقية التي يمكن أن توفرها خيارات السلع & # 8211؛ خاصة إذا كانوا معتادين على القيود التي يمكن أن يضعها خيار بيع الأسهم على المستثمر.


دون & # 8217؛ ر أحصل على خطأ & # 8211؛ بيع خيارات الأسهم يمكن أن تكون استراتيجية مربحة في اليد اليمنى. ومع ذلك، إذا كنت واحدا من عشرات الآلاف من المستثمرين الذين يبيعون خيارات الأسهم لتعزيز أداء محفظة الأسهم الخاصة بك، قد يفاجأ لاكتشاف حصانا يمكنك الحصول عليها عن طريق تسخير هذه الاستراتيجية نفسها في الساحة السلع.


ساعة أوبتيونس المتداولون جيمس كورديير شرح لماذا السلع على خيارات الأسهم؟


في هذا اليوم والسن، والتنويع هو أكثر أهمية من أي وقت مضى. ولكن مزايا دون & # 8217؛ ر تنتهي هناك.


5 الاختلافات الرئيسية بين خيارات الأسهم والعقود الآجلة.


خيارات البيع (تعرف أيضا باسم الكتابة) يمكن أن تقدم فوائد للمستثمرين في الأسهم أو السلع. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كتابة خيارات الأسهم وكتابة الخيارات الآجلة. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. توفر خيارات العقود الآجلة المزيد من الرافعة المالية، وبالتالي يمكن أن تقدم مخاطر أكبر، ولكن أيضا أكبر المكافآت المحتملة. ولكن هذه الرافعة المالية نفسها تفتح العديد من المزايا الرئيسية الأخرى التي لم تكن قد سمعت عنها. إذا كنت قد بيعت فقط من أي وقت مضى خيارات الأسهم، هذه الندوة.


في بيع خيارات الأسهم، لا يتعين على المرء أن يخمن اتجاه السوق على المدى القصير لتحقيق الربح. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع وجود بعض الاختلافات الرئيسية.


1. الهوامش السفلى (عائد الاستثمار الأعلى):


أحد العوامل الرئيسية التي تجذب العديد من التجار خيار الأسهم إلى الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. مع نظام الهامش سبان المستخدمة في العقود الآجلة، يمكن أن تباع الخيارات مع متطلبات هامش الجيب * ل اقل من 1 إلى 1 ½ مرات قسط جمعها. على سبيل المثال، قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، كما يمكنك إضافة هامش يبلغ 700 دولار فقط. (إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منها الأقساط المحصلة). ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ إمكانية عائد كبير على رأس المال المستثمر. (بالطبع، تنطبق المخاطر المقابلة على هذا أيضا.)


2. أقساط كبيرة: يمكن جمع أقساط جذابة لعميق من الضربات المالية.


على عكس الأسهم، حيث لجمع أي قسط جدير بالاهتمام، يجب أن تباع الخيارات 1-3 أسعار الإضراب من المال، ويمكن في كثير من الأحيان أن تباع الخيارات الآجلة بأسعار الإضراب بعيدا عن المال. في مثل هذه المستويات البعيدة، فإن تحركات السوق على المدى القصير عادة لن يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار الخاص بك. ولذلك، قد يسمح بتآكل قيمة الوقت للعمل أقل عرقلة بسبب تقلب على المدى القصير.


3- السيولة.


ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعوق جهودهم لدخول أو تصفية الوظائف. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية مثل المالية والسكر والحبوب والذهب والغاز الطبيعي والنفط الخام لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة تقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب.


4. التنويع الحقيقي.


وفي ظل الوضع الحالي للأسواق المالية، يسعى العديد من المستثمرين ذوي الأصول المالية العالية إلى التنويع الثمين بعيدا عن الأسهم. من خلال التوسع في خيارات السلع، لا تكتسب فقط الاستثمار الذي هو 100٪ أونكورولاتد للأسهم، مواقف الخيار الخاص بك ويمكن أيضا أن تكون غير مترابطة مع بعضها البعض. في الأسهم، في معظم الأحيان، الأسهم الفردية (الخيار) سيكون إلى حد كبير تحت رحمة المؤشر ككل. إذا كانت مايكروسوفت في الانخفاض، وهناك احتمالات، إكسون وكوكا كولا في الانخفاض أيضا. في السلع، سعر الغاز الطبيعي لا علاقة له مع سعر القمح أو الفضة. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر.


5. التحيز الأساسي.


عند بيع خيار الأسهم، وسعر ذلك المخزون يعتمد على العديد، العديد من العوامل & # 8211؛ وليس أقلها أرباح الشركات، وتعليقات الرئيس التنفيذي / المجلس، والإجراءات القانونية، قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي، أو اتجاه المؤشر العام. إلا أن فول الصويا لا يستطيع "طهي كتبهم". لا يمكن إعلان الفضة "كبيرة جدا للفشل".


إن معرفة أساسيات سلعة ما، مثل أحجام المحاصيل ودورات الطلب، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند بيع خيارات السلع.


في السلع الأساسية، وغالبا ما تكون قديمة الطراز العرض والطلب أساسيات التي تملي في نهاية المطاف السعر. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.


السلع الخيار بيع - مثال.


يوضح المثال أدناه هذه المفاهيم الأساسية لبيع خيار الآجلة. هذا هو على سبيل المثال أغراض فقط ويفترض البائع محايد لأسعار النفط الخام الهبوطي. لاحظ بشكل خاص مسافة الإضراب من سعر التداول الأساسي وكذلك الهامش مقابل الأقساط المحصلة. ثم قارن هذه مع نظرائهم في بيع مكالمة في اكسون أو شيفرون.


من المهم أيضا ملاحظة: نحن لا نبيع موقف "مغطاة" أو تبحث لشراء العقود الآجلة الخام "بخصم". هذا هو جمع قسط النقي. لا شراء الأساسية المطلوبة (أو المطلوب).


مثال - بيع خيار الاتصال & # 8211؛ ديسمبر النفط الخام.


• لاحظ متطلبات الهامش مقابل الأقساط التي تم تحصيلها هي 36.3٪ العائد على رأس المال في 120 يوما، إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له. قارن ذلك ببيع ناجح لخيار الأسهم، حيث العائد على حقوق المساهمين هو عموما 1٪ إلى 2٪ لكل خيار - حتى على الخيارات مع القيم الزمنية مماثلة لهذا.


استنتاج.


كخيار الأسهم البائع، لا يمكن أن نأمل أن تتعلم كل التفاصيل من الخيارات السلع في مقال واحد. ومع ذلك، إذا كنت من كبار البائعين قيمة صافي البائع تسعى بديل متنوع للأسهم وإمكانية عوائد كبيرة، وأنا أوصي بشدة لدينا كتيب جديد، الخيار الحل بيع. فإنه يظهر لك كيف يمكنك تحقيق المحتملين على حد سواء أكبر عائد الاستثمار والتنويع الحقيقي من خيارات الأسهم. يمكنك الحصول على نسخة مجانية من هذا الكتيب الجديد الآن في.


الرسم البياني للسعر كورتيسي أوف كغ، Inc.


*** المعلومات الواردة في هذه المقالة تم تجميعها بعناية من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لكنها ليست مضمونة الدقة. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة. هناك خطر الخسارة في جميع التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يجب على المتداولين قراءة بيان الإفصاح عن الخيارات قبل خيارات التداول ويجب أن يفهموا المخاطر في تداول الخيارات، بما في ذلك حقيقة أنه في أي وقت يباع فيه خيار، هناك خطر غير محدود من الخسارة، وعندما يتم شراء خيار، خطر. وبالإضافة إلى ذلك، في أي وقت يتم شراء أو بيع خيار، تكاليف المعاملات بما في ذلك الوساطة ورسوم الصرف في خطر. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة، أو بأي مبلغ. قد يواجه حساب نتائج مختلفة اعتمادا على عوامل مثل توقيت الصفقات وحجم الحساب. قبل التداول، ينبغي للمرء أن يدرك أنه مع إمكانية تحقيق الأرباح، وهناك أيضا احتمال للخسائر، والتي قد تكون كبيرة جدا. جميع الآراء المعرب عنها هي آراء حالية وتخضع للتغيير دون إشعار.

No comments:

Post a Comment